منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



4 أخطر أطعمة في العالم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

4 أخطر أطعمة في العالم !!

مُساهمة من طرف السهم الناري في السبت يناير 11, 2014 12:28 am



لكل شعب ميزات خاصة تميزة عن غيره ، ومن احد هذه الميزات هي إن لكل شعب اكله مميزة يعرف بها ، فمثلا إيطاليا تشتهر بالبيتزا ، و لكن هل كنت تتخيل إن تكون من هذه الأطعمة ماهو يعتبر خطير للغايى ويهدد حياة من يتناوله حيث قد يقوده مباشرة إلى الوفاه !! إذا كنت لا تُصدق هذا فاليوم نعرض عليك أخطر قائمة الأطعمة حول العالم !! .
الطعام الأول : وهو نبات الآكي نبات ينمو في جاميكا وغرب إفريقيا، ويجب أن تكون حذراً للغاية عند تناوله لأنه يجب تناول الجزء الأصفر منه فقط وإذا ما تناولت باقي الثمرة سوف تصاب بانخفاض حاد في الدورة الدموية مما قد يقود الشخص للوفاة بسبب ذلك الانخفاض .



الطعام الثاني : أخطبوط الساناكجي .. يتوفى في كوريا ستة أشخاص سنوياً بسبب تناولهم أخطبوط الساناكجي. والخطير في تلك الأكلة أن الأخطبوط حيثإنه دائمًا يلتصق بجدار المريء ويؤدي إلى الاختناق على الفور .



الطعام الثالث : جبن الكازو مارزو وهي نوع من أشهر الجبن في إيطاليا، ويترك هذا الجبن في الهواء الطلق بغرض إن يتخمر، ويتسبب ذلك في تكاثر العديد من الحشرات عليه وهو ما يتسبب في تسمم الجسم إذا ما تم تناوله، كما أن الحشرات التي تعيش عليها تتغذى على الأمعاء، وهو ما يعني الوفاة لكل شخص يتناولها .



الطعام الرابع والأخير في قائمة أخطر الأطعمة في العالم هو سمك الفوغو يحتوي سمك الفوغو على قدر من السم والذي من الممكن أن يؤدي إلى الوفاة، وفي حالة طهيه بشكل خاطئ قد يؤدي إلى الموت، وهو يؤكل في اليابان ويعتبر من الأكلات الشهيرة والباهظة السعر هناك، علماً أن إعدادها يتطلب التدريب لسنوات طويلة.

avatar
السهم الناري
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 26476
نقاط : 62799
تاريخ التسجيل : 04/05/2013
الموقع : الوطن العربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى