منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حكومة موريتانيا تغدر ايضا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042014

مُساهمة 

حكومة موريتانيا تغدر ايضا




حكومة موريتانيا تغدر أيضا
علي عبد الله البسامي
*
ماكنا نحسب ان الحكومة الموريتانية تنحط كل هذا الانحطاط وتغدر هذه الغدرة القبيحة المقيتة بمن لجا اليها طالبا الحماية والامن لكن ... لا تجني من الشوك العنب
ويقول المثل الجزائري : (واش تخير من اولاد الكلبة تاخذ كلب)
***
كثُرَ الخبثْ
وتلوّثت قيمُ العقيدة بالذيول الغادرهْ
حتَّى الرئيس المورتاني يقتفي درب الهوانْ
قد صار يركع للعروش العاهرهْ
قد صار يتبع صاغرا تلك الذيول الصاغرهْ
حتى الرئيس المورتاني صار كلبا ناهشا يقفو العدى
قد صار ذيلا قاهرا
باع السنوسي للالى جلبوا الجيوش الكافرهْ
باع السنوسي في مطامع صفقةٍ ...
ملعونةٍ تؤذي العقيدة ... خاسرهْ
باع الرِّجال لثلَّة ذبَّاحةٍ
وفي المهانة والخيانة سائرهْ
آهٍ على قيمِ الهدى
آهٍ على الاسلام في زمن الرّذيلة والونى
قد لوّثته بخسَّة تلك الذيول البائرهْ
تلك الشعوب الخائرهْ
أخلاقُنا قد دمّرتها ثلّة ٌ خوّانة ٌ متآمرهْ
أضحت من الحقِّ الجليِّ مُنفِّرهْ
كثُرَ الخبثْ
في حكمنا
في شعبنا
قد صار وصفا ظاهرا
وتأزَّمت فينا العقولُ وإنّها
من وضعنا المخزي الزَّريِّ لحائرهْ
وجراحُنا نَتنتْ وباتت غائرهْ
صفقات أهل الغدر هدَّت دينَنا
وسلامَنا
وخِلالَنا
ذبحت كرامتنا بأيدٍ فاجرهْ
صبرا أيا أحرار عالمنا الذي
دفن الفضيلة والهدى
وغدا خؤونا غادرا
صبرا فإنّ الشرَّ في عصر الرذيلة أُوثِرَ
ماذا نقول إذا طغت فينا العقول القاصرهْ
صبرا أيا أسد الحمى
واجه مصيرك ضاحكا
واجه مصيرك ثابتا
ومُسبِّحا
ومُكبِّرا
فالشعب يغرق في الرّذيلة جاحدا مُتنكِّرا

الJJ

عبد الله ضراب
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى

ذكر
عدد المساهمات : 1520
نقاط : 3593
تاريخ التسجيل : 11/06/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حكومة موريتانيا تغدر ايضا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى