منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رد على الذين يطعنون في القصيدة العمودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092014

مُساهمة 

رد على الذين يطعنون في القصيدة العمودية




رد على الذين يطعنون في القصيدة العمودية
قالوا القوافيَ اغلالٌ تقيِّدُنا = وتمنع الشِّعر ان ينساب سَلسالا
انَّ السّواقي لا تُخطي مجاريَها = فهل ترون دروب السَّيلِ أغلالاَ
وهل ترونَ جمالَ الورد مُعتقلا = وقد تناظم ألوانا وأشكالاَ
J’aime

عبد الله ضراب
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى

ذكر
عدد المساهمات : 1522
نقاط : 3599
تاريخ التسجيل : 11/06/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

رد على الذين يطعنون في القصيدة العمودية :: تعاليق

مُساهمة في السبت سبتمبر 13, 2014 5:46 pm من طرف السهم الناري



اهلا وسهلا بشاعرنا المميز والمتميز وبارك الله بك وبما تخطه يداك
سر على بركة الله تصدح بالحقيقة من خلال قلمك المعطاء وثق تمام ان من يطعن بالقصائد ما هم الا حثالة البشرية التي ترهبهم الكلمة الحقة والصادقة والحرة والتي تكوي قلوبهم وتدمر خلايا ادمغتهم وتقلع عيونهم
باختصار يقول المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح ) وهذه الايام اصبحت الجرذان تنبح ومن تلون بغير اللون الاخضر ينبح ومن قبل بحظيرة النعاج والخنازير والانبطاحيين ينبح

سر فقلمك رصاصة متفجرة وقاتلة لهؤلاء القوم الحثاله

تحياتي لك ايها الشاعر المتميز والمميز الحر المناضل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى