منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



المجلس الماسوني الصهيوني العالمي لإدارة الكون يتلاعب بالأغبياء في الشرق والاوسط والولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي .

اذهب الى الأسفل

المجلس الماسوني الصهيوني العالمي لإدارة الكون يتلاعب بالأغبياء في الشرق والاوسط والولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد سبتمبر 18, 2016 4:25 pm



من أهم صفات الأغبياء أنهم سمجون ثقيلون الظل ومضحكة .. كلما تحدث أكثر عنهم يثبت لنا أنهم أحمق و سخف من فروخ الشواع وهم يقومون بتسميع و ترديد ماتم تلقينه إياهم .. و لكن منذ أيام قلائل بدأ هؤلاء الاشخاص المملين هم وعصابتهم الارهابية التي يخدمونهم أن يكون مسلين بعض الشىء .. خاصة وأنهم تعلم إلقاء الروايات الطريفة والنكات مثل "نشر الديمقراطية وحقوق الأنسان " في ليبيا وسوريا واليمن والعراق .. وإليكم إحدى هذه النكات التي خرج بها علي الصحافة .. صحافة السذج والمغفلين و فاقدين العقل وفروخ الشوارع والعاهرات وعاهات الربيع العربي نبدا في سرد مسرحيات بني صهيون :
1- رفض الماسوني إردوغان مصافحة شمعون بيريز في مؤتمر دافوس .
2- الماسوني إردوغان يقوم بتوبيخ وإلقاء اللوم على منظمي أسطول الحرية التركي الذي لم يحصل على ترخيص للإبحار لغزة في 2010م .
3- إردوغان يصرح أنه الآن لدينا الثقة في إسرائيل أنها ستسمح بمرور المساعدات التركية إلي غزة.
يوم أن قام بتمثيل فقرة من مسرحية مؤتمر دافوس و تقمص دور الغاضب من سيده شمعون بيريز كي يحرج معه كلب بيريز الثاني عمرو موسي ولكي يكسب تأييد الشعوب العربية الغبية .. ويوم أن خرج على العالم يصرخ أن مصر تحاصر غزة و تشارك إسرائيل في تجويع أهلها.. بينما لم يتجرأ أن يتهم إسرائيل التي هبطت قواتها البحرية على ” سفينة الحرية ” وقتلت من قتلت من النشطاء المساكين الغير مدركين للمسرحية الصهيونية .
كل ما سبق لن يشرح لك سبب تسميتي لتصريحاته بالنكته .. ولكن إذا علمت أن أسطول الحرية هذا خرج بتنظيم ورعاية منظمة إغاثة تركية تعرف بإسم ” İnsan Hak ve Hürriyetleri ve İnsani Yardım Vakfı ” أ ” المنظمة الخيرية لإغاثة الإنسان و الحريات ” و هي مجرد منظمة واجهة يتستر خلفها اليهود ويديرها السيد الماسوني فتح الله جولن وهو أستاذ ومعلم كل المخابيل والدواعش بالإدارة التركية وهذا الشخص ملياردير يقيم بالولايات المتحدة ويعمل كجسر أو عرًاب تواصل بين واشنطن وأنقرة .. وبطبيعة الحال .. جولن يقدم نفسه للرأي العام و الصحافة على أنه ” شيخ داعية ” و يدير مدارس إسلامية تركية بأميركا التي قام أوباما بزيارتها مرات عديدة.
إذاً .. خشبة المسرحية هي السفينة ” مافي مرمرة ” التابعة لمنظمة يديرها فتح الله جولين و هو أستاذ إردوغان .. والجميع يقوم بتمثيل الدور بإتقان لعمل دعاية للأتراك .. وتقديمهم لسذج الوطن العربي - بلاد الربيع العربي - في صورة خليفة المسلمين الذين يناطحون إسرائيل ويتحدونها .. فيسقط من يسقط في الفخ ولا تنسى العصابات التي حملت إردوغان على الأكتاف بميدان التحرير .. العصابات التي حاولت حكم مصر 500 سنة !! كي تسلمها لتركيا ” التي تناطح إسرائيل بينما مبارك يهودي ويساعد إسرائيل ” !! ثم تقوم تركيا بتسليمنا لأسيادها الصهاينة.
وهذه هي الخطوات التي إستماتوا لتحقيقها ولكن كل حساباتهم ومخططاتهم فشلت وتحطمت في مصر وسوريا واليمن وليبيا.. فلم يجدوا أمامهم سوى ماتراه الآن و تسمعه:
تطبيع علني بين تركيا وإسرائيل .. مع أنهم كيان واحد منذعقود .
- وإردوغان يخرج بكل سماجة وسخافة يوبخ ويلوم منظمة الإغاثة.
- ويؤكد أن إسرائيل ستسمح لهم بمساعدة غزة !!
- غزة تنتظر مساعدتهم منذ 2010 !!!
أما عن سر تسميت الرئيس السوري بشار الاسد لإردوغان بصفر مشاكل لأنه مجرد ضبع ثرثار بلا فكر أو عقل وينفذ مايملى عليه من المجلس الماسوني العالمي .. فهو عدو إسرائيل بالأمس واليوم هو خادمها المخلص حسب الأوامر .. أما الماكر فهو فتح الله جولين ولكي تفهم أكثر قارن بمايحدث الآن بين تل أبيب و أنقرة الأحباء الأوفياء القدامى لانهم يستخدمون نفس الخداع لإستمرار السيطرة على سكان أميركا المجلس الماسوني المكّار لديه مصنع فساتين جاهزة على مقاس خدمه المخلصين لبني صهيون .
المجلس الماسوني المكّار يستغل المحنة التي نمر بها و يقول لك ” السلام عليكم ” كما قالها لك عام 2009 من مسرح جامعة القاهرة ..” آل العبيد “. المرة الأولي على لسان أوباما . .وهذه المرة على لسان ترمب .. الأبواق الإعلامية الخادمة للصهاينة بالولايات المتحدة وأوروبا تسارع اليوم بإعلان أن ” الإرهاب الإسلامي ” هو مرتكب جريمة إسقاط الطائرة المصرية MS 804 .. ليس هم وليس لديهم أدني دليل ولا معلومة مؤكدة أوحتي شكوك فيها .. ولكنهم يتهمون ” الإرهاب الإسلامي “ يمكنكم معرفة ذلك :
1- إذا كنت تفكر بأسلوب 1990م : ستغضب من ذكر إسم الإسلام ووصمه بتهمة الإرهاب بينما هم بقصدون المتشدديين .. ولكن الزج بإسم الإسلام و خلطه بالإرهاب الذي صنعوه، كان مقصود من البداية حتي أصبح المسلمون أنفسهم يخلطون بين المسلمين والاخوان والقاعدة والدواعش.
2- إذا كنت تفكر بأسلوب 2011 - 2016 : فستدرك أن مصر أجهضت لهم كل المحاولات لإعادة إنتاج مخطط العراق 1990-2003م .. ولن يستطيعوا إحتلال الأرض الليبية أو السورية أو اليمنية أو التونسية .. وإن كانت كلابهم تعيث بتلك الأراضي فسادا و تعيث فساداً تحت غطاء الدين.
3- ستدرك أنهم يبحثون عن ذريعة للتدخل في المنطقة، بحجة مساعدة مصر في مكافحة الإرهاب .. وهذا العرض قام بتقديمه مندوبهم جون كيري بعد سلسلة من العروض السخيفة لإنقاذ خدمهم وكلابهم من أيدي أجهزة الأمن المصرية والسورية واليمنية .. كيري الذي أصدر تصريحه اليوم يعرب فيه عن أسف بلاده بخصوص الحادث الأليم و يتحدث و كأن بلاده هي المكافح الأوحد للإرهاب في العالم.
4- نرجع إلى الماضي لكي نستفيذ منه عندما أتى إلي مصر في العام 2009 و وقف أمام الجماهير على مسرح جامعة القاهرة يقول ” آل Assalamu Alayka ، و فرحت الفضائحيات المأجورة وهللت وكبّرت طوال الليل وقامت بعمل دعاية غير مسبوقة له حتي يتم ” تنويم الرأي العام العربي “، عندما قاموا بتصعيد هذا الكيني لرئاسة الولايات المتحدة هو بداية لمرحلة عدائية جديدة ومشاكل لا نهاية لها.. كماأنهم سيقومون بإعادة إنتاج حروب الجيل الرابع – الثورات - بالشرق الأوسط في دول ومناطق أخرى .. كما بدؤوها بدول البلقان في 1991م .. واليوم بتلميع تافه آخر من خدمهم الذين يسعون لتصعيده لمنصب الرئاسة يقول لمصر
5- ” آل Assalamu Alayka” ولكن بكلمات أخري و هي: ” أنه سيعمل على إعادة بناء بلاد الشرق الأوسط وسيساعدها في مكافحة الإرهاب ” قال هذا وهو يوضح لمستمعيه ومشاهديه خطته التي ” سيحكم بها العالم “. ويضيف ” أنا على إستعداد لمقابلة رئيس كوريا الشمالية بدون أي شروط أو تحفظات “.
6- العبد أوباما يستخدم مهارته ولباقته في الحديث في خدمة من أتوا به للمنصب، وكان يستغل جرائم العصابات الإرهابية الخادمة لهم بالشرق الأوسط، ليمهد الطريق لأسياده بالمنطقة .. طريق الضغوط على الأنظمة العربية قبل 2011 م لإقامة قواعد عسكرية لهم في مصر وسوريا واليمن وليبيا .. أما ترمب فهو يستخدم شخصية المقامر الذي يجيد لعب البوكر ويتأرجح بالكلمات التي لايفهم معانيها .. وسقطته اليوم فضحت هدفهم من تنفيذ الجريمة .. فبينما ظن البعض أنهم يهددون مصر وينتقمون من نجاحاتها الإقتصادية الواعدة وهناك هدف آخر وهو إشاعة أن مصر مهددة بالإرهاب، وأن الولايات المتحدة وفرنسا تريد ان تساعدها عسكرياً في مكافحة هذا الإرهاب، وهم بذلك يعودون إلي نقطة البداية لإعادة إنتاج المخطط وتلافي الأخطاء التي أدت إلي فشلهم. تفكير صهيوني وأميركي اوروبي متعارف عليه. يريدون الرجوع مع مصر إلي يوم ” آل Assalamu Alayka “.. كما يريدون بدء نفس الفعلة مع كوريا الشمالية التي لم يكن لهم يوماً علاقات معها لأن الصين تقف خلفها. هل فهمت النكتة ؟
7- هم بذلك يعودون إلي نقطة البداية لإعادة إنتاج المخطط و تلافي الأخطاء التي أدت إلي فشلهم. تفكير صهيوني و أميركي متعارف عليه. يريدون الرجوع مع مصر إلي يوم ” آل سالامو آلايكم “.. كما يريدون بدء نفس الفعلة مع كوريا الشمالية التي لم يكن لهم يوماً علاقات معها لأن الصين تقف خلفها.
مالا يمكنهم إدراكه هو أن الإدارة المصرية والغالبية العظمى من الشعب العربية الشريفة يتعاملون مع الوضع الراهن على أنها معركة وجود وبقاء .. وأنهم ليسوا في حالة إسترخاء كي يسقطوا في الفخ الصهيونية الماسونية مرة أخرى.
ولن تفلح محاولات العودة إلي نقطة البداية .. لا بالكلمات الدافئة ولابتقديم عروض المساعدة .. فأصغر طفل بمصر أو الشرق الاوسط يعلم من وراء داعش و أخواتها .. كما لن تفلح محاولات التقرب إلي رئيس كوريا الشمالية .. فهو ومن خلفه يعلمون من يحرك الولايات المتحدة ويسيطر على إدارتها .. ولاينخدعون بالكلمات ولابسخافات الدعاوى المأجورة .. وهو يعمل على تصدر لك المشكلة من الشباك أو الباب الخلفي لمنزلك، ثم يطرق علي الباب يعرض مساعدته .. ليدخل ويبقي .. وسنرى حماقات أكثر في الأيام القادمة من أبواقهم الإعلامية ومن أرجوزاتهم أمثال ترمب وهيلاري كلينتون .. وكلها حماقات وسقطات توضح لنا المزيد من شرّهم .. أرجوزاتهم ” تعهدت لواشنطن قبل إنتخابات الرئاسة الامريكية بحماية أمن إسرائيل
الابواق الصهيونية الامريكية والاوروبية - الذي تم تدريبه باوكار الصهاينة: لديه مشروع بتكوين دولة موازية وأحزاب موازية ومواطن موازي يخدم في جيوش الصهاينة بعد أن يكفر بدينه و وطنه وجيشه.
رؤساء الولايات المتحدة الامريكية والاوروبية كلهم أبواق للصهيونية الماسونية العالمية خلال المرحلة القادمة بشكلها الجديد التي تسربت من خلال أمراء الخليج مثلما تسربت معلومة السلاح الكهرومغناطسي ضد الطائرات المصرية والروسية من حكومة اردوغان أثناء فرحة النشوة بالنصر في حلفة داخل قصره المالكي ... " الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة " ياخنازير الجزيرة ... المجلس اماسوني العالمي لإدارة الكون هو الميطر على العالم في نهاية جميع الموجودين قيادات العالم والولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي الصليبي وخنازير الجزيرة ودول شمال افريقا أرجوزاتهم .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3294
نقاط : 5752
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى