منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رسالة إلى الشعوب العربية في مصر- ليبيا – اليمن – سوريا- العراق وغيرهم .

اذهب الى الأسفل

رسالة إلى الشعوب العربية في مصر- ليبيا – اليمن – سوريا- العراق وغيرهم .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد أكتوبر 16, 2016 10:32 pm



صمتت الإتهامات بالإنقلاب ومخالفة الديموقراطية !! الديموقراطية التي قدموها لشعوب العراق واليمن وسوريا وليبيا والبوسنة وأفغانستان وزائير ورواندا …وصمتت إتهامات قمع الشباب الثائر السلمي الذي لايحرق منشئات بلده ويقتل ويقنص ويخرب ويتآمر مع أجهزة المخابرات الأجنبية ضد بلده !!
وخرست ألسنة واشنجطون التي تدافع عن عصابات المتأسلمين وتلقبهم بـ ” الإسلام المعتدل “…وهي ترسل لهم المال والسلاح ليقتلوا المسلمين !!
صمتت الإفتراءات وصمتت الأكاذيب .. ولكنهم يتواصلون معك الآن عبر خدمهم من الشياطين بالفضائحيات…وبدأت دعاوي ” المواطن الغلبان ومافيش رز وسكر والناس مش لاقيه تاكل .. وسواق التوكتوك الغلبان مش لاقي الدولار”.
العدو صمت لأنه لايجد ما يقوله أو يفتري به عليك، ولكن كلابه بقيادة مجلس تآمر الخليجي وخدمه الخونة عبيد الدولار ينشطون على طائرات متجهة إلي الدوحة وأنقرة ونيويورك والرياض .. وكيلات تل أبيب بالمنطقة .. نشطاءهم يتواصلون معك الآن عبر الفضائحيات ومواقع التواصل الإجتماعي .. ينشرون أكاذيب و شائعات وحملات يأس وفشل وإحباط .. يأتون إلي إستوديوهات الفضائحيات بالسيارات الفارهة ويرتدون أغلي الثياب ولهم أرصدة كبيرة بالبنوك .. ومن خلفهم تقف مافيا ” رجال الأعمال الماسونية “ ومن يحركهم جميعاً من واشنطن وتل أبيب ولندن عبر الدوحة وأنقرة والرياض.
لك الحرية .. شاهدهم كما تشاء و إختر أن تعود مع هؤلاء الخونة إلي عام 2005 وإعادة إنتاج الفوضى والخراب والهوس .. ولكن هذه المرة أنت في العام 2016 ورأيت نتيجة ما يفعلون بعقلك .. رأيت البلاد المحيطة وعلمت أنها حرب صهيونية على المنطقة العربية كاملة .. أو تختر أن تستمر في تأييد بلدك و تعمل وتجتهد وتصنع مستقبلك ومستقبل أولادك.
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3208
نقاط : 5550
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى