منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حقيقة :: صراخ وعويل أجهزة المخابرات اليهودية وقنواتهم على أحفادهم الدواعش في حلب

اذهب الى الأسفل

حقيقة :: صراخ وعويل أجهزة المخابرات اليهودية وقنواتهم على أحفادهم الدواعش في حلب

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة ديسمبر 16, 2016 12:32 am


(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ)

- ماهي المحبة التي نزلت فجاة على مواطنين حلب ؟؟.
- ماهي المحبة التي نزلت فجاة على الشعب السوري ؟؟.
فالحقيقة كلف دي مستورا ومساعد المبعوث الدولي إلى سوريا يان ايغلاند من المجلس الماسوني الاعلى بالاشراف على أجلاء جميع عناصر المخابرات الامريكية والبريطانية والفرنسية والالمانية والاسرائيلية والقطرية والسعودية والاردنية والاماراتية والتركية وقادة الدواعش في حلب برعاية الامم المتحدة لدعم الارهابيين بأجلاء جميع عناصر المخابرات حلف الناتو التي كانت تدير العملية العسكرية في حلب .. فلهذا يستخدمون مصطلحات سقوط حلب – سقطت مدينة حلب – سقوط حلب بمافيهم الامم المتحدة وكر المخابرات الامريكية والبريطانية والفرنسية والالمانية والاسرائيلية والقطرية والسعودية والأردنية والاماراتية والتركية .. فلهذا نرى الاجتماعات الطارئة لانقاذ رجال مخابراتهم من الابادة فقط .. ومنظمات الامم المتحدة بكافة اشكالها فهي عبارة تقوم بتغطية على جرائم هذه الأجهزة الملكفة بإدة العرب وتدمير الاسلام والمسلمين وعندما تفشل أجهزة المخابرات الصهيونية العالمية تكلف الامم المتحدة بخراج عناصر مخابراتهم باسم عناوين مختلفة فهي :
1- أستخدام المساعدات الانسانية لدعم الدواعش بالاسلحة والذخائر من أجل تنفيذ خطة الشرق الاوسط الجديد المعدة من سنة 1971م من أجل أسقاط الانظمة وتفكيك الجيوش .
2- أستخدام حماية المدنيين من أجل أنقاذ جماعات وعصاباتهم الارهابية من الابادة بقرارات من الامم المتحدة ومجلس الجرذان الدولي كما فعلوا في ليبيا 2011 ف .
3- أستخدام غطاء أتفاق أجلاء العائلات والمدنيين (عناصر المخابرات الناتو ) منع وقوعهم في يد طهران وموسكو باي شكل من الاشكال لو أدي ذلك لاشعال حرب عالمية ثالثة ولايقع عناصر مخابرات برتبة عقيد لهذه الدول في غرفة عمليات حلب .
4- استخدام جرذانهم في الاتحاد الاوروبي الصليبي وتركيا بالخروج في مظاهرات أمام السفارات الروسية والايرانية لتشوية سمعة ايران وموسكو بارتكابهم جرائم أبادة ضد المدنيين في حلب .. هل حلب في بريطانيا أو فرنسا أو الالمانيا أو دول صهاينة الخليج أو تركيا أو امريكا أم في سوريا؟؟.
5- أجتماع وزراء الدفاع التحالف الدولي لحماية داعش يجتمعون في لندنمع وضع خطة جديدة لتغير أسم داعش إلى تنظيم جديدمن أجل أستكمال مخططاتهم في الشرق الاوسط إلى الشرق الاوسط الجديد.
آخر من يتكلم عن المذابح هي بريطانيا وقياداتها ضد المذابح المدينة جميع المذابح التي ارتكبت ضد الشعب الفلسطيني قام بها البريطانيون واجهزة مخابراتها من سنة 1949م حتى يوم القيامة .. عليها أن تخرس هي والمنظمات الصهيونية الدولية التي لاتطبق عدالتها إلا على العرب كمجلس الأمن والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان وصندوق النقد الدولي.
بل أكثر من ذلك وجدنا الأمم المتحدة التي تخضع للهيمنة الغربية المسيحية تسلك ذات المسلك فها هي إحدى الهيئات التابعة لها وهي هيئة اليونسكو تخدم تلك النزعة العدائية للإسلام، ولا ننسى ما جاء في موسوعة الجنس البشري وتقدمه الثقافي والعلمي من طعن في الإسلام حيث جاء فيها:
§ الإسلام ترتيب ملفق من اليهودية والمسيحية والوثنية العربية.
§ القرآن كتاب ليس فيه بلاغة.
§ الأحاديث النبوية وضعت من قبل بعض الناس بعد وفاة الرسول (صلى الله عليه وسلم ) بفترة طويلة ونسبت للرسول (صلى الله عليه وسلم ).
§ لا قيمة للمرأة في المجتمع الإسلامي.
§ أرهق الإسلام أهل الذمة بالجزية والخراج.
تلك هي ملامح الصورة التي يحاول علماء الغرب رسمها للإسلام، بل وترسيخها في العقلية الغربية المسيحية، وكل ذلك من أجل النيل من الإسلام بتشوية صورته أمام العالم، هذا بخلاف ما اتفقوا عليه من الصاق تهم : الجمود والتخلف والتطرف والغلو والإرهاب بالإسلام والمسلمين، وذلك للنيل من سماحة الإسلام، ونبل شريعته.
• جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي في اضطهاد وإبادة المسلمين دولياً :
1- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد الشعب الفلسطيني من سنة 1948- 2016م .
2- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في بيت المقدس 1095م .
3- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في صقلية سنة 1091م .
4- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في بغداد سنة 1257م .
5- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في الأندلس سنة 1492م .
6- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في باكستان وافغانستان سنة 1819م .
7- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في الأناضول سنة1919م .
8- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في البلقان سنة1922 م
9- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في تركستان الشرقية سنة 1759م
10- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في فيتنا سنة 1832م
11- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا ضد المسلمين في اندونيسيا سنة1999 م
12- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في البنغال والفلبين سنة1942 م
13- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في الهند سنة1947 م
14- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في اراكان او ميانمار مسلمين من الروهنجيا سنة 1550-1589 م – 1978 م – 1991م – 2012 م .
15- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في سريلانكا سنة 1983-2009 م
16- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في البوسنة سنة1995 م
17- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في تتارستان سنة 1922- 1921 م
18- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في افريقيا الوسطى سنة 2013 م
19- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في جزيرة القرم سنة 1920 م
20- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في كمبوديا سنة 1970 م
21- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في العراق وافغانستان وباكستان والصومال واليمن سنة 2002 – 2003 م
22- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في ليبيا وسوريا والعراق واليمن ومصر سنة 2011 – 2016 م
23- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في إثيوبيا.
24- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في تايلند.
25- جرائم الامم المتحدة وبريطانيا وامريكا فرنسا والاتحاد الاوروبي الصليبي والجامعة العربية ودول مجلس التعاون الخليجي ضد المسلمين في نيجيريا 1952-1959 م.
افيقوا .. يا عرب .. يامسلمين الكيان الصهيوني وامريكا والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة ومنظماتها مكلفين بحماية اليهود وصهاينة العالم وإبادة العرب والمسلمين وتدمير الاسلام وبدت عملية تجديد الخرب على الاسلام والمسلمين من بداية اا سبتمبر 2001 ونشر الصور المسئية لسيدنا محمد النبي صلى الله عليه وسلم واليهودي الامريكي يعبر عن حقيقة بني صهيون في هذه الدول لضحك على العقول العربية والغربية .. ويقول بات روبرتسون : Pat Robertson هو قسيس إنجيلي معروف باهتماماته السياسية وتأييده المطلق لإسرائيل ويمتلك عدداً من المؤسسات الإعلامية من بينها ( نادي الـ700 (700 Club وهو برنامج تلفزيوني يصل إلى عشرات الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى محطة "البث النصراني" (Christian Broadcasting) الفضائية تصل إلى (90) دولة في العالم بأكثر من (50) لغة مختلفة، ومنها إذاعة الشرق الأوسط المتخصصة في التنصير في منطقة العالم العربي. كما سعى بات روبرتسون إلى الترشح لمنصب الرئيس الأمريكي في عام 1988. ويقف خلف إنشاء أقوى تحالف سياسي ديني في الحزب الجمهوري وهو "التحالف النصراني" (Christian Coalition)، وموقعه الإليكتروني هو(www.patrobertson.com)، و يملك أيضاً جامعة أصولية وهي جامعة ريجنت (University Regent) . و مما قاله :
في حديث لشبكة(CNN) في شهر ديسمبر 2002م قال بات روبرتسون: "إن الإسلام دين يشجع على الحروب وعلى قتل اليهود وما وُصِفَ بالشيطان الأكبر أميركا" .. وأضاف " إن النبي محمد دعى إلى قتل الكفار وقال : "إن اليهود هم أحفاد القردة والخنازير" .. وقبل ذلك بأسبوعين, أثار روبرتسون جدلاً كبيراً عبر تصريحه في 11 نوفمبر 2002م، بأن المسلمين يريدون إبادة اليهود وأنهم أسوأ من النازيين .. ووَصَفَ الإسلام بأنه "خدعة هائلة"، وأن القرآن "...هو سرقة دقيقة من الشريعة اليهودية.. ".
ووجه إساءات بالغة للإسلام والمسلمين في برنامج تلفزيوني أذاعته قناة فوكس الأمريكية في 18 سبتمبر 2002 م من خلال برنامج (هانتي وكولمز Colmes Hannity&) الذي تبثه قناة (فوكس نيوز Fox News)، حيث قال بات روبرتسون عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم:
بأنه " كان مجرد متطرف ذو عيون متوحشة ـ تتحرك عبثا من الجنون ـ ". وتقول تصريحاته : أن هؤلاء الإرهابيين يحرفون الإسلام !! إنهم يطبقون ما في الإسلام ".
تمثل الرموز الدينية السابقة المرجعية الدينية الحالية للتيار الأصولي اليميني المتطرف والحزب الجمهوري الذي يمثله الرئيس الأميركي الحالي، وللدلالة على ذلك نذكر ما يلي :
فرانكلين جراهام : هو الذي قرأ الأدعية الافتتاحية لمباركة الفترة الرئاسية للرئيس الأميركي الحالي.
حضور الرئيس الأمريكي الحالي جورج بوش الابن عن طريق الأقمار الصناعية المؤتمر السنوي للكنيسة المعمدانية الجنوبية.
قيام الحزب الجمهوري بتكريم كل من بات روبرتسون وجيري فالويل لمساهمتهما في دعم الحزب الجمهوري والتيار اليميني المعارض.
أما جيري فالويل، فقد شدّد في المقابلة نفسها التي هاجم فيها الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ على دعم المسيحيين المحافظين لإسرائيل، وقال: إن لدينا (70) مليون شخص، ولا شيء يمكن أن يصب غضب الجمهور المسيحي على رأس هذه الحكومة ـ يعني الحكومة الأميركية ـ أكثر من التخلي عن إسرائيل أو معارضتها في مسألة حيوية.
• محاربة تقدم المسلمين صناعياً وفنياً باسم الربيع العربي :
لابد من محاربة الرعب والمسلمين صناعياً وفنياً واقتصادياً وسياسياً واجتماعياً وهومايحدث في ليبيا وسوريا واليمن والعراق ومحاصرة مصر وتونس اقتصادياً باسم الثوار والمعارضة المسلحة وجماعاتهم الارهابية الاخوان وداعش والمقاتلة والقاعدة فهؤلاء كلهم يهود ابناء يهود ليحلوا محل المسلمين والعرب بعد إبعاد المسلمين عن تحصيل أسباب القوة الصناعية والعمل على إبقائهم مستهلكين لسلع الغرب، ومما يؤكد ذلك ما ذكره .. وقلنا لكم بإن قيادة المجلس الماسوني الاعلى سوف تنتقل من الولايات المتحدة الامريكية إلى بريطانيا بعد فوز ترامب بالانتخابات الامريكية بدلاً عبدة الشيطان كلينتون والاخواني عبد اليهود بارك اوباما.. وجميع اجتماعاتهم التي تعقد في اوروبا وبريطانيا وامريكا ودول خنازير الخليج هي لاستبدال داعش بتنظيم جديد بكذبة القضاء عليها وخداع العالم وشعوبهم بالقضاء على داعش .. يخطط المجلس الماسوني الاعلى تمكين جماعاتهم الارهابية ودعم سيطرة الحركات الإسلامية على أنظمة الحكم في الدول العربية هو ان يعاد إنتاج أسباب الحرب العالمية الاولى التي تعرف بالحرب العالمية الثالثة .
فالمؤامرة الشيطانية تختار ادواتها وجنودها بعناية...وما نحن مما يتم من الاعلام وافلام الغرب علينا ماهي إلا لاشعال نار الفتنة من جديد، وتندلع الحرب الطائفية التي لن تبقي ولن تذر.
وكل العلوم التي كانت تخدم الماسونية كانت تحصرها الماسونية لنفسها ولا تسمح لاي بشري الحصول عليها ومن خلال ذلك وصلت الى كثير من الاختراعات والصناعات التي سبقت البشرية بمئات السنين..وكانت تعتمد في الدرجة الاولى على السرية التامة بكل ما تفعله ، وقد يرفض الجميع حقيقة ان تلك الحكومة جعلت لها مقر مؤسس بجوف الارض بجانب مضيق برمودا .. وقامت من مقرها بتأسيس حكومة خدام الهيكل السرية .. وكانت تختارهم من اليهود المتعلمين والمهندسين .. ومن ينزل الى تحت الارض ليعيش معهم يحمل الرقم 11 .. ومن يخدمهم فوق الارض يحمل الرقم 33..وهم الطبقة العليا من المتنورون المسيطرون على الماسونية عبدة الشيطان لوسيفر "ابليس" الذي يدعونه اله النور ، والرقم 11 لا يحمله الا خدام الهيكل السريين الذين يطلقون اوامرهم من تحت الارض..وهذا الرقم يعني تجاوز الله او ما فوق الله "معاذ لله" الذي يرمز له بالرقم 10 ... وفي بداية الحرب العالمية الثانية .. فالتحالف اليهودي ينطبق عليه قول الله تعالى (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ) .. إذاً التنظيمات الارهابية كلها يهودية موجها ضد الاسلام والمسلمين والعرب .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3294
نقاط : 5752
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى