منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



فتيات ليبيات على طاولة امير سعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فتيات ليبيات على طاولة امير سعودي

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الثلاثاء فبراير 21, 2017 12:40 am


فتيات ليبيات على طاولة امير سعودي .
======== #الموسيقار_الموسيقار===========
بالنسبة لمدير مكتب المعلومات الملازم اول احمد رمضان تعتبر الدقيقة التالية لصلاة الفجر هي بداية العمل في الدولة حتي وان كان الدوام الرسمي يبدأ من الثامنة صباحاً .
اتصالات احمد المبكرة غالباً ما تسبقها ليلة لا ينام فيها العقيد وهو يفكر في آمر جلل حدث او سيحدث .
القصـة بدات من تقرير رفعه مدير ادارة المعلومات بجهاز الامن الخارجي ابوشعراية فركاش الي القيادة .
يقول التقرير الآمني ان فتيات ليبيات يتم استقطابهن في مصر من قبل المخابرات السعودية عقب الخلاف الذي حصل في قمة شرم الشيخ بين العقيد والامير عبدالله ويتضمن التقرير صور لفتيات يدرسن في جامعات مصرية واخريات يسفرن من ليبيا للجلوس مع ضباط آمن في السفارة السعودية وفي بعض هذه الصور التي التقطت في كازينو صن ست الشهير في مصر ظهرت صورة لعدد من الفتيات صحبة آمير سعودي .
احمد رمضان ابلغنا ان القائد مستاء جداً من هذا التقرير وان عليكم الاستعداد ليوم صعب قد يكون حسب وصفه اسود من قرن الخروب .
البعض رأي ان فركاش قد تسرع في نقل التقرير للقائد فمثل هذه الامور يجب ان تحل بمعرفة الجهاز وبطريقة هادئة ولاحاجة لعرضها على القيادة .
الساعة الثانية عشر كان من طلبهم احمد رمضان بالاسم قد وصلوا خيمة العقيد الذي بدأ واضحاً انه لم ينم ليلته والعقيد على فكرة لا ينام كثيراً الا ان مظاهر الغضب تظهر واضحة على وجه ولا يستطيع ان يخفيها وهذه عادة في رجال البادية كلهم .
لم يرد التحية على من جلسوا في خيمته بل قال بصوت غاضب كويس والله انتم تريس على من ؟ وكان خنازير السعودية يسهروا مع الليبيات في الملاهي الليلية !
حاول الحاضرون ان يخففوا من حدة الموقف بالقول ان هذه تصرفات فردية ولا تمس شرف المراة الليبية في العموم وفـرد العقيد قائلاً حتي فتاة ليبية واحدة مهما كانت اخلاقها سيئة لا يجب ان تشوه صورة المرأة الليبية واى تبرير منكم لن يكون مقبول على الاطلاق .
قلت سيدي هم يبحثون عن تجنيد فتيات ليبيات منذ فترة نحن نعلم ذلك ونعلم السبب وراء مسعاهم هذا ، فـرد العقيد وماهدفهم ولماذا لم تتحركوا قبل ان ينجحوا في مسعاهم ؟
سيدي المخابرات السعودية تبحث عن معلومة واحدة في ليبيا ماذا تخطط انت للرد على الملك عبدالله وهل ستحضر القمة العربية القادمة او ستكلف غيرك بحضورها ، هم يخشون حضورك لهذا يتغيب ملكهم عن القمم العربية منذ قمة شرم الشيخ .
وضع التقرير من يده وقال عليكم ان تعودوا بهن فوراً من مصر وقبل ان تغيب شمس هذا اليوم واذا لم تقوموا بذلك سأطلب من حسني امبارك ان يضعهن في طائرة ويرسلهن الي ليبيا .
قلنا له سيدي هذا الاجراء قد تترتب عليه ضجة اعلامية وخصوصا ان الاموال السعودية نافذة جداً في الاعلام المصري وسينتشر الخبر بطريقة مبثورة وتجعل منهن مناضلات من اجل الحرية ثم خطفهن من قبيل القمع والديكتاتورية .
الحل سيدي ان تدخل الفئران لوحدها الي المصيدة نضع قوائم باسمائهن في المطارات ومن تعود يستقبلها على سلم الطائرة ضباط الامن الخارجي ومن المطار الي ابوشعراية فركاش حيث ستتذكر حليب امها هناك وتندم على اليوم التي فكرت فيه بالمغامرة بشرفها وفي النهاية نمنعهن جميعاً من السفر طالما ان اخلاقهن لا تجعلهن محصنات عن التجنيد .
رد العقيد هذا يحتاج الي وقت وكيف استطيع ان انام وهذه الجريمة مستمرة ؟
قلنا له نعدك بعودتهن قريباً سنعمل على ارسال من يقنعهن بالعودة لدينا طرق سنلجأ اليها فلا تشغل بالك بهذا الموضوع .
كنا نعرف بالتفصيل اسماء الفتيات ومكان اقامتهن في ليبيا و مصـر وعموما اغلبهن اليوم من ناشطات المجتمع المدني ومع ذلك لن نذكر اسمائهن احتراما للعقيد الذي حرص على شرفهن يوم كان للشرف في ليبيا قيمة ومعني .
التدابير التي اتخذت في مصر نجحت وعادت كل فتاة الي ليبيا لسبب جعلناها تقتنع بالعودة لإجله وفي المطار كانت سيارة الخارجي تنتظر الفارة العائدة لتنقلها الي المقر الرهيب في عين زارة حيث يجلس القط فركاش الذي لا يمل من سؤال ولا يقتنع بأجابة .
بعد اكتمال وصول العدد بادرت اللجنة الشعبية العامة بأصدار قرار بمنع سفر المرأة الليبية بدون محرم ولكن العقيد تدخل في المساء وطلب الغاء القرار استناداً لنصوص الوثيقة الخضراء الكبري لحقوق الأنسان .
ويومها قال لا تضعوا الدباب والنحل في خلية واحدة ولتكن اعينكم مفتوحـة على كل فتاة ليبية في الخارج تحاول المخابرات تجنيدها وانتم فعلا اثبتم ان بأمكانكم العودة بكل فتاة قد تنحـرف عن الهدف الذي تسافر من آجله لتجد نفسها مجندة حتي دون ان تعلم .
منذ ذلك اليوم اصبح جهاز الامن الخارجي يعمل على هذا النحو مع كل مرأة التي تسافر للخارج وترد بشأنها معلومات عن علاقات مشبوهـة واصبحت المواضيع تعالج بعيداً عن خيمة العقيد باعتبارها اختصاص اصيل للمخابرات ليس بحاجة الي ان تدخل القيادة التاريخية .
كانت دولة برجالها لا تنقصها الامكانيات ولا تعوزها الافكار ولهذا لم تعجز عن ايجاد الحلول المناسبة في الوقت المناسب لكل المشاكل الطارئة مهما كانت معقدة وبطريقة هادئة بعيداً عن القيل والقال فلا احد منكم سمع بهذه القصـة في الماضي وماكنا لنقصها عليكم لو ظل النظام في ليبيا الي يومنا هذا .
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 331
نقاط : 681
تاريخ التسجيل : 26/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فتيات ليبيات على طاولة امير سعودي

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء فبراير 21, 2017 6:27 pm

توجد لدينا تقارير بالاسماء وخصوصاً السلفين والسلفيات ومعهن فتيات ليبيات يتم استقطابهن في مصر وتونس جميع الظاهرات على شاشة التلفزة عاهرات تم تجنيدهم في تركيا والاردن واوروبا والسعودية وقطر من قبل المخابرات الخليجية والموساد والسعودية واخريات يسفرن من ليبيا للجلوس مع ضباط آمن في السفارة السعودية واو الحج والعمرة وفي بعض هذه الصور التي التقطت في كازينو صن ست الشهير في مصر ظهرت صورة لعدد من الفتيات صحبة آمير سعودي ... من غير التي يتم تجنيدهم في الحج والعمرة لممارسة الدعارة مع امراء الخليج .. جميع السلفين الموجودين في ليبيا ونسائهم ضباط في المخبرات السعودية ومنتشرون في المساجد والشوارع والاسواق وفق الخطة السعودية الاسرائيلية .. نحن نطلب باعدام جميع هؤلاء العاهرات .. ومن تتشدق علينا من الاردن وتعترض على قرار الحاكم العسكري وتقول الرجال خونة أكثر من النساء .. نقول لها نعم لكن الرجال مفضوحين أكثر من النساء ولكن النساء تحتاج لفترة لتكتشف ذلك لانها تدخل تحت بنود عدة منها الزواج باجانب - العمرة - الحج - العلاج - الدراسة - وهي تجلس فوق حجر الخلييجين وغيرهم باسم الديمقراطية الماسونية وحقوق الانسان اليهودية وحرية بني صهيون الصليبية .. .. ومازال والله العظيم مانا مخلين على طاقتها ريشه ياعاهرات الكلب بالاسماء في الداخل والخارج مازال مفتحناش ملف اقحاب مصراتة والزنتان وغيرهم انشاء الله حتى تطهر ليبيا منكهن ياقحاب قطر والاتراك .. بعدين مراة في تونس أو مصر أو أي بلد من البلدان وتقول انا نازحة شن دير في هذه البلدان هؤلاء نصفهن عاهرات وعميلات للمخابرات الاجنبية بحجة أنهن نازحات ..خلف الجيش رجال بمعنى كلمة الرجال .

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2813
نقاط : 4599
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى