منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



المحفل الأمازيغي .. وشعار أبوبرص .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المحفل الأمازيغي .. وشعار أبوبرص .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء فبراير 21, 2017 6:36 pm

يرفع يهود الامازيع  علم أبوبرص ؟؟ .. وعدم رفع علم  نكبة  فبراير  .. لماذا يهود الامازيع  يقولون الكونغرس بدلاً من المحفل ؟؟ .. هل الشعب الليبي يعرف الشعار الموجود فوق علم الامازيغ أم لا .. هل تعرفون اسباب كراهية الامازيغ للعرب وحقدهم على النبي العربي محمدبن عبدالله صلى الله عليه وسلم .. هل تعرفون الشعار الموجود فوق علمهم حرف أم أبوبرص .. هل تعرفون ماهي الاسباب التي جعلتنا نطرح تاريخ الامازيغ خلال الايام السابقة ..  الاجابة .. أكيد لا .. نرجع للوراء  قليلاً  إلى بعض ديانات الامازيغ الماضية وهي :
1- فقد عبد الإغريق الإله بوصيدون، وهو إله أمازيغي محض .
2- عبدوا الأمازيغيون الديانة الفرعونية، فقد عبدوا معبوداتهم، سيما الربة المصرية إيزيس .
3- إن نساء قورينة يعتبرون أكل لحم البقرة نوعا من الإثم احتراما لإيزيس الربة المصرية التي يكرمنها بالصيام والاحتفالات.
4- اكتسحت المعبودات الامازيغية المعتقدات القرطاجية. فبعد أن كانت عشتارت ربة عظيمة في قرطاج استبدلت بربة ليبية اسمها تانيت وهي ربة تمتعت بنفوذ واسع .
5- عبدوا أيضا ديانة المجوس وكان دينهم دين المجوسية شأن الأعاجم كلهم بالمشرق والمغرب إلا في بعض الأحايين يدينون بدين من غلب عليهم من الأمم.
6- ءامنوا بالديانتين اليهودية والمسيحية .. مازال منهم اعداد كبيرة تعتنق اليهودية والمسحية ويكرهون العرب وتعتبر هذه المعتقدات الروحية الطقوسية معتقدات الدينية لم تستطع الديانة المسيحية ولا الإسلامية القضاء عليه في هذه المناطق، مع أن الاعتقاد في بركة القديسين المسيحيين مايزال راسخا في أذهان كثير من النصارى الذين يقطنون أرقى بلاد العالم.
كان يفعل ذلك في معبد الإلهة (فيستا) عند الرومان.ذلك مالاتفتأ تواريخ الأفارقة والفرس تتحدث عنه.ومن المعلوم أن أفارقة نوميديا وليبيا كانوا يعبدون الكواكب، ويقربون إليها القرابين، وأن بعض الأفارقة السود كانوا يعبدون (كيغمو)، ومعناه في لغتهم رب السماء. وقد أحسوا بهذا الشعور الحسن دون أن يهديهم إليه أي نبي أو عالم .. جميع الاديان التي ذكرتها في هذا التقرير   هي  تقدس إبليس وعبدة الشيطان حفيد إبليس لعنة الله عليهم .. مازال هناك مجموعة من الأمازيغ يمارسون شعائره عبدة الشيطان الأسطورية عبر فعل الطقس والسحر والقربان، وتحضيرارواح الموتي بالجن والقوى الخارقة، وكل تلك المعتقدات التي تبناها البربر تباعاً، لم تتمكن من تحطيم العمق الديني الشيطاني البربري اليهودي المتجدرلديهم، أعني عبادة الشيطان المتحكمين في هذه القوى، وطبيعة الماء، والعيون والنار والصوت والريح والارواح الخبيثة...إلخ، والممارسات السحرية التي لا زالت سارية الاستعمال إلى حتى الآن في يفرن وككلة ونالوت وجادوا وهي من أقوى انواع الممارسات السحرية التي قوم بها الحاخام ابوالقاسم الكلكي الذي يقوم هذه الايام بتحضير ارواح الموتى من أجل انقاذ الكونغرس الامازيغي كمايريدون هم .. ولكن فالحقيقة محفل ماسوني لاعبادة الشيطان مع الحفاظ على المعابد اليهودية لاعادة  أحيائها من جديد وفق تعليمات اليهودية .. ماذا كان إبليس في الجنة ؟؟ .. ماهو أسم داعش بالانجليزية ؟؟ .. لماذا يرفعون الامازيغ حرف (  Z) فوق علمهم ؟؟ .. نذكروا لكم أسماء الشيطان وهي:
1- عند الفراعنة (إيزيس) .
2- عند اليهود والنصارى (ISIS).
3- أسم إبليس في الجنة (أزأزئيل).
يأحرار و شرفاء ليبيا الحرف الموجود على العلم الامازيغي هو حرف  ( Z) يعنى أول حرف من أسم الشيطان وهو أسم داعش نفسها .. فهؤلاء جميعهم جيوش الشيطان ..يأصحاب العقول و الضمير .. علموا أن الصهاينة المسيطريين على الإدارة الأميركية القابعون في المملكة المتحدة يستميتون لإستدراج العالم لحرب عالمية .. كونية…لقتل نصف سكان العالم…سياسة صهيونية معروفة بـ Depopulation أي تقليل سكان العالم الذي يزعمون أنهم -الصهاينة المستيرون – يتوارثون حمايته و إطعامه و علاجه منذ آلاف السنين. سياسة تقليل سكان العالم ليسهل عليهم السيطرة عليه..كنت أرددها طوال التسعينيات و ظن كل من حولي أنني فقدت صوابي…و لم يفكر أحد في مئات الملايين من البشر الذين هلكوا في الحروب العالمية الأولي و الثانية.

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضدجرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2811
نقاط : 4593
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى