منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



من يحكم في فرنسا هولاند أم المجلس التمثلي اليهودي (المحفل الماسوني الفرنسي)؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من يحكم في فرنسا هولاند أم المجلس التمثلي اليهودي (المحفل الماسوني الفرنسي)؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس فبراير 23, 2017 4:36 pm


لماذا يقدم اليهودي فرانسو هولاند تقريره للمحفل الماسوني في الحفل العشاء؟؟ .. هل عرف الشعب الفرنسي من هو الحاكم الحقيقي في فرنسا ؟؟ .. قدم الماسوني هولاند تقرير نهاية الخدمة إلى المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية على شرف العشاء الماسوني 32 يقدم إليهم تقارير عن المهام التي نفذها خلال فترة رئاسته لفرنسا مثله مثل عبد الماسونية اوباما وعاهراتهم كلينتون وحمارهم اردوغان وخنايرهم الخليجية وجرذان الربيع العربي وجماعاتهم الارهابية الاخوانية والقاعدة والمقاتلة وداعش واخواتها وعمل كماتعمل الامم المتحدة و منظماتها الماسونية من تقديم تقارهم الى الماسونيين العالميين الموجودين بهذه المؤسسات بشكل سري أبرز نقاط التقرير التي ركز عليها الماسوني هولاند هي :
1- أكد على تقديم الدعم والحارسة لكافة المؤسسات والمواقع اليهودية في فرنسا .
2- القضاء على اعداء اليهودومعاداة السامية (الماسونية) في فرنسا .
3- تكليف وزارة العدل بنشر أحصائيات باسماء اليهود المتقدمين بشكاوي ضد اعداء الماسونية في فرنسا .
4- متابعة الانترنت وحجب النصوص والكلمات المعادية السامية وحذفها (الماسونية).
5- التعامل بذور التاريخية لمعاداة السامية (الماسونية) ومكافحتها.
6- تدريس المحرقة اليهودية بكافة المدارس الفرنسية وفرضها على الشعب الفرنسي وجميع الجاليات الفرنسية التي لاتستطيع تفتح فمها.
كل من تابع حطاب الماسوني اليهودي أكثر من اليهود أنفسهم هولاند يعرف بأنه يقوم بتقديم تقارير إلى أسيادة خلال العشاء 32 للماسونيين الفرنسين .. من هنا نعرف تحركات الجزائر وتونس ومصر حول ليبيا الذين قاموا بتنفيذ الخطة الماسونية الدولية حول ليبيا .. كمافعلوا في 2011ف بفتح حدودهما لجرذان الماسونية مقابل مبالغ مالية من أجل أسقاط معمر القذافي ونحب نذكرهم بالاتي :
1- فتح الحدود أمام المخابرات الماسونية من أجل أسقاط معمر القذافي 2011ف.
2- ادخال الاسلحة والارهابيين لمحاربة قوات الشعب المسلح من أجل أسقاط معمر القذافي .
3- ادخال الجواسيس وعملاء المخابرات القطرية والسعودية والاماراتية والاردنية والاوروبية والامريكية من أجل دعم الجرذان الماسونية والارهابين من أجل أسقاط معمر القذافي .
4- فتح قنواتهم الاعلامية لأكاذيب اليهودية – الصليبية حول النظام الليبي من أجل أسقاط معمر القذافي .
5- قامت القيادة الجزائر ية بتقديم معلومات حول تحركات الى المخابرات الفرنسية معمر القذافي نتيجة اتصالاته بالجزائر عبر جهاز الثرياأثناء تواجده بمدينة سرت .
6- قامت محابرات هذه الدول الثلاثة بسرقة الاسلحة والذخائير والاموال والوثائق والسيارات العسكرية بعد سقوط النظام الليبي .. شكل مسجل بالفيديوهات .
من تآمر على ليبيا زقائدها وباعها لليهود والنصارى الماسونيين العالمين مقابل بقاه .. لايستطيع فعل أي شئ في ليبيا لو أجتماع العالم كله على ذلك .. إذا كنتم تعتقدون في جرذانكم وجرذان المخابرات الماسونية وجواسيس وعملاء وعاهرات الموساد واجهزتكم المخابراتية الموجودين في المشهد السياسي بيديروا أنتم وياهم حل في ليبيا .. نقولكم طز طز طز فيكم وفي اسيادكم اليهود ياكلاب الماسونية .. الحل الوحيد الكم هو:
1- دعم المشير خليفة حفتر سياسياً ودولياً.
2- دعم المشير خليفة حفتر عسكريابكافة انواع الاسلحة والامكانيات العسكرية .
ماعده ستبقى لكم ليبيا كماهي حتى ينزل الخراب في تونس والجزائر .. إذا دخلت القوات الغربية إلى ليبيا بحجة فرض النظام سيتحالف الشعب مع الجماعات الارهابية ويعلن الجهاد ضد الغزاة وتبدا مرحلة جديدة مختلفة يتوحد فيها الشعب الليبي جرذ – طحلب – ارهابي – سلفي – جيش – شرطة - أخواني للجهاد ضد الاستعمار وتوحد فيها الصفوف ضد هدف واحد من الشرق إلى الغرب ومن الجنوب إلى الشمال لان الهدف أصبح واضح وملموس .
نحن وأنتم تعرفون ماسيحدث عندكم .. ولكن نعذر بسبب وجود القائد المشير عبدالفتاح السيسي .. ومن كان يقود للسعودية وقطر يستمر في القوادة لهم مثله مثل حمار تركيا التي ضحكت عليه السعودية وضحكت عليكم يامرتزقة المال الخليجي والغبي صفر مشاكل حمار تركي اردوغان يرجع إلى المربع الاول لعام 2011ف حول سوريا بسبب ارشاوي المالية التي وعدته السعودية بدفعها له مقابل الهجوم على ايران وضرب مساعي روسيا في الحل السياسي .. نحن من جعل بريطانيا تكشر على أنيابها الحقيقة حول روسيا، وجعلنها تظهر الوجه الحقيقي لها في الشرق الاوسط والعالم .. نحن الذين كشفنا عن الخطط الماسونية البريطانية التي كانت تنفذ من امريكا والعالم الخفي التابع لها .. نحن من كشفنا بأن داعش والقاعدة والاخوان والنصرة والشام والشريعة وخواتهم جيوش السرية لبريطانيا من أجل تدمير الاسلام والمسلمين .. نحن من كشفنا حقيقة الدور البريطاني في تجويع الشعوب ونشر الامراض والاوبئة مخ خلال مخابراتها الدولية .. نحن من كشفنا وجه بريطانيا الحقيقي في صناعة الارهابي العالمي لاخضاع الشعوب لسيطرة الماسونية .. نحن من كشفنا حقيقة بريطانيا واستخدامها السحرالاسود في تاثيرها على الشعوب ونشر الفساد ولاالحاد والابادة باسم الديمقراطية وحقوق الانسان وحرية المرأة وحقوقها لانه عملية جيش من جيوش مخابراتهم السرية الماسونية .. نحن من جعلنا بريطانيا تعلن نفسها الماسونية في دعم الارهابي .. بينما تقودون لها ليل نهار وتذهبون للحج لديها من خلال تعميدكم في محافلها الماسونية كما عمدت سيف الاسلام وأبناء مبارك والغنوشي والاخوان والمرزوقي وخنازير الخليج وغيرهم الكثير .
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSN5Q78CuyUgf90pQVsL0HIt2WVeXlmNJzLacwJpwHRkfhsBcx4
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSOOFSpYkGVtUZ_gJfl8ePphvQQ7WNwYVSvBwzroGjBgoNQqxr0KA


وملكة بريطانيا تعرف ذلك، لان التعميد الماسوني يتم بموافقتها هي لاغير .. وفي الختام اللي بيته من زجاج لايحذف الناس بالطوب .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2861
نقاط : 4717
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى