منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



بريطانيا زعيمة الارهاب الدولي العصابات الارهابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بريطانيا زعيمة الارهاب الدولي العصابات الارهابية

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء فبراير 28, 2017 5:45 pm



بريطانيا مقر عبدة الشيطان والمحافل الماسونية والطقوس الشيطانية لسيطرة على الاعلام .. نفضحوا هذه الدولة الاستعمارية القذرة والخبيثة منبت اليهود ووكر الشيطان أنتهت العبة معكم ياحفاد الخنازير والقردة .
- ماذا يفعل القط البري ( الماسوني بيتر ميليت) في ليبيا ؟؟ .. الاجابة :: لتهجير الشعب الليبي ومحاصرة اقتصاديا كمافعلت عام 1950م .
- ماهي الخطط التي وضعتها بريطانيا لتخلص من أنصار معمر القذافي داخل السجون وخارج السجون ؟؟ .. الاجابة :: بالتصفية كمافعلت ميلشيات مصراتة مع السجين الذي قتل في مصراتة بعد خروجه بقرار القضاء والسجناء الذين قاتلوا في طرابلس بع اطلاق سراحهم من المحكمة .. تقوم عصابات بريطانيا السجن في مصراتة الذين يدعون حقوق الانسان والديمقراطية والعدالة بطلب كتيب العائلة للسجن لادخال رقم القيد في المنظومة لتحقق من شخصية السجين في حالة ظهر عليه قيد أو ملاحظات تتم تصفيته مباشرة خارج السجن كما تفعل عصابات غينوة وترمى الجثة على قارعة الطريق كمافعلوا مع سجناء الذين تم نقلهم من مصراتة الى الرومي وتمت تصفيتهم خارج السجن وتذهب تحت مجهول جميع العصابات التي قامت بتلميعها بريطانيا تعمل وفق الخطة البريطانية والدليل لانسمع تصريحات من منظمة هيومن ووتش ضد عصاباتهم في ليبياومايتعرض السجناء من انتهاكات جسدية بقيادة بريطانيا.
- ماهي الخطط التي وضعتها بريطانيا لتخلص من أنصار معمر القذافي داخل ليبيا وخارج ليبيا ؟؟ .. الاجابة :: بالسجن والقتل والتصفية الشرفاء وكل ميقف ضد بريطانيا لكي يحكم العملاء والعاهرات والجواسيس البلاد وفق الاوامر البريطانية.
- لماذا بريطانيا تعطي التعليمات لجرذان بني صهيون في مصراتة – طرابلس – الزنتان – الامازيغ؟؟.. الاجابة :: لتفكيك الدولة الى دويلة لسرقة اليورانيوم بمباركة الامازيغ مثل الزنتان مع ايطاليا.
- لماذا تستهدف بريطانيا الشعب الليبي ؟؟ .. الاجابة ::
- أين تطبع العملة الليبية ؟؟ .. الاجابة :: بريطانيا .
- لماذا تعمل بريطانيا تدمير ليبيا اقتصاديا واجتماعيا ودينياً واخلاقيا؟؟.. الاجابة :: من أجل تمكين اليهود في ليبيا بعد تدمير التراث الاسلامي واضحرة اولياء الله ونبش قبور المسلمين بواسطة جيوش اليهودي محمد بن عبدالوهاب (بأسم التوحيد) في ليبيا والانتهاء بهدم المساجد
- لماذا عملت بريطانيا على تلميع الجماعات الارهابية والميلشيات الفبرارية بملابس الشرطة والجيش؟؟.. الاجابة :: بريطانيا لتضحك على العالم بأن فيه حكومة كمافعلت 2011م وجعلت منهم مضحكة دولية.
- لماذا بريطانيا وجرذان فبراير يقومون بمراقبة الاتصالات ليبيانا والمدار خلال 24 ساعة .. الاجابة :: لسيطرة على ليبيا والقضاء الشرفاء والوطنيين من خلال ميلشياتهم ومرتزقتهم باسم الارهاب.
- لماذا بريطانيا وجرذان فبراير يقومون بمراقبة المواقع الاجتماعية خلال 24 ساعة .. الاجابة :: لتصفية الشرفاء والوطنيين من خلال ميلشياتهم ومرتزقتهم باسم الفوضى.
- ماذا تريد بريطانيا مربط عبدة الشيطان من اليهود والنصارى والمسلمين ؟؟ .. الاجابة :: القضاء على الاسلام بكافة الوسائل .
عندما نسمع القط البري يتحدث عن الاعلام ويتكلم عن الشعب الليبي نعتقد بأنه ليبي ليس ماسوني - يهودي .. في لقاء خاص مع «بوابة الوسط»، قال القط البريطاني لدى ليبيا، بيتر ميليت، إن بلاده لن تتخلى عن ليبيا في أزمتها حتى بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي، مضيفًا: «بريطانيا وليبيا تربطهما علاقة تاريخية.
فقد حاربنا معًا خلال الحرب العالمية الثانية، وساعدنا سعيكم لنيل الاستقلال». ، أن بلاده تدعم العملية السياسية، ولكن الليبيين وحدهم هم مَن يمكنهم اتخاذ القرارات وعقد التسويات اللازمة.
- هل هناك شخص عاقل يصدق ممثل لدولة يهودية ماسونية بامتياز ووكر للارهاب والارهابين والخونة والجواسيس والعملاء والاخوان والقاعدة والمقاتلة ؟؟ .. الاجابة :: بريطانيا .
- من أعطى فلسطين لليهود ؟؟ .. الاجابة :: بريطانيا.
- من قام بإبادة الشعب الفلسطيني ؟؟ .. الاجابة :: بريطانيا .
- من هجر وشرد الشعب الفلسطيني طيلة 60 عاماً يافرخ الحرام؟؟ .. الاجابة :: بريطانيا .
- أين مقر الماسونية العالمية ؟؟.. الاجابة :: بريطانيا .
- من رئيس المجالس الماسونية العالمية ؟؟.. الاجابة :: الملكة اليزايبت .
ويقول القط البري : أعضاء السفارة يزورون طرابلس بشكل أسبوعي، أما أنا فقد قمت حتى الآن بزيارة مصراتة وطبرق مرتين .. الترتيبات على قدم وساق لإنشاء مقر دائم وخدمة تأشيرات في طرابلس في وقت لاحق من هذا العام، كما أرجو أن أتمكن قريبًا من زيارة طبرق ومصراتة وغيرهما من مدن ليبيا .. الحكومة البريطانية مستعدة للاستجابة الإيجابية لأي طلبات من السلطات الليبية، ونحن نشجع الليبيين على تكثيف جهودهم لتكوين وتوحيد جيش ليبي وقوات شرطة متحدتين وتحت قيادة موحدة لخدمة بريطانيا .. نحن نتواصل حاليًّا مع عدة جهات ليبية لدعم تأسيس جيش ليبي موحد جديد على غرار الجيش العراقي بعيداً عن كتائب القذافي، وكذلك قوة شرطة تعملان تحت إشراف السلطة السياسية للحكومة البريطانية.
يعترف القط البري : اليوم، نحن نعمل بشكل وثيق مع السلطات الليبية الموالية لبريطانيا قبل ليبيا وكذلك ندعم العديد من منظمات المجتمع المدني التابعة للمخابرات البريطانية والاوروبية في مختلف أنحاء البلاد. على سبيل المثال: قدمت بريطانيا 2.2 مليون استرليني للبنك الدولي لتمويل تدريب جرذان القطاع العام في ليبيا، ولتعزيز الإدارة المالية والإصلاح الاقتصادي في ليبيا لتضيق الخناق على الشعب الليبي اقتصاديا ومالياً.. بريطانيا ملتزمة كذلك بالمساعدة في تدمير ماتبقى من مؤسسات الدولة طيلة فترة الانتقال السياسي في ليبيا.
يقول القط البري : بريطانيا تدعم بناء وتوحيد جيش وطني وقوة شرطة يكون لديهما ولاء لبريطانيا واحتكار استعمال القوة، ويمارسان عملهما تحت إشراف قيادة سياسية المكلفة من بريطانيا كما فعلت ايام الملك .. تغير ملابس الميليشيات قريبًا مع تغير مسمياتهم، عبر إدماج أفراد المليشيات كأفراد داخل الجيش والشرطة بشرط تنفيذ عمليات التصفية والقتل ضد اعداء بريطانيا من الليبيين وخضوعهم لعملية فحص دقيقة من المخابرات البريطانية وبعد اجتياز التدريبات اللازمة التي تشرف عليها بريطانيا.
يقول القط البري : أعتقد بأنه من المهم أن تكون حكومة الوفاق الموالية ليريطانيا والمعمدة من المحفل الماسوني البريطاني على تواصل مع المجتمع الدولي والضغط عليه من خلال المحافل الماسونية الدولية لاقناعهم بحكومة الوفاق والاعتراف بها .. على سبيل المثال، خلال مؤتمر إعادة الإعمار والاستثمار الذي عُـقد في لندن مؤخرًا الذي يعمل على سرقة ماتبقى من اموال ليبيا ورفع تسعيرة الدولار في المصارف الة ثلاث دينار ونصف، تم التوصل إلى تعاقدات في مجال الكهرباء التي يمكنها أن تساهم في حل آزمة الكهرباء في البلاد المفتعلة من قبل بريطانيا مثل سيناريور العراق، لكن قبل ذلك، ينبغي أن تكون أولوية حكومة الوفاق هي التواصل مع بريطانيا للحصول على ثروات الشعب الليبي، ودلال جميع أفراد الشعب الليبي عبر الخدمات مع دعم الميلشيات في المحافل الدولية والدفاع عنهم ، من رأس إجدير حتى امساعد .. وكوبلر يعمل لمصلحة بريطانيا ووفق الخطة البريطانية - الالمانية .. تشغل بريطانيا وفرنسا لمدة مائة عام 1916-2016 .الحيّز الأكبر صناعة المؤامرة ضد العالم العربي منذ التفاهمات السرية المعروفة بـ"سايكس بيكو" التي أبرمت عام 1916 بين الدبلوماسي الفرنسي (ف. ج. بيكو) والبريطاني (م. سايكس) على تقاسم تركة الإمبراطورية العثمانية وبالتحديد في منطقة الهلال الخصيب. والتي أعقبها مؤتمر" سان ريمو" الذي توج هذه التفاهمات باتفاقيات دولية رسمية عام 1920. وعملت بريطانيا وفرنسا على تقسيم ليبيا بتطويل فترة الاحتراب الأهلي والانقسام المجتمعي من قبل الميلشياتهم الارهابية كماحدث في ابوسليم وبنغازي يؤدي الى الانفصال ويتحول المؤقت إلى دائم وتعجز القوى المحلية والدولية عن تغيير الواقع. وهذا التقسيم يصبح تقسيماً جغرافيا، معبرا عن فوضى ، يصاحبه تشكل هويات واقتصاديات جديدة تصبح فيما بعد عائقا أمام الوحدة الوطنية للدولة .. مثل مايفعل يهود مصراتة وبضبط وفق الخطة البريطانية الفرنسية .. مصادر هذه المعلومات من داخل مصراتة ومن الجماعات السرية المقربة لبريطانية وفرنسا والقادم أعظم .. أحداث ابوسليم فضحت حكومات بريطانيا وفرنسا وجرذانهم على الارض بملابس الشرطة والجيش .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3048
نقاط : 5178
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى