منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ولازال عزف الرصاص مستمرآ...الموسيقار_الموسيقار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ولازال عزف الرصاص مستمرآ...الموسيقار_الموسيقار

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في السبت مارس 18, 2017 11:00 pm

1= شباب طرابلس اقفلوا احياءكم وجهزوا بنادقـكم ولا تثقوا في اتفاقيات الليل الكاذبـة فكـل الخطط والاجتماعات التي تعقد هذه الايام في غرف المليشيات المقفلة لا هدف منها سوى الانتقام والقصاص مـنكم .
2= كارة هو من قصف فشلوم وقتل شبابها و انتهك حرمات بيوتها وهيثم هو من باع شباب تاجوراء لكي يقتص منهم المجرم بادي والككلي هو من قصف حي الاكواخ بالدبابات وهجر منه الشيوخ والاطفال والنساء كلهم مجرمون غير انـكم تهربون من الواقع الي النسيان بحثاً عن أمل لن يأت به مجرم تنتظره العدالة وقضبان السجون .
3= ما قامت به المليشيات بالامس من اطلاق للرصاص الحي على المتظاهرين في الساحة الخضراء كان الامتحان الاخير لغرفة عمليات المنطقة الغربية والكتائب والسرايا التابعة لها وللأسف كانت النتيجة لم ينجح احد .
4= الخوف يبني حاجز كبير امام الناس ولكن متي استطاع الناس كسر هذا الحاجز فإن الخوف لن يتمكـن من اعادة بناءه من جديد .
5= عندما صدر قرار مجلس الامن الدولي بقصف قوات الشعب المسلح كنت ترقص وتغني في ساحة المحكمة ابتهاجاً بقدوم فوضى ستكون انت اول ضحاياها .
6= حفتر بالتأكيد لا يمثلنا ولن نكون جزء من منظومة يقودها هذه حقيقة لا يفترض فيكم ان تخضعوها للجدل والنقاش في كل مرة ، نحـن فقط نبتعـد عن انتقاذه عندما تشتد الحملة عليه من جماعتى الاخوان والمقاتلة حتي لا نكون الضلع الثالث في مثلثهم القذر .
7= اذا كانت هناك سيارة تستحق ان توضع كنصب تذكاري في وسط مدينة بنغازي فليس هناك سيارة تستحق ذلك اكثر من سيارة الشهيد البطل جبران حسين .
8= بنغازي مدينة ليست محظـوظة على الأطلاق فكل الخيانات التي تعرضت لها جاءت من الذين استقبلتهم كغرباء وعاشوا معها كأبناء .
9= وصف معمر القذافي بعض شيوخ الدين في السعودية بأنهم يتسترون بالدين ويسخرون الفتاوئ لخدمة اجندة ومصالح سياسية وهم قاموا بتكفيره لانه اكتشف حقيقتهم مبكراً ، وقبل ان تصبح واضحـة للعيان كالشمس في كبد السماء .
10= ليبيا مثل الغابة الكبيرة التي تشتعل فيها الحرائق الضخمة لكي نسيطر فيها على اتساع رقعة النيران يجب ان نحرق الآماكن التي لم تصلها النيران حتي تتحول الي رماد .
11= صديقنا في الفيسبوك اذا وجدت معزوفـة في عزف الرصاص المتواصل منذ ست سنوات من الممكن ان تغير من تفكير شخص او تطرح امامه حقائق كان يجهلها فلا تتردد في أرسلها اليه فالحق يستمد قوته من وعي عقول الناس بينما الباطل يستمد قوته من تغيب عقول الناس .
12= قارن بين كلمة العقيد لإهالي مدينة طرابلس وكلمة المشير لهم بالأمس لتعرف ان الخطب النارية وشحد الهمم ورفع معنويات الناس والاستعانة بسوابق التاريخ التي تتطابق مع الواقع أشياء لا يجيدها احد غير العقيد ولم يهبها الله لإحد مـن بعده
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 318
نقاط : 652
تاريخ التسجيل : 26/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى