منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حقيقة :: سرايا الدفاع على قطر ائيل ... لسرقة النفط الليبي لصلح قطرائيل فقط.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقيقة :: سرايا الدفاع على قطر ائيل ... لسرقة النفط الليبي لصلح قطرائيل فقط.

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء مارس 22, 2017 8:39 pm



سرايا الدفاع عن قطر ائيل تقوم باحتلال النفط الليبي وتسليمها دولة قطرائيل من أجل سرقتها بمساندة يهود وكلاب مصراتة وكناينهم ... ماذا فعلت مصراتة في ليبيا وفق تعليمات قطرائيل كلبة الموساد والانجليز ؟؟ وهي :
1- قامت مصراتة وميلشياتها بنقل النساء والشباب عبر الشاحنات وتفريغهم الكريك إلى قطرائيل لتكون فتيات جواري والشباب جيوش لهم .
2- قامت مصراتة وميلشياتها بدعم ومساندة خنازير قطرائيل بسرقة النفط والاسماك .. بينما تقوم ناقلات خنازير قطرائيل بشحن النفط وخلال فترة الشحن تقوم بصطياد الاسماك .. يوجد آبار نفط أصبحت زيت التي تمت سرقتهم قطرائيل .
3- قامت مصراتة وميلشياتها يعملون تحت أوامر الخنازير قطرائيل التي تعمل تحت أوامر الموساد الذي عقد معهم أجتماعات سرية خلال الأيام الماضية ضم (قطر- السعودية – الامارات – الكويت – البحرين – الاردن – تونس – الجزائر - المغرب) في اسرائيل .
ثانياً :: العصابات والجماعات الارهابية في ليبيا وسوريا واليمن والعراق ومصر وأنتماءاتها الدولية وهي :
1- دول مجلس تآمر الخليجي والاخوان المسلمين ضباط وموظفين بالمخابرات البريطانية .
2- السلفية الوهابية (الجماعة السلفية) ضباط وموظفين بالمخابرات السعودية التابعة للمخابرات البريطانية .
3- الاردن وتركيا وقطر والامارات وداعش وخواتها ضباط وموظفين بالمخابرات الاسرائيلية.
4- القاعدة والمقاتلة ضباط وموظفين بالمخابرات الامريكية .
5- تونس والجزائر والمغرب تابعين لجهاز المخابرات الفرنسية .
6- هيومن رايتس واتش جهاز تابع للمخابرات البريطانية .
7- حكومة الوفاق بقيادة السراج تابعة للمخابرات الايطالية وفق الخطة البريطانية .
8- منظمات المجتمع المدني وجرذان الربيع العربي تابعين للمخابرات الامريكية .
9- الجزيرة والعربية وسكاي نيوز موظفين بالمخابرات الاسرائيلية.
10- الجامعة العربية واتحاد علماء المسلمين ومنظمة العالم الاسلامي موظفين بالمخابرات البريطانية .
الجماعة السلفية (أحبار اليهود) في ليبيا هم ضباط المخابرات السعودية مهمتهم تفكيك المجتمع الليبي وطمس تاريخه الديني ونهاية مخططهم هدم المساجد بعد أنجاز مهمتهم اليهودية وجميع الجماعات الصهيونية الاسلامية أحبار اليهود (الاخوان المسلمين - القاعدة والمقاتلة - الجماعة السلفية - داعش وخواتها) القاسم المشترك بينهم وبين اليهود هو كراهية النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته وكل من يحب نبي الله وآل بيته رضوان الله عليهم والتشكيك فيه والتقليل من مكانته وأحبار اليهود في الحجاز قاموا بهدم أضرحة الصحابة ومحاربة أولياء الله ومنع ذكر الله والدعاء مع اقامة الحمامات فوق منزل رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة من أجل يأتي المسلمين من أنحاء العالم لقضاء حاجتهم (يشخوا أو يتبرزوا) فوق منزل رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة في الحج والعمرة ويقولون لك نحن السلف رسول الله صلى الله عليه وسلم .. من مؤسس المذهب الأباحي ياجماعة السلفية ؟؟ .
ثالثاً :: ماهو سر التحالف التونسي الجزائر حول ليبيا ودعمهم لحكومة الموساد والوطني بقيادة السراج ؟؟
- لان حكومة تونس حكومة أخوانية .. فلهذا تعمل على دعم الاخوان في ليبيا بقيادة السراج وفق التعليمات الفرنسية - القطرية .. وكذلك الحكومة الجزائرية حكومة أخوانية وابوتفليقة أخواني .. فلهذا نجدها هي وتونس في خندق واحد ويعملان على دعم حكومة الاخوان بقيادة بلحاج والصلابي والسويحلي بدعم الاخواني الغنوشي وفق تعليمات القطرية - البريطانية - الفرنسية.

رابعاً :: نذكر التحالفات السياسية والعسكرية داخل وخارج ليبيا وهي :
1- سيف الاسلام ينتمي إلى جماعة الليبية المقاتلة ومشروع ليبيا الغد جميعهم من الجماعات الليبية المقاتلة .
2- جميع السياسيين داخل وخارج ليبيا من الأخوان والمقاتلة والقطط السمان يقومون بأستشارة عبدالله السنوسي الذي الحكم الفعلي لليبيا بعد القذافي .
3- جميع القطط السمان المتوجدين في مصر وتونس وقطر وتركيا والامارات وأوروبا من رجال النظام السابق ينتمون إلى الجماعة الليبية المقاتلة وبينهم تنسيق كبير بشكل سري بمافيهم صفية وابنتها.
4- الممثلين الرسميين لرجال النظام السابق في المفاوضات السياسية هما على الصلابي وعبدالحكيم بلحاج باسم المصلحة الوطنية .
5- ميلشيا الحلبوص وهي أكبر قوة في مصراتة تتكون من ثلاث قبائل اصلها من ورفلة الصمود .. ورفلة المبدأ .. ورفلة الجهاد .. والعاقل يفهم .

خامساً :: من وراء استنزاف الثروات الليبية في الجنوب والغرب والشرق والوسط كالاتي :
1- الثروة الحيوانية والوقود يتم تهريبها إلى تونس وثم إلى قطرائيل وثم إلى اسرائيل .
2- الخردة بجميع انواعها يتم تهريبها إلى ايطاليا وتركيا .
3- الذهب والمواد الخام في الجنوب يتم تريبها إلى فرنسا والغاز الليبي على الحدود التونسية يتم سرقته من فرنسا وتونس.
4- النافطة والاسماك الليبية يتم تهريبها إلى مالطا .
5- الغاز الليبي يتم سرقتها من أيطاليا والمانيا وأوروبا كلها .
6- النساء يتم تهريبها إلى قطرائيل وباقي دول الخنازير .
7- العملة الصعبة والسبائك الذهبية يتم تهريبها إلى تونس وتركيا وقطرائيل والامارات واسبانيا وبريطانيا والمغرب والجزائر ومصر .
خامساً :: وقد وضعت الصهيونية (بدعم من بريطانيا) مخططا لإقامة الدولة اليهودية في فلسطين، قائم على تهجير اليهود إليها واستيطانهم فيها، على حساب السكان الأصليين الذين تم ترحيلهم، وأيضا على استخدام القوة المفرطة في فرض الأمر الواقع على العرب في حينه ولحد الآن‏ .. لايوجد ارهاب في بريطانيا هو ضحك على العالم فقط .. بريطانيا – فرنسا - المانيا- اسرائيل – كندا – استراليا – استلندا – اسبانيا – الولايات المتحدة الامريكية هي دول أرهابية اصلاً ، وتمنح في اللجؤ للأرهابين وتقدم فيهم للعالم على اساس معارضة مسلحة، وتمنح فيهم في تصريحات أمنية من أجل المشاركة في مؤتمرات جنيف الساسية، ودعمهم أممياً ودلياً من أجل احتلال الدول العربية والسيطرة عليها من حلف الستار .. ونحب نذكرهم باقتراح شمعون بيرس (مهندس الربيع العربي ومنظر الشرق أوسطية) خلال زيارته للولايات المتحدة في بداية نيسان 1986 اعتماد مشروع مارشال للشرق الأوسط، لتأمين الاستقرار في المنطقة حسب التخطيط والمصالح الإسرائيلية على غرار مشروع مارشال لأوروبا الغربية بعد الحرب العالمية الثانية، وذلك لدمج إسرائيل في المنطقة، والهيمنة عليها بسبب التعاون الخليجي الاسرائيلي السري"، من خلال الترويج "للتعاون والازدهار والعيش والعدو المشترك إيران ". ومخطط أسند إلى قطرائيل وتركيا لتنفيذه ومن خلفهم السعودية والامارات والمغرب والجزائر والكويت والبحرين بعد السيطرة على تونس ومصر بواسطة الاخوان مع استخدام القوة العسكرية ضد ليبيا وسوريا واليمن .. أن إسرائيل تريد أن تكون المركز والقائد للنظام الإقليمي والمستفيد الأول منه، "وذلك لكي تحكم سيطرتها على مسارات التطور الاقتصادي والسياسي والأمني فيه .. وبالتالي تحقق الاكتفاء الذاتي والاستقلال الاقتصادي عن المساعدات الأمريكية والألمانية، مما يساعدها في المستقبل على فرض الهيمنة الصهيونية على العالم".. وهو ما تعمد الصهيونية والكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية إلى الدفع به عبر محاولتهم "طمس ذاكرة أمتنا التاريخية، وتغيير المناهج الدراسية وكتب الجغرافيا والتاريخ لكي تضع ركائز النظام الإقليمي المطروح" بعدما تسنى لها احتلال العراق وتدميره .. وتولي دول الاتحاد الأوروبي اهتماما كبيرا بالشرق أوسطية والمتوسطية، ليس فقط بسبب النفط ومكانة المنطقة الاقتصادية، ولكن أيضا للتخفيف من الهجرة القادمة منها والمتوجهة إلى البلدان الأوروبية .. وتراهن إسرائيل للحصول على أموال ضخمة من جراء استقبال السياح العرب وتصدير الخدمات السياحية إلى البلدان الخليجية .. فلهذا قام اردوغان اتهام المانيا بدعم الارهاب فهو حقيقة لانه كان شريك معهم في ذلك، وعندماختلف معهم كشف أوراقهم ‏وقاعدة انجليك التركية تشهد على خطط حلف الناتو بقيادة المانيا، وعلى الرغم من تباين القيم بين أوروبا من جهة وأمريكا وإسرائيل من جهة ثانية، فإن رواسب الحروب الصليبية وفترة الاستعمار الأوروبي وتعاطفه مع إسرائيل والصهيونية هي التي تطبع موقفه من العروبة والإسلام بطابعها الخاص، وتستفيد الولايات المتحدة من قوة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية في تقديم الأموال والمساعدات، لتحفيز الإصلاح والتدخل في مؤسسات المجتمع المدني.‏
كما تستفيد أوروبا من المبادرة للحيلولة دون تفرد الولايات المتحدة بنفط المنطقة وأموالها وأسواقها. بالتالي، "قرر الأوروبيون سلوك طريق اقتسام المغانم والتعاون، بدلا من الاختلاف والمواجهة مع الولايات المتحدة". ‏
قادة بريطانيا – فرنسا – المانيا – الولايات المتحدة الامريكية والرسائل الشيطانية المبطنة .. تقنية الخطابات المعكوسة للسياسيين والقادة العالميين تثبت خدمتهم للدجال والشيطان والماسونية العالمية؟؟؟؟ .. خطاب باراك اوباما - الرئيس الامريكى بالقاهرة وباستخدام تقنية الخطاب المعكوس باحدث التقنيات تبين ان مايصدر عنه وبالنص هو : serve satan - اى اخدم الشيطان في انطلاق الربيع العربي 2011م بعد امنتهاء الخطاب .. وجميع الذين تم ذكرهم في هذا التقارير موثقين بالأسماء والادولة والحقائق ودور كل كلب من كلاب بني صهيون في بيع ليبيا داخليا وخارجياً من الدعارة المنتشرة داخل المؤسسات الليبية في الداخل بكافة اشكالها وانواعها

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2867
نقاط : 4735
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى