منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الخطة البريطانية – الفرنسية - الامريكية – الالمانية ضد القوات المسلحة في ليبيا بعد فشل خطة الهلال النفطي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخطة البريطانية – الفرنسية - الامريكية – الالمانية ضد القوات المسلحة في ليبيا بعد فشل خطة الهلال النفطي

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء مارس 28, 2017 6:47 pm



يوجد خطة بريطانية – فرنسية - امريكية – المانية جديدة تحاك ضد القوات الليبية المسلحة في بنغازي عامة والهلال النفطي خاصة ستنفذ يوم 30/3/2017م يعني يوم 3/3 والخطة على النحو التالي :
1- القضاء اللواء 12 بقيادة المقرحي الغبي بن نابل في منطقة الجنوب ومنع سيطرة الجيش على المنطقة الجنوبية.
2- السيطرة على المنطقة الجنوبية من ثلاث محارو بقيادة اولاد سليمان وغيرهم من القبائل الموالية لمصراتة بمافيهم ورفلة .
3- تعمل المخابرات الغربيةعلى الشراء الذمم داخل القوات المسلحة والبرلمان والقبائل الشرقية بنفس سيناريو القذافي لتخلص من المشير خلفية حفتر والقضاء على ماتبقى من القوات المسلحة بشكل نهائي بعد عودتها للعمل بعد سقوطها 2011م.
4- العملية العسكرية تنفذ بقيادة مصراتة بشكل مفاجئ وقوي مثل ماحدث في الهلال النفطي يوم 3/3/2017م بتخطيط بريطاني – فرنسي - امريكي – الالماني.
5- تعمل المخابرات البريطانية بقيادة ضباط مخابراتها القط البرئ مليت سفيرها في ليبيا على تضم الميلشيات والجماعات الارهابية وتوحيد صفوفهما ضد الجيش والشرطة والاجهزة الامنية بشكل سري وتقوم بعمليات تسلل عبر طرق النهر الصناعي للوصول الى المنطقة الجنوبية بعيداً عن العيون البشرية .
6- الولايات المتحدة الامريكية ستبعث حاكم جديد بول ابريمر وهو الحاكم الشرعي لليبيا يعرف ضباط جوثانا لتنفيذ الخطة الامريكية في المنطقة الغربية والجنوبية ومنع تدخل سيطرة الجيش على المنطقة الغربية والجنوبية .
7- الاتحاد الاوروبي الصليبي يعمل علة نشر مستشارين عسكرين وقوات النخبة بالمنطقة الجنوبية لدعم والتخطيط للجماعات الارهابية (داعش – القاعدة – المقاتلة – انصار الشريعة – الاخوان المسلمين) عبر غرف عملياتهم الارهابية لقطع الطريق على الجيش الليبي ومنعه من السيطرة على المنطقة الجنوبية بكذبة الهجرة الغير شرعية التي تدار عبر مخابراتهم من أجل التدخل في ليبيا والسيطرة على مواردها الاقتصادية وكل هذه العناوين الاعلامية خزعبلات صهيونية - صليبية كاذبة.
8- تعمل المخابرات الامريكية مع المخابرات البريطانية والفرنسية حول تقاسم الادوار للسيطرة على الولايات الليبية الثلاثة عبر كذبة جديدة بحجة دعم حكومة الموساد الوطني المؤسسة في مدينة الصخيرات اليهودية بقيادة الجاسوس فايز السراج الذي قدم ليبيا الى القوات الامريكية بكذبة داعش .. عمليت نشر القوات الامريكية في طرابلس هي لمنع القوات المسلحة من السيطرة على مدينة طرابلس بدلاً من ميلشياتهم الارهابية الممولة قطرائيل وتركيا (داعش – القاعدة – المقاتلة – انصار الشريعة – الاخوان المسلمين).
9- الجماعات الارهابية في ليبيا(داعش – القاعدة – المقاتلة – انصار الشريعة – الاخوان المسلمين) المتحالفين مع احفاد اليهود في ورشفانة (اولاد امبارك) المتواجدة بالمنطقة الواقعة بين طرابلس والسواني المتدة من الكريمية إلى قصر بن غشير تعمل وفق الخطة الامريكية – البريطانية – الفرنسية – الالمانية عبر غرف عملياتهم السرية الموجودة في طرابلس وغريان ومصراتة والزاوية ورشفانة من أجل الاشراف الجريمة المنظمة وتنظيمها من خلال (خطف المدنيين – التعذيب – القتل – السطو – الاغتصاب – السرقة - الفدية) من تركيع الشعب الليبي وجعل الخوف يعشعش في قلوبهم كمافعلوا 2011م بمساعدة الناتو ودعم الارهابين بغطاء جوي.
10- امريكا – بريطانيا – فرنسا – المانيا يريدون سرقة النفط والغاز والاموال الليبية عبر جرذانهم الليبية والدولية ايطاليا – مالطا – تونس –الجزائر بكذبة حل الازمة الليبية والتصالح بين الفرقاء وفالحقيقة الجواسيس لن يتفقوا الى قيام الساعة إلا على حاجة واحدة الخيانة والقوادة للصليبيين وسرقة وتدمير ليبيا فقط .
11- قررت امريكا – بريطانيا – فرنسا على منع الدولة الروسية من التدخل في ليبيا ولابد من تصفية خليفة حفتر وتقسيمها الى اربع دويلات هي (برقة – فزان –طرابلس -الامازيغ) من أجل قامة دولة يهودية في ليبيا.
12- تعمل اجهزة البريطانية – الفرنسية - الامريكية – الالمانية ومعهم البيادق الغربية ايطاليا ومالطا والجرذان العربية تونس والجزائر وخنازيرهم على وضع خطة جديدة لابادة الشعب الليبي بشكل كامل بدون استثناء جرذان او طحالب عبر جيوش الرب الارهابية (داعش – القاعدة – المقاتلة – انصار الشريعة – الاخوان المسلمين)من أجل احتلال ليبيا تحت أكاذيب جديدة تختلف عن اكاذيب 2011م برعاية الامم اليهودية الواقعة تحت سيطرة الدول الاستعمارية الصهيونية .
على جميع القبائل خارج مدينة طرابلس الواقعة تحت الـ 14.5 و23 توحيد الصفوف ورصها من جديد والالتفاف حول الجيش وأعلان الجهاد الحقيقي وتحرير البلاد من الاحتلال واحفاده من الجرذان اليهودية والتركية والشركسية وفروخ الحرام الموالين لهم .
اذا لم يتحرك الشعب الليبي لدعم الجيش بكافة المدن والقرى الليبية خارج مدينة طرابلس على ليبيا والشعب الليبي السلام وسيعم فيكم الذبح نهاراً جهاراً للقوات المسلحة والاجهزة الامنية خصوصاً ولشعب الليبي عامة بذبح للرجال وسبي للسناء بقيادة بريطانية – فرنسية - امريكية – المانية بتمويل قطري - تركي - سعودي وتنفيذ الداعشي - قاعدي – مقاتلي وفق الخطة الماسونية العالمية .. الوضع القادم خطير جداً لايمكن اللعب به لان فيه حياة شعب كامل و نهاية ماتبقى من الجيش والشرطة .. خلي يضحكون عليكم بأن خليفة حفتر جاسوس وعميل وخائن وأنتم اركضوا خلفهم كمافعلتم مع القذافي 2011م وأقسم بالله العظيم أوسخ الناس في ليبيا هي فئة الطالحب الفاسدة تتشدق علينا بالوطن والعهد والوفاء وهي باعت القذافي 2011م وثم عملت مع ميلشيات الجرذان وباعتوا حتى اولادهم بناتهم للجرذان لوضعهم في السجون .. والطالحب من غير القوادة للقطريين والاتراك والكذب والشعارات الفارغة ماعندهم حاجة .. وتأتي بعدهم فتة راكد الريح أو المتملح إلا فروخها كلها تخدم في ميلشيات مصراتة وكارة وغنيوة والتاجوري والحلبوص وداعش والقاعدة والمقاتلة وانصار الشريعة والدعارة والفساد ويقلك متملح الخراب ودمار ليبيا جاء من هذه الفئة الفاسدة التي تركت فروخها تعمل بهذه الميلشيات من أجل الاموال .. لنعة الله على المتملح وراقد الريح جميع بلاء ليبيا من هذه الفئة الله لايغيب عليها بلاء .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3045
نقاط : 5173
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى