منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الماسونية وخطة اسلحة الدمار الشامل الكاذبة في سوريا .. وضحك على روسيا من جديد عبر الخداع الصهيوني .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الماسونية وخطة اسلحة الدمار الشامل الكاذبة في سوريا .. وضحك على روسيا من جديد عبر الخداع الصهيوني .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء أبريل 11, 2017 5:37 pm

مجموعة الكومبارس الاوروبية بقيادة البلطجي وزير خارجية بريطانيا ومعهم الارجوز الامريكي ترامب فهؤلاء كلهم خادم الصهاينة وكاذيب الانسانية في سوريا .. أين أطفال اليمن الانسانية ؟؟ .. أين المدنيين العراقيين من الانسانية؟؟ .. أين المدنيين الليبين من الانسانية؟؟ .. أجرى الموقع الاعلامي Infowars.com تحقيق بتاريخ 28 يناير 2013 نتيجة للحصول على معلومات موثقة من البريد الإلكتروني وغيرها من الوثائق المسربة ..واهمها رسالة ايميل تم اختراقها بين ديفيد غولدنغ بريتام لفيليب دوتي بتأريخ 25 ديسمبر 2012 عن خطة استخدام الاسلحة الكيميائية بالدفع من الولايات المتحدة والصاقها في نظام الاسد .. وبالرغم من سحب غالبية مواقع النت لتك الرسالة إلا انه يعاد نشرها تحت عنوان الخطة الخفية لامريكا لدفع المتمردين في سوريا باستخدام الأسلحة الكيميائية وتورط نظام الأسد" وتشير ان تلك الأسلحة ارسلت من ليبيا تحت رعاية شخصيات عربية بقيادة عبدالحكيم بلحاج ومهدي الحاراتي .. وان كريستوفر ستيفنز السفير الامريكي قد علم بشأنها قبل ان يتوفى تحت اشراف وكالة المخابرات المركزية في بنغازي الذي تمت تصفيته بموافقة وزير الخارجية هيلاري كلينتون بكذية الارهاب ؟؟؟ .
وتم اختراق هذا البريد الإلكتروني عبر الإنترنت من قبل قراصنة ماليزيين كما تم الحصول عليه من قبل القراصنة في ألمانيا ... كما ارفقوا في تحقيقهم ما تم تزييفه وتجاهلة من اقوال مفتشة االامم المتحدة كارلا ديل بونتي التي صرحت بحقيقة ان المتمردين في سوريا هم المسؤولين عن هجمات غاز السارين ... نفس المتمردين الذين يتلقون الآن موارد من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بهدف شراء النفط مقابل تسليحهم للقيام بحرب بالوكالة كما وصفت تفاصيلها واشنطن بوست كذلك ... وفي وقت سابق أفادت الأنباء أن إسرائيل قد منحت حقوق التنقيب عن النفط داخل سوريا في هضبة الجولان المحتلة الى عدد من الشركاء تشمل قائمتهم روبرت مردوخ واللورد جاكوب روتشيلد..ولقراءة تلك
الرسالة بالكامل من خلال الرابط التالي :
https://syriathetruth.files.wordpress.com/2013/08/syria-email-daily-mail-january-29-20132.png
http://syriathetruth.files.wordpress.com/2013/08/syria-email-daily-mail-january-29-20132.png
اعترافات افراد من جرذان الماسونية في سوريا بجبهة النصرة في مقابلة مع الاسيوشيتد برس بمسؤوليتهم عن حادث استخدام السلاح الكيماوي في الغوطة
http://www.youtube.com/watch?v=n24kJPz6cWc&feature=youtu.be
الحقيقة :: إسرائيل داخل الإدارة الصهيو-أميركية …داخل الإتحاد الأوروبي .. داخل الخليج الخنازير العبرية .. داخل أستراليا وكندا ونيوزيلاندا .. داخل السودان شماله و جنوبه .. داخل إثيوبيا .. داخل ليبيا والاردن وتونس والجزائروالمغرب والعراق وسوريا ومصر واليمن ولبنان .. إسرائيل : تضرب من كل إتجاه بأيدى هؤلاء مهرجين السيرك الذي يظهرون لنا في ملابس حكام هذه الدول و الإتحادات السابقة .. إسرائيل تتحرك داخل أجسادهم و تتكلم عبر أفواههم .. بل تتحرك على الفضائيات الناطقة الخنازير بالعربية والمصرية التي تمول بالمليارات .. إسرائيل لها أبواق داخل مصر وأعلنتها صراحة حينما قالت جريدة معاريف في 2011: أن جريدة المصري اليوم هي صوت إسرائيل في القاهرة .. ثم أثنت على اليوم السابع والوطن ووصفتهما بالصحافة المعتدلة .. إسرائيل لها ابواق داخل مصر وغيرهم .. إسرائيل تحادثك - بالسموم والأكاذيب والشائعات - من خلال مواقع إليكترونية ناطقة بالعربية وصفحات فيسبوك وتويتر ..مثل: موقع المغرد almughared.comHYPERLINK "https://l.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Falmughared.com%2F&h=ATOVvLgtUvJiGaApUb5pb4NOaUZDo3kC2Hk4TldddMWqnXHVo1cUwkyu9RF0DxnsHXnqJlllbvN9I9ncuPXEAAIVXitRyUmlxx4_EF1Cqja-PbrhaxR4kL4FbUqOIiEOv7pkQERi3YaCfJ0lDbg&enc=AZNPocWIHAYF_Kllu6CNqW9P0oSVasXEg6RxLXzqCGER2Ib4iAmWl-1KiQZ0JTk5OfHocl1R3KG8RPDkjQAbzo7JWvTYZUGe7_KYlQ468kI_Gelb_n50_jESHk_0eNFzosUJJrNcLi_XOuj02mdzXD-XhISlN8mHAPBW1ZH6wGMSRm8O60hXqYgInRvRmRvwzFHL_iE8RHtY2V5GvvqnH3RP&s=1".…و موقع رصيف 22 raseef22.com و موقع رصد rassd.com و موقع المصريون almesryoon.com و كل من على شاكلة هؤلاء المرتزقة الأوغاد المتاجرين بالدين و الوطن مقابل الدولارات…سواء باللغة العربية أو غيرها .. العرب هم كلاب أسرائيل يركضون خلفها ويطلبون رضاءها ويقدمون لها نسائهم واموالهم واطفالهم وينفذون مخططاتها في أنفسهم .. بأنفسهم .. مقابل الرضاء عليهم والسفر إليهم الحج عندهم في امريكا والإتحاد الأوروبي و أستراليا وكندا ونيوزيلاندا، وهم مستعدون لسفر إلى تل أبيب، ولكن اسرائيل لاتريدهم لانهم كلابهم في الخارج لاحاجة لهم بالداخل .. مثل الشعب العراقي كانوا يصرخون ليل نهار بأن صدام طاغية واليوم تذبح فيهم اسرائيل على المذبح الماسوني العالمي بالمئات وهم يضحكون فرحون ويتغنون بالديمقراطية مثلهم الليبيين والسوريين واليمنين الجنوبين يطبلون لامريكا والاتحاد الاوروبي واسرائيل وخنازيرهم وخوازيقهم بأن عدوهم هو بشار الاسد وايران بس وبعدها يصبح الذئب يرعى مع النعجة العربية بوداعة .. تفوه على الجنس الوسخ .. أي كلب عربي مايستطيع يظهر مظاهرة واحدة في دول الربيع العربي الـ 14.5 في راسة .. ومايقدرش يفتح فمه .. إذا رئيسهم عربي اصيل يقولون عنه عميل إسرائيلي وأمه يهودية ! .
الشىء العجيب أن هذا الجنس المريض أذا كان رئيسيه جاسوس أويهودي من جد جدة أمثال خنازير الخليج أو مرسي اوردوغان أوالسراج يقولون لك هذا عربي اصلي وهومن السلف الصالح على السنة النبوية ومن سلالة آل البيت ويكتب وينشر ويفتي ويقوم بالتنظير .. ويحاول إقناعك أنه خبير فضائي وكوني .. والمسكين محتار في أمر الفتاة التي يحبها : لا يفهما ولا يستطيع إحتواءها ويتكلمك عن الحكم والسياسية ! .
نصيحتي للعرب جميعاً خليكم في الجنس وممارسة الجنس ونشر ثقافة الدعارة والبحث عن العاهرات لانها مستوى عقولكم وجزء من ثقافتكم الفاسدة.

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد الجرذان العربية

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3042
نقاط : 5168
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى