منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



صح النوم ياليبيين :: تشارلي يحكم فيكم من 2003م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صح النوم ياليبيين :: تشارلي يحكم فيكم من 2003م

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد أبريل 16, 2017 8:34 pm


من هو تشارلي:: هو الشيطان أحد أبناء إبليس الذي يحكم في ليبيا من 2003م ومقر قيادته البيضاء التي أنطلقت منها نكبة 17 فبراير وتونس التي انطلق منها ثورات الربيع العربي التي تعرف بحروب الجيل الرابع هي خليط بين البشر والشيطان أتحاد بين عالمين ظاهري (هو الانسان) وخفي (هو الشيطان) يعرف الماسونية بقيادة بريطانيا واسرائيل المتخصصين في ممارسة الطقوس السحرية عبرحاخامات بني صهيون المعروفة عندنا بعبدة الشيطان.
وقامت أجهزة المخابرات بريطانية – مالطية – فرنسية – الالمانية – الامريكية بتجنيد عدد كبير من هؤلاء الشباب بدول الاوروبية والخليجية بالخارج منها وباقي خصوصاً بمقر الشيطان الرئيسي لشرق الاوسط بقيادة الموساد والمخابرات البريطانية بقطر والسعودية الذي أنطلق منهما مشروع الشرق الاوسط.
لقد كان له دور في أحداث الربيع العربي الذي بدت شرارتها من يهود تونس عبر انتحار الشيطان ابوعزيزي حرق بالنار .. لقد فضحنا لكم مخططاتهم الشيطانية ولكن أنتم لاتفهمون ولاتفقهون ولاتعقلون ولاتبصرون .. عندما قاموا بالاتي :
1- ذبحوا رجال قوات الشعب المسلح 2011 في البيضاء تقربناً لشيطان.
2- آكلوا قلوب رجال القوات المسلحة 2011م في مصراتة تقربناً لشيطان.
3- سلخوا جلود رجال القوات المسلحة 2011م في على الكباري بالبيضاء تقربناً لشيطان.
4- حرق جثث رجال القوات المسلحة ومن المدنيين بالنار 2011م تقربناً لشيطان.. هذه كلها طقوس عبدة الشيطان.
- أين كانت عقولكم في ذلك الوقت يابهائم؟؟ .. اليوم بس تصرخون عندما الشيطان ينتقم عبيدة شنقاً وحرقاً وتصفيتاًياعبيد الشيطان .. لم تسمعوا آيات الله في القرآن عندما يحذركم من عدوكم الشيطان .. ولكن الحرام والفسق والفجور لم تترككم تتفكرون في آيات الله .. أنتم ليس لكم الا الركض خلف الفاحشة والحرام والسحر وتدمير بعضكم البعض بكافة الوسائل من أجل تنفيذ مخططات الشيطان وتتحالفون مع الشيطان لتحقيق مصلحكم ورغباتكم على حساب دينكم وبعيدين تبدون في الصراخ والعويل .. لم تسمعوا بشرك في القرآن الكريم يابهائم .. من هم عبدة الشيطان أو الماسونين (الاخوان – السلفيين – القاعدة – المقاتلة – داعش واخواتها) أول أدخل عبدة الشيطان إلى ليبيا عبدالمطلب الهوني ثم قام بتجنيد عديد كبير من شخصيات حول معمر القذافي منهم (عبدالرحمن شلقم – موسى كوسا – احمد قذام الدم – سيف معمر القذافي – مصطفى عبدالجليل – فتحي تربل – عبدالحفيظ غوقة وجميع من قاموا بنكبة فبراير هم عبدة شيطان من قيادات وشباب عاديين) .. ولكن هذه الحقيقة التي لايريد أن يسمعها أحد منكم واستمروا بالركض خلف بريطانياواسرائيل .. وفي نهاية نقول لكم (الله لاغيب عليكم بلاء).
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2808
نقاط : 4588
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صح النوم ياليبيين :: تشارلي يحكم فيكم من 2003م

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة أبريل 21, 2017 3:03 pm

وهي عصابات صهيونية تؤمن (بالشيطان) بالمسيحية اليهودية المتطرفة جدا والعنصرية جدا ومحترفة إشعال توترات وحروب بالعالم بواسطة خدمهم ” الإخوان” إخوان مسلمين .. إخوان المعبد .. إخوان لوسيفر = إبليس

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2808
نقاط : 4588
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى