منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



وكر الأفعي ودولة العصابات الارهابية بريطانيا .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وكر الأفعي ودولة العصابات الارهابية بريطانيا .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد أبريل 23, 2017 11:29 pm

بريطانيا وكر الأفعي الماسونية ومفرخة الارهاب الدولي في الشرق الاوسط والعالم .. ومقر عبدة الشيطان والطقوس الشيطانية لسيطرة على العالم .. هذه الدولة الاستعمارية القذرة والخبيثة منبت اليهود ووكر الأفعي الشيطانية مطبخ الخنازير والقردة الخليجية.
- ماعلاقة :: القط البري طابط المخابرات البريطانية (السفير بيتر ميليت) في ليبيا بتوقيع اتفاقية مع مجموعة دنماركية لازالة الالغام في ليبيا ؟؟.
- بأي صفة :: يقوم القط البري طابط المخابرات البريطانية (السفير بيتر ميليت) في ليبيا بتوقيع اتفاقية مع مجموعة دنماركية لازالة الالغام في ليبيا.
- أين مجلس النواب من تصرفات القط البريطاني في ليبيا؟؟
- من هي الافعة البريطانية وراسها في ليبيا ؟؟
الاجابة :: هي مصراتة وراسها عبدالرحمن السويحلي وخليفة الغويل.
- ماهي خطة التي وضعتها بريطانيا لتخلص من المشير خليفة حفتر – مجلس البرلمان ؟؟.
الاجابة :: بريطانيا أعطت تعليماتها عبر ضابط مخابراتها (السفير بيتر ميليت) بوضع خطة لتصفية المشير خليفة حفتر بالاتفاق بين  جواسيسها من جرذان معمر القذافي وجرذان 17 فبراير من أجل تصفية المشير خليفة حفتر بمقر قيادته الرجمة بالتنسيق مع عصاباتهم الارهابية بحجة الحوار بين عقيلة والسويحلي من أجل الوطن حتى تتمكن المخابرات البريطانية من وضع خطتها لتخلص من خليفة حفتر .. كمافعلت مع معمر القذافي .. بحيث تقوم عصابات بريطانيا برفض حكم العسكر.
- ماهو عبدالرحمن السويحلي ؟؟ - من يكون عبدالرحمن السويحلي حتى يتفاوض معه رئيس البرلمان عقيلة صالح ؟؟.
الاجابة :: لان اليهودي عبدالرحمن السويحلي هو رأس الافعي البريطانية التي تنفي أوامرها الماسونية داخل ليبيا لكي يحكمها العملاء والعاهرات والجواسيس ضمن شروط البريطانية التي ذهب بها اليهودي عبدالرحمن السويحلي إلى الغبي عقيلة أقحاب .
-  هل هناك برلمان يتفاوض مع جواسيس للمخابرات البريطانية ؟؟.
- هل من حق المجلس العموم البريطاني أن يتفاوض مع جاسوس روسي أو صيني حول آمن القومي البريطاني ؟؟.
- من هو الفريق الدنماركي التي وقع معه ضابط مخابرات البريطاني (القط البرئ - بيتر ميليت) ؟؟.
- لماذا يقوم يتوقيع معه بدون علم البرلمان وحكومة الوفاق ؟؟
الاجابة :: اليهودي عبدالرحمن السويحلي ينفذ الخطة البريطانية عبر ضابط مخابراتها (القط البرئ - بيتر ميليت) من تقسيم الدولة الليبية الى دويلات يهودية بمباركة يهود الامازيغ والزنتان والعبيد التبؤ مع الحافظ على جواسيس وعملاء بريطانياوهم .
- الماسوني - الصديق الكبير.  
- الماسوني - محمود جبريل.
- الماسوني – أحمد أمعتيق.
تعمل بريطانيا مع جواسيسها على تدمير ليبيا اقتصاديا واجتماعيا ودينياً واخلاقيا من أجل تسليمها للماسونية العالمية وفق شروط اليهود من أجل تمكينهم في ليبيا بعد تدمير التراث الاسلامي واضرحة  اولياء  الله ونبش قبور المسلمين بواسطة جيوشهم اليهودية بقيادة اليهودي محمد بن عبدالوهاب (بأسم التوحيد)  مع الانتهاء بهدم المساجد في ليبيا بعد تحقق اهدافهم الماسونية، وتعمل بريطانيا  على تلميع جماعاتها الارهابية وميلشياتها الفبرارية القابعة تحت ملابس وسيارات الشرطة الاسرائيلية التي نتشرت في عهد الجاسوس عبدالفتاح يوسف ايام سيطرته على وزارة الداخلية، وكر الفعي الصهيونية تضحك على العالم بأن فيه حكومة وفاق وجيش وشرطة شرعية في ليبيا بقيادة جواسيسهم الارهابية عبدالرحمن السويحلي وامعتيق والسراج مع تبادل الادوار .. كمافعلت 2011م بقيادة حمير المجلس الانتقالي التي جعلت منهم مضحكة دولية.
- ماذا تريد بريطانيا مربط عبدة الشيطان من ليبيا واليمن وسوريا والعراق ووكرانيا؟؟.
الاجابة :: القضاء على الاسلام بكافة الوسائل واقامة دويلات يهودية بهذه الدول .. عندما تسمع القط البري يتحدث عبر الاعلام ويتكلم عن الشعب الليبي او السوري او اليمني أوالعراقي تعتقد بأنه ليبي أكثر من الليبيين أو السوريين أو اليمنين أو العراقيين ليس ماسوني - يهودي أو ضابط مخابرات ينفذ مهامها داخل ليبيا وخارجها .. في لقاء خاص مع «بوابة الوسط»، قال القط البريطاني لدى ليبيا، بيتر ميليت، إن بلاده لن تتخلى عن ليبيا في أزمتها حتى بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي، حتى تدميرها وتفكيكها إلى دويلات يهودية.
- هل هناك شخص عاقل يصدق ممثل الدولة يهودية والحكومة الماسونية ووكر الشياطين الارهابية والارهابين والخونة والجواسيس والعملاء والاخوان والقاعدة والمقاتلة ؟؟
- من قام بإبادة الشعب الفلسطيني ؟؟.
- أين مقر الماسونية العالمية ؟؟.
- من رئيس المجالس الماسونية العالمية ؟؟.. الاجابة :: الملكة اليزايبت .
يعترف القط البري : اليوم، نحن نعمل بشكل وثيق مع السلطات الليبية الموالية لبريطانيا داخل المجلس الرئاسي.
تكوين حكومات موالية لبريطانيا، والحافظ على حكومة الوفاق والمجلس الرئاسي الموالين لبريطانيا والمعتمدين من المحفل الماسوني البريطاني مع الضغط على المجتمع الدولي عبر جاسوسهم اليهودي كوبلر من خلال المحافل الماسونية الدولية لاقناعهم بحكومة الوفاق والاعتراف بها.
وكوبلر يعمل لمصلحة بريطانيا ووفق الخطة البريطانية - الالمانية .. تشتغل بريطانيا وفرنسا لمدة مائة عام 1916-2016 .الحيّز الأكبر صناعة المؤامرة ضد العالم العربي منذ التفاهمات السرية المعروفة بـ"سايكس بيكو" التي أبرمت عام 1916 بين الدبلوماسي الفرنسي (ف. ج. بيكو) والبريطاني (م. سايكس) على تقاسم تركة الإمبراطورية العثمانية والتي أعقبها مؤتمر" سان ريمو" الذي توج هذه التفاهمات باتفاقيات دولية رسمية عام 1920.
وعملت بريطانيا وفرنسا على تقسيم ليبيا بتطويل فترة الاحتراب الأهلي والانقسام المجتمعي من قبل ميلشياتهم الارهابية مع منع القوات الليبية المسلحة من السيطرة على ليبيا .. فحالة سيطرة القوات الليبية المسلحة لن تمسح بتفكيك ليبيا في حالة تدمير القوات الليبية المسلحة يؤدي الى الانفصال ويتحول المؤقت إلى دائم وتعجز القوى المحلية والدولية عن تغيير الواقع. ويتحول هذا التقسيم الفكري والسياسي إلى  تقسيماً جغرافيا بمباركة الامم المتحدة، معبرا عن فوضى، يصاحبه تشكل هويات واقتصاديات جديدة تصبح فيما بعد عائقا أمام الوحدة الوطنية للدولة بسبب غباء عقيلة اقحاب التي لحست دماغة.
ومايفعله يهود مصراتة هو تنفيذ للخطة البريطانية - الفرنسية .. مصدر  هذه المعلومات هو شخص مقربة من السيدعبدالرحمن السويحلي المقرب من الجماعات الارهابية والداعم لها .. مرة ثانية القط البرئ يفضح يفضح نوايا وكر الافعي الارهابية بريطانيا حول ليبيا بسبب توقيع اتفاقية مع مجموعة دنماركية التي فضحت حكومات بريطانيا - فرنسا وجرذانهم داخل ليبيا .. من مجموعة الدنماركية التي وقع معها القط البرئ؟؟- من هي الدنمارك ؟؟ - من نشر الصور المسئية لبني صلى الله عليه وسلم ؟؟ - ماعلاقة الطقوس السحر بهذه المجموعة المتخصصة بذلك؟؟ - لماذا جلبتهم بريطانيا الى بكذبة نزع الالغام – أي الالغام ؟؟ - ماهي حقيقة هذه المجموعة ؟؟ .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2976
نقاط : 5016
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى