منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حقيقة :: مجلس ابقار (النواب) طبرق .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقيقة :: مجلس ابقار (النواب) طبرق .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس مايو 04, 2017 9:05 pm

عندما يسمع المواطن كلمة مجلس النواب (ابقار ) طبرق يصفق فرحاً و الحقيقة يبكي مراً .. أسف نعني مجلس النواب في طبرق يصدقون بأن لهم ديمقراطية ودولة حقيقية .. ولكن عندما نرجع إلى الوراء قليلاً - كيف وصلت مجموعة الابقار إلى هذه المناصب ؟؟.. الاجابة .. الشعب الليبي الذي باع البلاد لليهود والنصارة وعبدة الشيطان وأخبار اليهود وجماعاتهم الشيطانية بمسميات اسلامية .. بفضل الشعب الليبي الغبي أصبح لدينا حضيرة من الابقار البشرية تعرف بالنواب داخل برلمان .. نكشف لشعب الليبي الجانب الحقيقي لهذه الحضيرة البرلمانية للأبقار البشرية سواء ممارسة الفواحش ماظهر منها ومابطن داخل وخارج البلاد على النحو الاتي :
1- مؤتمرات الحوار والمصالحة في الدول الجوار ليست ‘لا لممارسة الزنا وتعاطي الخمور على حساب الشعب الليبي .
2- ليس لهم هم سواء ممارية الزنا ليل نهار داخل هذه الحضيرة باموال الشعب الليبي .
3- جميع اعضاء البرلمان نساء ورجال يتعاطون الخمور ويمارسون في الزنا مع بعضهم .
4- عند الوصول إلى فنادق تونس ومصر والجزائر والمغرب وايطاليا وغيرها تبدأ الليالي الحمراء في تحقيق المصالحة الوطنية والمصالحة العربية عبر ممارسة فاحشة الزنا .
5- عندما يرفض عضو أونائب ممارسة تأتي اليه النائبه أو العضوة لتركب فوقه .. كما تفعل البقرة عندما تجد ثور بعد فترة طويلة فتركب هي فوق الثور حتي يقوم الثور بركوب فوقها.
6- جميع مشاريع وخطط عقيلة صالح هي كيفية الحصول على نساء جميلات وممارسة الزنا معهم أو الفعل فيهم .
7- يعملون ليل نهار على سرقة الاموال الليبية في الداخل والخارج من أجل الزنا بها في النساء الليبيات أو النساء العربيات أو النساء الغربيات وهكذا هذه كل مشاريعهم الاستراتيجية نساء ثم نساء ثم نساء .
8- حكومة الثني والوفاق وغيرهم ليس لهم هم سواء نكاح النساء بالحرام وسرقة ونهب الاموال بيع الاكاذيب والضحك الاغبياء والسذج والبهائهم الليبية فقط .
9- الشعب الليبي وحكوماته ونوابه جميع انجازاتهم في انتهاك محارم الله وتعدي على حدود الله وثم يخرجون علينا في الاعلام ثم يتشدقون بالله والدين الله وحق الله وهم في الفواحش ماظهر منها ومابطن.
هذه حقيقة الديمقراطية البريطانية التي تطبق في ليبيا اليوم بفضل الامم المتحدة والدول المتقدمة، وهي نفس الفواحش التي كانت تمارس في المؤتمر الوطني ولجنة الدستور .. فلهذا نجد الدستور له ستة سنوات لم ويكتمل لانهم مش فاضيين لصياغة الدستور فاضيين لزنا وسرقة الاموال وارتكاب الفواحش .. وهذا بفضل فئة من الشعب التي تقدم لهم في نسائهم للفعل فيهم مقابل حفنة من الاموال او مصالح الشخصية او مادية .. هكذا نرى هذا الشعب العظيم لديه كل شئ للبيع .. لفضل هذا الشعب العظيم المجاهد أصبح كوبلر يتقاضي راتب شهري من اموال ليبيا بقيمة 40 الف دينار شهرياً ولايملكون سواء القوادة والخيانة وانتهاك حرمات الله على الارض وليس لهم هم سواء ممارسة الزنا واللواط وتعاطي الخمور والمخدرات والنهب والسرقة والخيانة والعمالة لليهود والنصارى فقط .. بينما يقومون بقتل الرجال الشرفاء والاوفياء والتحالف ضدهم حتى التخلص منهم سواء بالقتل أو التصفية أو السجن أو مستشفى المجانين أوالفقر والتجويع منذ 40 سنة بقيادة القذافي وعبدالله السنوسي وعصابته الهاربة واليوم نفس السياسية مستمرة ضد الاوفياء والشرفاء فقط أم حزب الشيطان كما هم في السابق والحاضر لم يتغير عندهم شئ مازالوا هم هم .. أم الجيش الذي يتشدقون به هو عبارة عن زوامل وعاهرات وخونة بينما يقومون بتصفية الشرفاء والاوفياء للوطن بنفس طريقة 2011م في جبهات القتال ونفس الخطة تطبق ضد الشرفاء والاوفياء للوطن بالاتي :
1- بالاكاذيب والتهم البطالة بأنهم دواعش وتتم تصفيتهم .
2- اعطى الاوامر لهم بالاقتحام لتتم تصفيتهم من الخلف أو بالطيران ‘لى اساس دواعش مثل ماحدث في مصراتة 2011 م وهذا اسلوب السلفية والمقاتلة والقاعدة والاخوان .
3- تشكيل فرقة من الزوامل والسراق مهمتها تصفية الشرفاء والاوفياء للوطن بعد تلقيق الاكاذيب لهم .
4- العمل على سرقة ونهب البيوت بحجة دواعش واكاذيب مضللة .
5- تصفية الشرفاء والاوفياء للوطن أثناء المعارك لتخلص منهم بحجة استشهادهم في سبيل معركة الكرامة .
بينما يقوم قادة هذا الجيش الوطني بممارسة الزنا والفواحش والركض خلف النساء ومنهم الاتي :
1- صدام خلفية حفتر زير عاهرات ليس له هم سواء سرقة الاموال وممارسة الزنا وتعاطي الخمور ليل نهار وتكوين أوكار لدعارة وتكليف الديوثين بجلب العاهرات له .
2- عبدالرزاق الناظوري زير عاهرات ليس له هم سواء سرقة الاموال وممارسة الزنا وتعاطي الخمور ليل نهار وتكوين أوكار لدعارة وتكليف الديوثين بجلب العاهرات له .
جميع مخرجات فبراير وقبل فبراير ليس لها هم سواء العاهرات والديوثين لجلب العاهرات والخيانة لهم ليكونوا قادة ووزراء ومدراء ومحلليين سياسيين وخبراء اعلام ومستشارين اعلاميين ومعارضيين وثوار وقادة ثوار .. وهم فالحقيقة ليسوا إلا قواديين وديوثيين وزنا وليس لهم هم سواء ارتكاب الفواحش وانتهاك حرمات الله فقط .. نقول لعقيلة صالح شن حال مبروكة الخادم وزيزي ياثور البرلمان العار والدعارة والعمالة والخيانة . . ليبيا أنتهت والشعب سيحصد مازرعته ايديهم من حرام والعاقب سيكون له من عند الله بسبب انتهاكه حرمات الله .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2873
نقاط : 4753
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى