منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



جاسوس فرنسا وكلب الماسونية .. الباجي السبسي يهدد الشعب التونسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جاسوس فرنسا وكلب الماسونية .. الباجي السبسي يهدد الشعب التونسي

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت مايو 13, 2017 12:31 am



قام كلب الماسونية :: القائد الباجي السبسي صاحب الاسم المركب الشعب التونسي بالجيش التونسي بالتصدي للشعب .. والحقيقة ليس الجيش التونسي بل جيش عبدالحكيم بلحاج عميل المخابرات الامريكية والغنوشي عميل المخابرات الفرنسية بقتل الشعب التونسي بـ 14.5 لمنع أي تحرك شعبي ضد مصالح حلف الناتو المتواجد داخل تونس سرياً الذي يعمل على تدريب القاعدة والمقاتلة وداعش والاخوان والسلفية بضوء أخضر من الاتحاد الاوروبي مقابل اموال سعودية – قطرية من أجل تنفيذ خطة تقسيم ليبيا على النحو التالي :
- الجزائر تعمل وفق التعليمات المخابرات الفرنسية – البريطانية لضم الاقليم الجنوبي لليبيا إلى الجزائر الفرنسية "أقليم فزان " فلهذا نرى حمار الجزائر مساهل يتدخل في ليبيا ويتجول في الجنوب وفق الخطة الفرنسية.
- الجزائر تعمل وفق التعليمات المخابرات الفرنسية - البريطانية لضم الاقليم الغربي لليبيا إلى تونس الفرنسية "الكونغرس الامازيغي" فلهذا نرى حمير تونس متفقه مع حمير الجزائر في تنفيذ الخطة الفرنسية داخل ليبيا.
فلهذا عملت تونس الجزائر على احتضان المقاتلة والقاعدة وداعش والاخوان داخل فنادقهم باشراف المخابرات الفرنسية – البريطانية من أجل تقسيم ليبيا عدة دويلات تابعة لتونس والجزائر ومالطا والسودان وتشاد لسرقة ثرواتها الطبيعية مع الشعب الليبي الجبان خياران هما الهجرة أو الإبادة وتصبح ليبيا لليهود وحميرهم فقط .. لإأي تحرك تونسي ضد اليهودي الباجي السبسي سيقابل برصاص ميلشيات عبدالحكيم بلحاج والغنوشي والمرزوقي السرية بملابس الجيش التونسي والحرس الوطني . . خلي موزة تويع عليكم موز مش ليبيا التي تسرقون فيها ليل نهار وتنهوبون في خياراتها وتتهمونها بالارهاب وانتم مفخرة الارهاب والارهابيين وتفذون في بريطانيا ضد الشعب الليبي ياجاسوس.
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى