منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



أكاذيب آل سعود .. واساطير الانتصارات في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أكاذيب آل سعود .. واساطير الانتصارات في اليمن

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت مايو 13, 2017 12:49 am

خنازير الخليج  وقنوات الاكاذيب  الصهيونية التي تتشدق علينا بالديمقراطية منذ 2011 م إلى 2017م .. فالحقيقة هم عبارة عن خادم لبني صهيون وكلاب  اليهود التي تنهش جسد الامة العربية  وتمزقها نصرة لأسرائيل وتنفيذاً لخطط واستراتيجيات الموساد الاسرائيلي  المعروفة بالشرق الاوسط  الكبير  .. ولكن نعود هنا إلى مهنة اساطير الانتصارات في اليمن .
بعد ثلاث اعوام نسمع عن جيوش صهاينة الخليج ومرتزقة خنازير بكافة أشكالهم والالوانهم تتشدق علينا بالانتصارات في اليمن والقضاء على الحوثيين من اجل  الشرعية  عبر  الاكاذيب التالية :
1- انشقاقات بين انصار المخلوع والحوثيين .
2- إعادة الشرعية إلى اليمن .
3- نصرة الشرعية وإعادة اليمن .
4- منع التدخل الايراني في اليمن .
5- الحد من التدخل الايراني في اليمن .
6- الدفاع عن الشرعية والقضاء على الانقلابيين .
7- الدفاع عن دول الخنازير من التدخلات الايرانية الشؤون الداخلية .
جميع هذه الاكاذيب اليهودية الصهيوينة التي وضع استراتيجتها الموساد الاسرائيلي  لنشرها عبر قنوات الخنازير  وسلفية الخليجية اليهودية وهي أكثر من اليهود أنفسهم  الناطقة بالعربية من أجل تحقيق خطة المخابرات البريطانية  - الاسرائيلية – الموضوعة من قبل هنري كيسنجر  المائة العام القادمة (الحرب بين السنة والشيعة) هذا ماتقوم به دول الخنازير وسلفية  الخليج وتنفذه بحذافيره .. لايهمها ايران تتدخل في الشؤون العربية أم لا .. لايهمها تدعم ايران الحوثيين في اليمن أم لا .. فالحقيقة ماتقوم به السعودية وباقي الخنازير الخليجية هو الدفاع عن الكيان الصهيوني  عبر إبادة اعداء اسرائيل في الشرق الاوسط مع دعم جيوش الارهابية للكيان الصهيوني داعش واخواتها التابعة للموساد والمقاتلة والاخوان التابعين  للمخابرات لبريطانيا والقاعدة تابعين للمخابرات الامريكية .
على مدار ثلاث سنوات وقنواتهم تكذب وتكذب وتكذب وتضحك على شعوبهم باساطير الانتصارات الوهمية في غرفة القنوات الاعلامية التابعة للموساد الاسرائيلي وجعلوا من الخونة والجواسيس مناضلين وفق المصطلحات الاسرائيلية وهي :
1- العميل – وزير .
2- الكاذب – مناضل .  
3- المرتزقة - جيش وطني .
4- الجاسوس - ناشط سياسي .
5- الخونة - حكومة الشرعية .
6- الجماعات الارهابية - مقاومة شعبية .
7- عميل يعمل لحسابهم - مراسل اعلامي .
8- الطابور الخامس – ثوار – معارضة مسلحة – قادة الثورة – اصدقاء البلد.
هذه المصطلحات المستخدمة في قنواتهم مختاره بعناية من قبل جهاز الموساد الاسرائيلي والانجليزي من أجل يتناولها الحنازير في قنواتهم الموالية لصهيونية والمعادية للعرب .. نقولوا لكم  يمنكنكم الانتصار في غرف الدعارة وأوكار العهر والفسق والفجور  والخيانة والقوادة وانتهاك الاعراض فقط .. ياخنازير  اسرائيل .. لوكان فيه عرب حقيقي  بمعني كلمة العرب لقاموا بمقاطعة الحج حتى سقوط عروشكم نصرة لله والاسلام ووقف الاعتداء على اليمن والحدمن بتدخلات الخنازير الخليج الصهيونية في ليبياو سوريا واليمن والعراق ومصر والصومال وباكستان وافغانستان ولكن العرب كلاب بمعني كلمة الكلاب مثلهممثل الخنازير الخليجية .. وهم عبارة عن  قوادة وجرذان مثلهم  ليس لها هم سواء الخراب ودمار  والدعارة .. أين ماكانوا وحلوا .. العرب  هم عبارة عن جرثومة يهودية أكثر من اليهود أنفسهم .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضدجرذان بين صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2811
نقاط : 4593
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى