منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام وعاجل جدا"وخطير ،، لأهلنا بمنطقة الحرشة والزاوية عامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام وعاجل جدا"وخطير ،، لأهلنا بمنطقة الحرشة والزاوية عامة

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الأربعاء مايو 24, 2017 1:11 am

انطلقت حملة للتبرع بالدم لمصرف الدم المركزي صبراتة و تم السحب هذا اليوم لعدة اشخاص من الحرشة بمستوصف الحرشة و يروج لهذه الحملة أدمن صفحة الحرشة . الزاوية المعروف بعبدو وسنتطرق لسيرته فيما بعد .
أهلنا الأعزاء أذا سألت المسئولين بمصرف الدم بصبراتة ما هو سر إنطلاق هذه الحملة في هذا التوقيت بالذات ؟ سيجبونك مثلما اجابونا : انطلقت الحملة استعدادا" لشهر رمضان المبارك ولتوفير كميات من الدم بجميع فصائله تحسبا" لأي طأري واي حوادث خلال الشهر الفضيل وسنقوم بتوزيعها على باقي المستشفيات.
ومن المعلوم لديكم ولدينا أن أي مصرف دم لديه فريق من المتبرعين ولديهم بطاقات بمصرف الدم بها بياناتهم وأرقام هواتفهم وهم تحت الطلب بالإظافة للمتبرعين الذين ينظمون للمصرف للتبرع كل يوم و هذه الكميات تكفي في الظروف الأعتيادية ! أذا" ما الذي جد الأن وما هو الهدف الحقيقي والدافع من وراء إنطلاق هذه الحملة وفي هذا التوقيت بالذات ؟
------------------------
اليكم السبب : من المعلوم لديكم الأستعدادات الكبيرة التي يجهز لها الأخوان و المقاتلة لأجل الهجوم على قاعدة الوطية الجوية والأعتداء على القوات المتواجدة بها ولتأجيج الصراعات بين ابناء البلد الواحد الأخوة في الدم والدين وانه تم تجهيز مستشفى ميداني بمدينة زوارة لإسعاف جرحى الأخوان و المقاتلة ممن يقاتلون عنهم بالإنابة من صغار السن و المغفلين وقادتهم المتطرفين وإن من يشرف على جل هذه التجهيزات هو التبع الأخواني : الطاهر الغرابلي رئيس المجلس العسكري صبراتة و من على شاكلته من قادة الأخوان و المقاتلة.
عليه أخوتي وأخواتي المتبرعين أرجوا منلم عدم النظر لأمر التبرع بالدم بعين العاطفة و إنما من خلال قراءة امنية صرفة واعلم أنك بتبرعك بدمك لم خرج لقتل أخيه المسلم حالك حاله أصبحت مشارك في هذا التناحر وعليكم بتحري الأمر بأنفسكم وتدويره بعقولكم و ستقفون عند صدق كلامنا .
وانبه اخوتي في الحرشة من المندس ادمن صفحة الحرشة.الزاوية المعروف بعبدو وهو عبداللطيف الذيب الذي تظهر صورته في التعليقات وهم ادرى به منا فهو من الجماعة المشبوهة بمارسة النشاط الزندقي وكان من المتابعين امنيا" لعلاقاته بالمتطرفين وتحليه بمظاهرهم من عف اللحية ورفع الإزار وأظهار خلاف ما يبطن لانه بعيد عن الدين كل البعد وسجله الاجرامي في بداية حياته خير دليل على ذلك وزملائه بمراقبة إقتصاد الزاوية ادرى بهط.
مع العلم الحملة ستشمل جميع مناطق الزاوية ،
أخي القاري لا تدعها تقف عندك ومررها و وعي الناس حفظ الله ليبيا وشعبها
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 313
نقاط : 643
تاريخ التسجيل : 26/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى