منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الماسوني :: فضيل الامين المسئول على خراب ودعم داعش في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الماسوني :: فضيل الامين المسئول على خراب ودعم داعش في ليبيا

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس يونيو 01, 2017 12:38 pm


في البداية نعرف ان الشعب الليبي شعب منافق وخائن وقواد ولكن نقوموا بفضح هؤلاء اليهود من أجل يعرف العالم حقيقة اليهود ... ليس هناك من يعول على هذا الشعب المريض الذي ينطبق عليهم قول الله عز وجل (وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُوْلَئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ ) صدق الله العظيم .
حيث عمل الماسوني فضيل الأمين، رئيس المجلس الأمريكي الليبي، وعضو المجلس الماسوني العالمي في بريطانيا التابع لدكتور الخاص لملكلة اليزايبت الثانية والمكلف من قبل المجلس الماسوني بادارة ليبيا حتى تسليمها الى اليهود الليبيين في الداخل والخارج وتمكينهم من السيطرة على موارد الدولة والسلطة عبر يهود الداخل من خلال شراء الذمم والعقارات والاملاك داخل المدن الليبية مع عودة مجموعة كبيرة منهم الى المدن الليبية واعادة ترميم المعابد والكنائيس اليهودية الخاصة بهم من أجل اقامة طقوسهم السحرية لسيطرة على ليبيا .. بينما يكون الاعراب والمنافقين المقيمين وعبيد اليهود داخل ليبيا ينتظرون من اليهود وعملاء اليهود الحلول ويقول الله عزوجل (لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَيَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلالٍ ) صدق الله العظيم .
وهو عضو لجنة الحوار السياسي، فضيل الأمين بالاتفاق مع محمد بويصير وزياد الدغيم وعديد كبير من اليهود الموجودين البرلمان وخارجه يعملون على عقد صفقة مع ترامب عبر المستشار اليهودي جاريد كوشنر بتعاون مع الامين العام للأمم المتحدة اليهودي كوبلر على مقايس الصراع " الفلسطينيين والاسرائيليين" بحيث يتم رهن ليبيا لليهود إلى ملاييين السنيين بفضل مخططات رفائيل الفلاح وديفيد جربي اللذان لديهم مكاتب بمنظمة ايباك اليهودية في امريكا ومن ورائهم العائلات الماسونية العالمية اصحاب البنوك والشركات مع العمل على سرقة الامو ال الليبية المجمدة في دول الغربية والغير مجمدة تحت خزعبلات يهودية ... وأنتم قعدوا في طوابير امام المصارف كيف الحيوانات والكلاب ... والله العظيم البهائم والحيوانات والكلاب أفضل واشرف منكم .
بينما سيقوم الماسوني فايز السراج ليل نهار (لبيع ليبيا إلى نهاية الدنيا) عبر التوقيع على ليبيا على اساس صفقة تجارية عبر مكاتب اليهود الاستشارية في الولايات المتحدة الامريكية وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية عبر عملائهم في داخل ليبيا وخارجها مع دعم ذيول اليهود امثال محمد بويصير وزياد دغيم والسراج والكبير والسويحلي باشراف الماسوني فضيل الامين ويعملون على اقناع الشعب الليبي بأن الولايات الامريكية وبريطانيا ليسوا بحاجة لنفط وغاز ليبيا ... بس يريدون مساعدة الشعب الليبي على عيونه السود.
وفق الخطة الماسونية المقدمة لصهيوني فضيل الامين، يريد"التفاوض مع الجماعات الارهابية وقياداتها الاساسية الأربعة التي تمثل المؤسسات الاساسية للدولة (المجلس الرئاسي ومجلس النواب ومجلس الدولة والقيادة العامة) بحيث يدخل من الشباك الذين خرجوا من الباب، حيث وفق الخطة المقدمة له من قبل دكتور الملكة اليزايبت المكلف بليبيا يرى ان المؤسسات الاربعة، يجب أن يتفاهموا على التعديلات لأنهم هم "المعنيون بها وهم من يقود المؤسسات التي ستنفذ هذه التعديلات والاتفاق السياسي ويتزعمون المرحلة الانتقالية الى مرحلة الاستقرار الكامل". ... لماذا تقومون بتفاوض مع الارهاب ؟؟ ... هل هناك عاقل يتفاوض مع ارهابيين ؟؟ ... لماذا يفرض الارهابيين في المفاوضات السياسية ؟؟ ... لماذا تقوم الامم الصهيونية المتحدة بالواسطة مع الارهابيين، وجعلهم اطراف في التفاوض؟؟ ... لماذا تعمل الامم الصهيونية المتحدة على تمكين الارهابيين من الحكم في ليبياوسوريا واليمن والعراق ؟؟ ... ويعمل الماسوني فضيل الامين تأسيس فكرة اختيار فرق من مجلس النواب ومن مجلس الدولة ليتحاورا لفترة غيرمعلوم مدتها حتى يدخل الشعب الليبي نفق الجوع والبراريك بسبب هدم منازل المدنيين بحجة حروب الميلشيات حتى يرضوا باليهود الربيين ويعملون معهم وفق طقوسهم الشيطانية ... وللأسف هناك عداد كبيرة من الاعراب يعملون معهم وفق طقوسهم الماسونية مقابل حنفة من الاموال نذكروهم في وقت لاحق ... كما يفعل اعراب الخليج مقابل تدمير الامة المهم هم ... وجميع الذين خرجوا في الربيع العربي هم اعراب وعبيد اليهود ليسوا بعرب ... اليهود يعرفون جيداً العرب الحقيقين.
ويقول ايضا هذا الماسوني ان يكون اجتماع القادة الأربع "عبر ممثلين من اليهود السريين الليبين في الداخل لهم يختارونهم لكل مسؤول لا يزيد فريقه عن أربعة أشخاص يمثلون كل مسؤول"، يتفاوض هؤلاء، وفق نظره حتى يسلم الجمل بما حمل الى اليهود بقيادة رفائيل الفلاح وديفيد جربي، "بتيسير من الامم الصهيونية المتحدة ضد الاسلام والمسلمين حول التعديلات ويرفع هؤلاء النتائج لمن يمثلون"، من ثم يجتمع القادة الأربعة للتوقيع على التعديلات، ويتم بعد ذلك تضمينها للاتفاق عبر لجنة الحوار في آخر عمل لها، ليقوم بعدها مجلس النواب بتعديل الاعلان الدستوري ... الجزائر وتونس جزء من مؤامرة بيع ليبيا لليهود ويشاركون اليهود طقوسهم الشيطانية وستكشف الايام القادمة الماسونيين الملكف بهذه الدولتان ودعمهم الجماعات الارهابية واشار فضيل الامين الى ان "كل أطراف المشهد الليبي يحب ان تصطف خلف من يمثله من هذه المؤسسات الأربعة وننهي بذلك الإشكاليات الجهوية والقبلية والمدن والمناطق" ... هذا الماسوني هو من قام بتعميد المنهدس سيف الاسلام في بريطانيا ليكون من قادة العالم الموالين لعبدة الشيطان في العالم عامة واوروبا خاصة ... حيث كان فضيل الامين عضو البرلمان البريطاني وهو تم تعميده من قبل الدكتور الخاص للملكلة البريطانية، وجميع قيادات مشروع ليبيا الغد هم ماسونين بامتياز وهم الغرياني وبلحاج والشريف وساعدي واسامة الصلابي وعلى الصلابي وصوان وفورتية ودبيبة كلهم ولائهم لاسرائيل وبريطانيا وجميعهم موالين للمخابرات البريطانية السرية .. بحيث يكونوا في الظاهر ارهابيين والباطن رجالهم السريين الذين ينفذون مشاريعهم الصهيونية من حماية اسرائيل ... فضيل الامين أحد الدواعش البريطانية السياسية الملكف بتدمير ليبيا والمسئول على جواسيس المجلس الماسوني الدولي محمد بويصير والصديق الكبير وعبدالرحمن السويحلي والصادق الغرياني ومحمد العماري والسراج وفتحي المجبري وشركة هاندي في مانستشر وخليفة الغويل وصلاح بادي والشريف وبلحاج والحاراتي والسنوسي وجبريل وغانم وغوقة ودوغة وعبدالجليل ويوجد منهم الكثير .. كلما ينحرق كرت يخرجوا لنا كرت جديد .
الماسوني فضيل الامين الملكف بليبيا من قبل المجلس الماسوني البريطاني :
1- هو من يحدد الحوار .
2- هو من يقترح الاسماء الماسونيين الموالين لليهود لخوض الحوار .
3- هو من يكلف الاسماء الماسونيين الموالين لليهود لشغل المناصب الادارية .
4- هو الكلف بدعم داعش والجماعات الارهابية الماسونيين الموالين لليهود والاشراف عليها وفق الخطة البريطانية .
5- هو من كلف السراج بحكومة الوفاق وقام باعتمادها من قبل المجلس الماسوني البريطاني من اجل بيع ليبيا ورهنها لليهود وسرقة ماتبقى من اموالها المحجوزة من قبل اليهود للأستيلاء عليها.
تعمل مصراتة ويهود جربة والماسوني الباجي السبسي على اقامة السحر من اجل السيطرة على العاصمة عبر داعش والمقاتلة وهم الان يعملون على اعادة تنظيم صفوفهم للهجوم من جديد على العاصمة مرة ثانية خلال شهر رمضان وفق الخطة اليهودية الموضوعة لهم من قبل المجلس الماسوني البريطاني باشراف الدكتور الخاص للملكة وتنفيذ فضيل الامين المكلف بليبيا ... وهناك القنوات صهيونية ماسونية تدعي انها الليبية وهي موالية الماسونين وجيوشهم الارهابية هي (قناة النبا- قناة 218 – قناة بانوراما – قناة التناطح - قناة الاحرار) وظيفتهم تحسين صورة السلفيين وداعش والمقاتلة والقاعدة المتواجدين ضمن الجيش بحجة سلفيين والامم الصهيونية المتحدة ... هذه هي الحقيقة التي خرجت من فم فضيل الامين خلال الهدرزه معه ... يصدق من صدق .. ويكذب من يكذب ... وقولوا خرافة مثل من يقول تشارلي خرافة ... حتى يصتدمون بالواقع ولكن بعد فات الاوان ... يكون قد نتهى كل شئ ... وتكونوا انتم في البراريك بعد أن يكونوا اليهود قاموا بشراء جميع املاككم بأبخس الاثمان ياعراب الفقر ... المهم خليكم وراء احلام الطحالب والبكاء على الماضي ومخططات الجرذان والاحلام الوردية البعيدة عن الواقع ... حتى تجدوا انفسكم في البراريك .
الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى