منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ماذا لو تحدث الان سيف الاسلام ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماذا لو تحدث الان سيف الاسلام ؟

مُساهمة من طرف larbi في الأحد يونيو 04, 2017 2:13 am

- الموسيقار_الموسيقار
ماذا لو تحدث الان سيف الاسلام ؟
===================
قد يقول اتباع 17 فبراير وماذا لديه حتي يتكـلم وهو لم يستطيع ان يقدم حلاٌ في عندما كان في السلطة فمن اين له بالحلول وهو أسير في الزنتان ؟
وهذه أسئلة للؤهلة الاولي تبدو منطقية من حيث الشكل ولكنها تفتقد للموضوعية لان سيف الاسلام قد قدم الحلول كاملة في اول كلمة يوجهها للشعب ولا اعتقد ان هناك من ينكر ان كل كلمة قالها تحققت على الأرض الواقع ، المشكلة ان الناس في ذلك الوقت كان تحت تغرير الأوهام فلم تصدق الحقائق الا بعد ان اصبحت واقعاً ترأه امام اعينها .
اما ماذا لديه ليقدمـه فنحن لا نحكم على غائب فالحاضرون اليوم في المشهد السياسي لم يقدموا شيء منذ ست سنوات سوي الخراب والدمار وسفك الدماء .
ومن العقل والمنطق ان نعود للوراء لنستمع الي الرجل الذي قال الحقيقة واعترفتم انتم اليوم بها وان كنتم تبررون رفضكم لها بإنها صدرت في شكل تهديدات وليست في شكل نصائح .
تعالوا اليوم الي حوار عقلاني معنا بعيداً عن الأحقاد ولندع الرجل يخرج للأعلام في ليلة القدر يقول لنا ما لديه من افكار فحلم اخرج نبي الله يوسف من السجـن فلا تستهزوا بالرجال ومالديهم من افكار .
كلمة سيف الاسلام ستغير الاحداث راساً على عقب لان الشعب الليبي بكل توجهاته بحاجة الي ان يعود للأستماع له من جديد ولا نكذب على انفسنا فقناعة الجميع بإن من شَّخص المرض منذ البداية هي قناعتهم بإنه وحده الذي يملك العلاج في النهاية .
قلت لكم ذات مرة ان العالم سيجد نفسه بحاجة الي سيف الأسلام للخروج من المأزق الليبي الذي يتسع في كل يوم اكثر وبؤر الارهاب التي جعلت من مدنهم جحيم لا يطاق .
واتذكر اني تحدث عن اعترافات دولية من دول الخليج والدول العظمي الكبري يومها قلتم ان الموسيقار يبيع الأوهام في كل مكان في حين انه كان فقط يستقرأ الاحداث في المستقبل ويرسم لها السيناريو الذي يجب ان يحدث في الاثناء .
اليوم تبدو الفرصـة سانحة جداً بعد ان تغير الرئيس في امريكا والرؤساء في بريطانيا وامريكا وبعد ان عرفت دول الخليج ان عدوها الاول والاخير هي قطر وليست الانظمة التي اسقطتها مؤامرة كونية استخدمت فيها قطر كوسيلة قذرة لإجل نشر الفوضى وزرع الارهاب في كل دول العالم العربي .
نحن لا نجبركم على شيء فقط استمعوا للرجل ولكم مطلق الحرية في رفض او قبول مايقوله وانتم لو لم تكسبوا فلن تخسروا شيء لانكم في الحقيقة قد خسرتم كل شيء .
قد يقول لنا كلام لم نسمعه من قبل وقد يعطي لنا حقائق نحن في أمس الحاجة اليها .
وانا متأكد ان ليبيا بعد ظهور سيف الاسلام للأعلام ستنهض من تلقاء نفسها فهذا وطن يتحرك من شرقه الي غربه الي جنوبه فقط عندما يسمع صوت يعيد لذاكرته زمن الرجال .
هذا هو الحل الأخير فلا ترفض الحلول ثم تشتكي من المشاكل فكل من ترأهم اليوم في المشهد لا مشاكل لهم فعائلاتهم واموالهم المسروقة كلها في الخارج واذا احترق الوطن فهم اول من سيغادر .
هذا بلاغ للناس في العشر الاوائل من رمضان قد يجعله ربي حق في ليلة خير من الف شهر يفرق فيها كل أمر حكيم وتنزل فيها الملائكة الي الارض فسلاماً هي حتي مطلع الفجر وسلاماً على من سمع هذا الكلام وقال لما لا فليكن ولنستمع جميعاً لما في جعبة سيف الاسلام .
avatar
larbi
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 29877
نقاط : 61335
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى