منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



التحالف الماسوني :: المتضامن مع قطر ودوره في دعم الارهاب والارهابيين باسم الربيع العربي .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التحالف الماسوني :: المتضامن مع قطر ودوره في دعم الارهاب والارهابيين باسم الربيع العربي .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يونيو 10, 2017 8:10 pm

ماهي حقيقة داعش ؟؟ ... ماهي خلطة داعش السرية ؟؟... من مؤسس داعش الحقيقي ؟؟... بفضل الصحوة المتأخرة لسعودية والامارات ظهر لنا اليوم الماسونيين السريين (اسرائيل - ايران – تركيا – قطر – تونس – الجزائر- المجلس الرئاسي بقيادة السراج) المتحالفين مع جيوش الشيطان (الاخوان - القاعدة – المقاتلة –داعش وخواتها) وظهر الوجه الخفي للماسونيين في الشرق الاوسط الماسونيين العالمين الداعمين بقيادة بريطانيا – اسرائيل – المانيا – فرنسا- الامم المتحدة ومنظماتها الدولية عبر الدبلوماسية السرية بقيادة الملكة اليزايبت التي تعمل على استبدال داعش واخواتها بتنظيم لايعترف بالله اصلاً اسواء من تنظيم داعش بعد انكشاف حقيقة جيوش الشيطان (الاخوان - القاعدة – المقاتلة –داعش وخواتها) .
- ماهي حقيقة داعش ؟؟ .
- الاجاية :: عبدة الشيطان .
- ماهي خلطة داعش السرية ؟؟.
- الاجاية :: هي خلطة من جميع الاديان القديمة وديانات السماوية الثلاثة لتكون بغلاف اسلامي لانه خاتم الديانات الالهية .
- من مؤسس داعش الحقيقي ؟؟.
- الاجاية :: بريطانيا – اسرائيل .
- المطبخ السري التي خرجت منه داعش ؟؟.
- الاجابة :: جامعة تل ابيب – كلية الاديان بالاشتراك مع الكليات البريطانية .
بعد الحصار العربي لقطر بدء الفرز الحقيقي بين الحق والباطل بعد خلطة حتى اصبح الانسان لايستطيع معرفة الحق من الباطل من 2011 م حتى يومنا هذا التي اصبح فيها الجاسوس - مناضل ... الخائن – وزير ... العميل – رئيس ... اليهودي – شيخ ... الربي – ولي ... الحق – باطل ... الباطل – الحق ... المنتحر – شهيد ... الشهيد – جيفة ... العاهرة – شريفة ... الشريفة - عاهرة ... الشيطان – الله ... هكذا بفضل الطقوس الشيطانية للملكة اليزابيت رئيسة الماسونيين الدوليين وموزة رئيسة الماسونيين بالشرق الاوسط .
فكل من يتضامن مع قطر فهو من الحالف الماسونيين قوى الشيطان بقيادة الاتحاد الاوروبي الصليبي عبيدهم في الشرق الاوسط جماعات وافراد وحكومات وصايا ودول ... كما نراه اليوم تصطف الى جانب قطر بحجة التضامن معها او الوساطة لاحتواء الازمة .
فلهذا موقف القيادات في الجزائر وتونس المتحالفه مع المجلس الرئاسي الماسوني بقيادة فضيل الامين سرياً والسويحلي والسراج ظاهرياً الداعمين للجماعات الارهابية في ليبيا منذ 2011م التي شاركت فيها تونس والجزائر والسودان مقابل اموال قطرية مع تواجد ضباط قطريين - فرنسيين - بريطانيين – امريكا بقيادة كلينتون واوباما – اتراك عبر غرف عمليات بهذه الدول على تدريب الجماعات الارهابية وتصديرها الى ليبيا .
ثم يخرج علينا الماسونيين الجزائريين وتونسيين الموالين لماسونيين الدوليين الذين يضعون الخطط للجماعات الارهابية التي ينسقون فيها عبدالحكيم بلحاج وفايز السراج وعبدالرحمن السويحلي اللذان خصصا وزارة دفاع وداخلبة للجماعات الارهابية برعاية المجلس الرئاسي الماسوني المدعوم من الامم المتحدة وحكومة الوفاق المدعومة من الاتحاد الاوروبي الموالين لقطر ومخرجاتها الارهابية ... - لماذا الجزائر وتونس تريدنا التفاض مع الارهابيين ؟؟
- لماذا الامم المتحدة تريدنا التفاض مع الارهابيين ؟؟
- لماذا دول الاتحاد الاوروبي الصليبي تريدنا التفاض مع الارهابيين ؟؟ ... الذين قاموا بالاتي :
1- قتل اولادنا ... قطع روؤس رجالنا ... خطف بناتنا ... اغتصاب نساءنا ... هدم بيوتنا ... سرقة اموالنا ... حرق سياراتنا ...نهب ممتلكاتنا ... تخريب مؤسساتنا من عام 2011م حتى يومنا هذا ... فمن يدعم الحوار مع الجماعات الارهابية التالية :
1- الاخوان :: التي سرقت اموال ليبيا ونقلتها الى قطر- تركيا – الاتحاد الاوروبي الصليبي – دول عربية .
2- القاعدة والمقاتلة :: التي هدمت بيوتنا وعتقلت رجالنا وباعت نساءنا وحرق مؤسساتنا لقطر – تركيا .
3- انصار الشريعة وسريا الدفاع التابعة لحكومة السراج :: التي فجرت فينا السيارات المفخخة وتنفيذ علميات الارهابية ضد المدنيين داخل مدينة طرابلس واغتيالات ضد قياداتنا الامنية والعسكرية .
س – لماذا تريدنا الجزائر وتونس الحوار مع الارهابيين ؟؟ .
س – لماذا تريدنا الجزائر وتونس الحوار مع الارهابيين ؟؟
س – لماذا تريدنا لامم المتحدة الحوار مع الارهابيين ؟؟
س – لماذا تريدنا الجامعة العربية الحوار مع الارهابيين ؟؟
س – لماذا يريدنا الاتحاد الاوروبي الصليبي الحوار مع الارهابيين ؟؟

بينما هم يجيوشون الجيوش والشرطة والقوات الخاصة وقانون الطوارئ لقتل ارهابي واحد يقود سيارة مدينة لدهس المواطنيين ... بيما يطلب منا الحوار مع الالاف فامت بجرائم ضد الانسانية وبالشع الطرق والوسائل وبل يقومون بدفاع عنهم باسم حقوق الانسان ودولة القانون ز
اجابة الشعب الليبي للماسونيين وجيوئهم الاهابية :: لا حوار مع الارهاب ... لا حوار مع قتل وخطف اولادنا ... لا حوار مع اغتصب نساءنا ... لا حوار مع قطع روؤس رجالنا وقياداتنا ... لا حوار مع نهب وسرق اموالنا ... لا حوار مع من باع ليبيا للماسونيين ... لا حوار مع من دعم الارهاب ... لا حوار مع حكومة الارهاب والارهابين بقيادة السراج ... لا حوار مع الجواسيس وعملاء الانجليز ... في الختام نقولكم :: كل واحد يلعب قدام حوشة .. وخصوصاً بريطانيا- فرنسا – المانيا- قطر – تركيا – السودان – الجزائر – تونس ... وجميع شطحات الاسرائيلية بالوقوف مع المملكة السعودية هي تغطية على العلاقات السرية مع قطر وايران وتركيا المثلث الماسوني السري بالشرق الاوسط التابع للملكة اليزايبت رئيسة الماسونيين الدوليين وتشويش على الجهود السعودية في محاربة الارهاب .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2811
نقاط : 4593
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى