منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هل يريد الشعب الليبي معرفة من وراء ازمة السيولة ... ومن وراء تجويع الليبيين ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل يريد الشعب الليبي معرفة من وراء ازمة السيولة ... ومن وراء تجويع الليبيين ؟؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء يونيو 13, 2017 2:31 am



الماسوني والعميل البريطاني"طارق يوسف المقريف" هو وراء ازمة السيولة ... كلب دولة #قطر فى المصرف ليبيا المركزي الملكلف ب تجويع الشعب الليبيي وفق الخطة البريطانية العالمية ... والماسوني المكلف من رئيس المجلس الماسوني الليبي فضيل الامين المسئول الاول على تكليف الماسونيين المواليين لبريطانيا امثال طارق محمد يوسف المقريف هو نجل رئيس الماسوني للمؤتمر العام السابق و بالاضافة الى انه عضو مجلس ادارة مصرف ليبيا المركزي ، هو أيضا عضو مجلس ادارة المؤسسة المصرفية العربية ABC الذي يرأس مجلس ادارتها الماسوني الصديق الكبير ... كما أنه الرئيس التنفيذي وعضو مجلس أمناء مؤسسة مبادرة “صلتك” القطرية، وهي مؤسسة توفر التدريب المهني والمساعدة لرجال (الماسونيين) الأعمال الشباب على إطلاق مشاريعهم في قطر والعالم العربي، وقد تأسست سنة 2008 برئاسة الماسونية موزه أم الفرخ تميم ... و قال الآغا ان فرخ الجاسوي المقريف هو عرّاب الصديق الكبير و هو من يخطط للازمات الاقتصادية في ليبيا حتى افلاسها وفق الخطة البريطانية الاوروبية مشيراً الى صورة نشرها عبر حسابه على فيسبوك تجمع فرخ المقريف بسيدة قطر الاولى موزة بنت ناصر المسند يهودية من أصل فلسطيني ... و علق الآغا على الصورة قائلاً : ” قطر هي من تتحكم في سياسات مصرف ليبيا طرابلس عبر هذا الشخص ” ... تهم الصحفي عيسى عبدالقيوم فرخ المقريف كلب قطر مقر المجلس الماسوني لشرق الاوسط برئاسة موزة أم تميم بلعب دور سلبي فى مصرف ليبيا المركزي عبر الماسوني طارق محمد يوسف المقريف عضو مجلس إدارة المصرف المقيم بها المكلف من فضيل الامين ... والماسوني طارق محمد يوسف المقريف أبن الماسوني رئيس المؤتمر الوطنى العام يُعين عضو مجلس إدراة بمصرف ليبيا المركزى ... ويشغل الماسوني طارق المقريف حالياً ايضاً منصب الرئيس التنفيذى لشركة صله القطرية التابعة للحكومة القطرية و أستاذ مشارك في علم الاقتصاد في كلية ادموند وولش للخدمة الخارجية في مركز الدراسات العربية المعاصرة ، في جامعة جورج تاون
وقد عمل في الماضي في دائرة الشرق الأوسط في صندوق النقد الدولي ، ومستشار أول في مشروع الألفية مع الأمم المتحدة ، ومع مكتب رئيس الخبراء الاقتصاديين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البنك الدولي .
تلقى الماسوني يوسف على الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة هارفارد وBS و من جامعة ولاية أوريغون في الاقتصاد. أبحاثه الحالية تركز على الاقتصاد والتنمية في العالم، الاقتصاد و السياسي للإصلاح سوق العمل، وديناميات أسواق العمل وسياسات التنمية في البلدان المصدرة للنفط، وعلى اقتصاد مصر والشرق الأوسط.
كان أحد المشاركين في الطبعة الثانية من مناظرات دبي ، حول موضوع الصحوة العربية بعد: الفرص والتحديات في عالم عربي جديد.
http://en.wikipedia.org/wiki/Tarik_Yousef
ياشعب ليبيا هذا اليهودي هو وراء ازمة السيولة المالية في ليبيا ويعمل ليل نهار على تجويع الشعب الليبي وفق اليهودية الدولية للعائلات اليهودية الحاكمة للأرض عبر الاتحاد الاوروبي الصليبي والبنك اليهودي الدولي وصندوق النقد اليهودي والملجس الماسوني العالمي برئاسة الملكة اليزايبت الثانية عبر المجلس الماسوني لشرق الاوسط برئاسة موزة أم تميم من خلقهم ماسونيين بريطانيا واسرائيل من خلال الماسوني فضيل الامين المكلف من قبل الدكتور الملكة الخاص بشكل سري مع اطلاق يد قطر والجماعات الارهابية للعبث بليبيا وشعبها واقتصادها من خلال تونس والجزائر ... (كل واحد يلعب قدام حوشه) ... توجد لدى مصرف ليبيا المركزي سيولة تحل أزمة ليبيا لمئة عام قادمة ولكن بريطانيا لاتريد ذلك بل تريد تسليم ليبيا لليهودبأبخس الاثمان ليكونوا المنقذين لليبيا وشعبها نفس الخطة التي قامت بها بريطانيا ضد اليهود في ليبيا لترحليهم إلى ارض المعياد هي نفس الخطة لتعود بهم إلى ليبيا عبر المنفذ الاقتصادي بمساعدة جواسيسهم الماسونيين عبر طوائف عبدة الشيطان السريين من خلال طقوسهم السحرية التي تقام قبل تنفيذ الخطة من أجل قذف الرعب في قلوب الشعوب لسيطرة عليهم ظاهرياً.
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2861
نقاط : 4717
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى