منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



فيقوا ياعراب .. يامسلمين نحن في آخر الزمان .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيقوا ياعراب .. يامسلمين نحن في آخر الزمان .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يونيو 17, 2017 4:17 am

يروي الخبر عن حذيفة بن اليماني رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..إذا تركت الصلاة اسودت قلوبهم .. اذا منعوا الزكاة قل عنهم المطر .. واذا تركوا الدعاء نزل بهم البلاء .. واذا جارت الملوك هلكت الرعية .. واذا بخسوا الميزان قل عنهم النبات .. واذا طففوا المكيال قلت البركات .. واذا حكموا الباطل ابتلاهم الله في الظلم  .. واذا شهدوا بالزور عذبوا في ظلمات القبور .. واذا فشوا في الزنا ابلاهم الله في موت الفجا .. قال حذيفة بن اليماني رضى الله عنه : قال يارسول الله صلى الله عليه وسلم متى يكون هذا الزمان .. قال : ذا انفطع السبل .. واستخف المؤمن في الارض واستامنوا الخائن .. وصدقوا الكذاب .. وكذبوا الصادق .. وقلت الامانة .. وكثرت الخيانة .. وكثرت المساجد وقل فيها الرواكع والسواجد .. وشربوا القهوات .. وافتخروا بسبب الاباء والامهات .. ورفعوا اصواتهم في المساجد بالخصومات .. واتخدوا الغيبة والهلكمات .. وقلت بينهم الحسنات .. وكثرت فيها الاسميات .. وعصوا رب السموات .. واستحسنت الام على البنت والبنت على الام .. واقبلت قضوات الرشوات فياله من زمان لاياتي فيه إلا سلطان جائر .. وغني بخيل .. وتاجركذاب .. وحاكم راوي بعلمه يرون الحرام مغنماً .. والحلال محرماً .. وإذا دعا اخيارهم لايستجاب لهم دعاء .. وتغلى  الاسعار في جميع الاقطار  .. وتنزل حشمة النساء .. وتنهان العلماء .. وينسب الفقراء .. ويكرمون الشعار فخرقتهم افعالهم أمر من الحنظل اذا راؤا حق كرهوه .. وباطلا اتبعوه وفقراً حقروه .. وقائما في ذكر الله سبوه السلطان فيهم كالاسد .. والوالي كالكلب العواني .. والمنافق كالثعبان .. والمؤمن كالشاة الضعيفة فيالها من بين  أسد وكلب وثعبان فاذا صار الامر كذلك غابت الدعوة .. وقل البرهان .. وكثرت الاعوان .. وضعف الايمان .. وبان الخسران .. وفات الذي كان من الخير  والاحسان وطاعة الرحمن .. وبان العصيان .. وكثر الدخان فياله من زمان ماأصعبه فاذا كان الأمر القى الله الفتن .. ويقع الظلم  في سائر الاقاليم  حتى يعود المؤمن مثل الطير الى القفص وأعلم ياحذيفة : إن اول مدين تخرب يقال لها هر ، مز  وبغداد واطراف الروم والاندلس قال حذيفة فقلت : يارسول الله أخبرني عن هز  الجزائر  والبلاد  قال اعلم ياحذيفة : إن خراب مصر من نيلها وخراب الروم من البحر  المالح الفيض  على  بلادهم مثل الطوفان وخراب المغرب من الريح ريح يقال انه العقيم الذي اهلك قوم عاد وخراب الهندمن السند وخراب وخراب الشام من قوم كبار الوجه صغار العيون فطس الانوف عجم الالسن يظهرون آخر الزمان يعبدون الاطفال ويقتلون الرجال ويربطون خيولهم في مساجد المسلمين حجوا قبل  أن لاتحجوا قبل أن يمنع البرسالكه والبحر  راكبه ثم بكي رسول الله .
قال حذيقة : مابكاك يارسول الله :قال ياحذيفة . كيف الابكي وكأنني بعبداً اسود غائض الكتيفين  والشفتين كبير البطن فخسوف الخدين يصعد على ضهر الكعبة  فينض احجارها حجر بعد حجر وبرمونها في البحر حتى لم يبقى منها حجر الا ورماها فيفي البحر .. قال حذيفة : متى يكون ذلك يارسول الله .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :عند قرب الساعة وعلمها عند الله ولايكون لها علامة وشروط ودليل ولابد في آخر الزمان . أن يقع الغناء في الناس حتى تبقى اربعين أمراة متعلقين في رجل فعند ذلك يظهر الدجال .
قال حذيفة :يارسول الله متى يكون ظهورة . قال رسول الله قبل ظهور المسيح بثلاثة اعوام يأذن الله للسماء إن تمسك ثلث قطرها وللأرض تمسك ثلث نباتها في العام الثاني تمسك ثلثان وفي العام الثالث تمسك الجميع فعند ذلك يظهر الدجال ويعمل جنة ونار  فيساقوا الناس فيقول لهم ماكان يفعل ربكم في الدنيا فيقولون ربنا يحي ويميت .. فيقول أنا أحي وأميت أحي لك  أهلك وأقاربك وبقرك وغنمك تجعلني إلهك المعبود فيقولون نعم .. فيأمر الشيطان أن يمثل لهم في صغة أهله وأقاربه وبقرة وغنمه فيرون ذلك فيؤمن به خلق كثير ثم يأمر السماء فتمطر والارض فتجذب  فلا تنبت خضراء فلا يبقى ذات ظلف إلا هلكت إلا ما شاء الله، قال يارسول : فما يعيش الناس في ذلك الزمان؟ قال: التهليل والتكبير والتحميد يجري ذلك عليهم مجرى الطعام .
وقد بدأت بوادر ذلك وتطالعنا الصحف كل يوم بأنباء ملايين من البشر الذين يعانون من المجاعات ويعيشون تحت خط الفقر وأعدادهم في تزايد مستمر، والحديث لا ينقطع عن اجتماعات منظمات الأغذية العالمية والتي يحضرها العديد من رؤساء الدول لمناقشة موضوع المجاعات العالمية القريبة المتوقعة. ولا عجب في ذلك فقد كثر الحديث في هذه الأيام عن حروب ستكون بسبب المياه .. اسمعوا واعوا ياعرب .. يامسلمين .
- لماذا تحالف الماسونين مع بعضهم من أجل انقاذ قطر  ودعم جيوش الشيطان (داعش وخواتها)؟؟.
- لماذا التحالف الروسي والايراني السوري – محور المهدي المنتظر ؟؟ .
- الماذا التحالف المصري السعودي الاماراتي – لتسهل عملية دمارهما؟؟ .
- الماذا التحالف العربي ضد اليمن ودعم الجماعات الارهابية التي تعرف عند الماسونين جيوش السيطان ؟؟ .
فكل من يتضامن مع  قطر  فهو من حالف الشيطان -  الاتحاد الاوروبي  الصليبي من حالف الشيطان - تركيا من حالف الشيطان – قطر من من حالف الشيطان – روسيا- ايران - الصين من من حالف الشيطان - وعبيدهم في الشرق الاوسط من الجماعات الارهابية واعلاميين وافراد من حالف الشيطان... جميع هؤلاء يتفقون على حاجة واحدة علامات خروج الدجال التحالف مع الشيطان مع ظهور المهدي المنتظر الحالف الشيطان لكي تحقق معركة هرجدون في نهاية الزمان.

نحن في آخر الزمان ... فيقوا ياعرب .. يامسلمين وارجعوا الى الله .. واسمعوا كلام ماتبقى من اولياء الله التي دمرتها جيوش الشيطان يعملون من خلال خطة المالية للسامري من سويسرا .. وخطة الفتن للمسيخ الدجال من اسرائيل .
فعلامة خروج الدجال إذن الفساد العام في الأرض التي تسوق حكومته الدولية الامم المتحدة المتمثلة في الاضطرابات والفتن والحروب والمجاعات وجفاف الأنهار والبحيرات وتزايد المشاكل والأزمات هذا هو المناخ المناسب لظهور هذا الكائن الشيطاني الذي تكون عامة فتنته في المأكل والمشرب نسأل الله السلامة.
(وقال الشيطان لما قُضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي غني كفرت بما أشركتمونِ من قبل إن الظالمين لهم عذاب أليم  )إبراهيم.




وصف المسيح الدجال ومكان تواجده وخروجه حسب الاحاديث النبوية :
هو رجل ضخم الجثة قصير ؛ لون وجهه أسمر مشوب بالحمرة ؛ شعر رأسه شديد التجعيد ملتف من أعلى ؛ جبهته عريضة ؛ ولحيته قائمه ؛ أعور العين اليسرى ؛ وعينه اليمنى خضراء وعليها أو بجانبها قطعه من الجلد وهي طافية و ممسوحة ؛وعلى هذا فهو أعور العينين معاً فكل واحده منهما عوراء؛ متباعد الساقين ؛ لذلك يبدو في مشيته وكأنه منفرج الساقين ؛ صوته كأنه يخرج من أنفه ؛ وهو عقيم لا يولد له ؛ ومكتوب بين عينيه كافر يقرؤها كل مؤمن قارئ وغير قارئ ورقمه الذي يرمز له عند أهل الكتاب 660 -666 حيث أنهم يستبدلون الاسم برمز حسابي .

- ماذا عن ولادة المسيح الدجال ؟
تعددت الآراء وأختلفت حول ميلاده فالأحاديث المتفق عليها تؤكد أن ميلاده طبيعياً من أب وأم بعد زواج دام 30 عاماً... لم يسفر عن أي أبناء ...

وهناك رأي يقول أن الدجال ولد فعلاً منذ عدة قرون وهو الآن محبوس في دير داخل الجزيرهالتي أبحر اليها الصحابي تميم الداري ورفاقه في العصر النبوي والذي قام بأختبار رسول الله ( صلى اللّــه عليه وسلم ) والصحابه بحديثه المشهود عن المسيح الدجال وهذا هو الرأي الصحيح الذي يعتمد على صحيح السنه .. ولكن هناك رأي غريب يقول أن الدجال ليس بإنسان وإنما شيطان مؤثق بسبعين حلقه في إحدى الجزر ؛ وإذا أراد اللّــه ظهوره فك عنه كل عام حلقه .

- أين يوجد الدجال ؟
في كهف على شكل دير في مدينه تقع على شاطئ بحر وتحيط به المياه وحديث تميم الداري الشهير ؛ أكد أن الدجال يوجد في جزيره وتم تحديد مكان الجزيره بأنها جهة المشرق
( الشرق ) ... إنه في مكان في بلاد روسيا والدليل الحديث رسول اللّــه ( صلى اللّــه عليه وسلم ).
: ":..إلا أنه في بحر الشام أو بحر اليمن .. لا .. بل ..من قبل المشرق ..:" .. وبالتحديد في إقليم خراسان مصداقا لحديث رسول اللّــه ( صلى اللّــه عليه وسلم ) " يخرج من أرض يقال لها خراسان " وخراسان تشمل مناطق مرو وبلخ وهرة ونيسابور ؛ أما المنطقه التي يوجد فيها الدجال وسيخرج منها فهي (( مرو )) مصداقا لحديث الرسول : (( يخرج الدجال من مرو من يهوديتها )) أما المكان الذي يوجد فيه الدجال فهو يعيش في دير داخل كهف وهذا الكهف شبه قصر ؛ وهذا القصر فيه دهليز يمشي فيه الإنسان منحنياً مسافه ثم يظهر في آخره ضوء وداخل الكهف عين ينبع منها الماء والكهف محوط بشبه حظيره بها ثقب يخرج منه ريح شديد ولا يمكن أن يدخله أحد من شدة الريح ؛ هكذا وصف القزويني ذلك الكهف واللّــه أعلم ... وهذا الكهف يقع في جبل كلستان وعلى شاطئ أحد الأنهار ومن المرجع أن يكون الدجال في هذا الدير الذي لا يستطيع أحد الدخول إليه ... وأن أكتشاف تلك المنطقه والتأكيد من ذلك شبه مستحيل ... لأن إرادة المولى - عز وجل - أن يجعل الدجال مغيباً عنا لا نعلم عنه شيئا سوى المتواتر من الأحاديث الصحيحه التي جاءت لتحذرنا من فتنته .
لهذا من المؤكد أن بداية خروج الدجال ستكون من خراسان بالتحديد من (( مرو )) ومنها سيخرج إلى أصبهان لتنتشر دعوته بسرعه رهيبه في سائر أنحاء الأرض .

- ماذا عن عائلته ؟
هو من عائله يهوديه ؛ فهو يهودي ولكنه يهودي غير عادي ؛ فهو يكره بني جنسه ويدّعي الألوهيه ولا يؤمن بالتوراة ولا يعلم شيئا عن التلمود ؛ يأتي بديانه من صنعه يدعي في بادي الأمر أنه نبي ثم يقول أنه إلاه ؛ علاقته بالمجوس قويه لذلك سنجد أول من يناصره اليهود والمجوس والفرس ؛
واشد أنصاره يهود أصبهان المدينه الإيرانيه التي كانت مركز لعبادة الشمس والنار زمان الفرس وهذا الدجال يهوى السحر ويتبعه السحره ويتاجر في الرقيق الأبيض وسيتبعه منذ البدايه 13 ألف أمرأه.
وقد قال نبينا الكريم ":.. الدجال أو من يتبعه 70 ألفا من اليهود عليهم السيجان ( الملابس الصوفيه ) ومعه سحرة اليهود يعملون العجائب ويرينها للناس فيضلونهم بها ..:".
وعائلة الدجال مكونه من أب و أم فقط لم تلد أمه سواه ولد لهما بعد انتظار 30 عاما ؛والبعض يؤكد أن والديه ماتا منذ زمن بعيد دون أن يعلما أن هذا الوليد سيكون صاحب أعظم الفتن ... وقد ورد في الأحاديث النبويه أنأباه طويل مضطرب اللحم كأن أنفه منقار ؛ وأمه طويلة اليدين عظيمة الثديين .

- من عجائبه ؟
أغرب ما سيصاحبه حمار وهو أعجب حمار على ظهر الأرض ... وقد وصف لنا رسول اللّــه حمار المسيح الدجال بأنه (( أقر ؛ أهلب ؛ مسخر له )) أي يطيع ويذهب به أينما شاء ..... من غرائبه أن ما بين أذنيه 40 ذراعا فإذا كانت هذه المسافه بين أذنيه فهو يعطي تصوراً عن حجم رأس ذلك الحمار الذي سيفوق حجم أكبر جمل موجود على سطح الأرض.

- كيف ذهب تميم الداري إلى جزيرة الدجال ؟
لم يكن القصد من الرحله التوجه إلى تلك الجزيره بالذات . بل كانت رحله تجاريه قام بها قبل إسلامه ؛ وبعد هذه الرحله أسلم وأصبح صحابياً جليلاً ...  وتفاصيل الرحله أن تميم و30 رجلاً من قبائل لخم وجذام خرجوا في رحله تجاريه على ظهر سفينه بحريه ؛ وعندما أشتدت بهم الأمواج رست سفينتهم بالرقب من أحدى الجزر ليستريحوا فنزلوا في قارب صغير اتجه بهم إلى الجزيره ليستريحوا وليصلحوا من شأنهم بعد أن عصفن بهم الرياح ... ولم يكن أحد منهم يعلم أن هذه الجزيره الفريده هي جزيرة المسيح الدجال .

- هل أستقبلهم أحد هناك ؟
نعم كان في أستقبال الوفد رئيس المخابرات والحارس الشخصي لصاحب الجزيره .
وهو مخلوق عجيب غريب غليظ وكثير الشعر لدرجة أن الزوار لم يستطيعوا أن يتبينوا من هو ومن يكون ... كان في صورة أمرأه وقالت : أنا الجساسه. وسألوا عن معنى كلمة الجساسه والتي تعني الجاسوس الذي يتجسس الأخبار ويأتي بها للدجال ثم كانت المفاجأه التي روعتهم فقد أصبحت الجساسه رجلا أي تبدلت إلى صورة رجل بعد أن كانت امرأه ؛ ففزع الجميع وظنوها شيطانا ؛ وأشارة إليهم أن يدخلوا إلى الدير الموجود على شاطئ الجزيره ؛ لأن هناك رجلا ينتظرهم ليجيبهم عن كل شئ يسألون عنه ؛ وأنطلقوا داخل الدير ليروا ويشاهدوا أغرب وأعجب مشهد لقد شاهدوا المسيح الدجال نفسه .... شاهدوه بأعينهم وحدثوه بألسنتهم .

- وكيف كانت حالتهم ؟
قال تميم الداري إنه مكبل بالأغلال من يديه إلى عنقه وما بين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد

- وماذا حصل بعد ذلك ؟
أخذ يستجوب العرب سألهم عن الخضره والنماء وتوافر الطعام وعن بيسان وهل نخلها مثمر ؟
وعندما أجابوه بنعم حزن وسأل عن بحيرة طبرياوهل فيها ماء أو لا؟
وعندما قالوا أنها كثيرة الماء زاد حزنه وتمنى أن يذهب ماء البحيره وتجف وسأل بعد ذلك عن عين زغر وهي بلده موجوده في الجانب القبلي من الشام وبالتحديد في فلسطين وقال : هل أهلها يزرعون ماء العين أم لا ؟
فلم يعقب ولم يتنبا بشئ إنما عرف أن موعد خروجه لم يحن بعد وأمامه قرون وسنوات لا يعلمها إلا اللّــه .
وسأل العرب أخبروني عن نبي الأميين وماذا فعل ؟ فأجابوه بأنه هاجر من مكه إلى المدينه ثم عاد وسألهم هل قاتله العرب ؟ فأجابوه بنعم ....... وسأل بإلحاح شديد ؟ كيف صنع بهم أي ما هي معارك تلك المعارك ؟قالوا أن النبي أنتصر عليهم وأنتشرت دعوته ومعظم العرب أطاعوه وهنا سأل الدجال ليتأكد من صحه ما سمعه قائلاً : هل حدث ذلك فعلاً ؟ فأجابوه بنعم ...... ويقول لهم : خير للعرب أن يطيعوه وتعتبر هذه النصيحه التي أتى بها صاحب أكبر فتنه للإفساد نادره عجيبه ...... مع أن طاعة العرب للنبي لا تسره بأي حال من الأحوال.
وقد فجر الدجال مفاجأته قائلاً : أنا المسيح أنه يوشك أن يوذن لي في الخروج وسأسير في الأرض فلا أدع قريه الا هبطتها في 40 ليله غير مكه والمدينه فهما محرمتان علي كلتاهما ؛ أن أردة أن ادخل واحده منها أستقبلني ملك بيده السيف يصدني عنها . وأن على كل نقب منها ملائكه يحرسونها .

- ما علامات قبل خروج المسيح الدجال ؟
خروج النجم ذو الذنب .... ( ويقول العلماء أنه مذنب هالي ) ... جفاف الانهار وانتشار الفقر والجوع ... جفاف بحيرة طبريه وجدب أرض بيسان ..... السنوات الخادعه ( سميت بذلك لأن كل شئ فيها سيكون خادعا الباطل يرتدي ثوب الحق ويقوم الناس في تلك السنوات بتصديق الكاذب و وتكذيب الصادق وتخوين الأمين وأتمان الخائن)........ عند رأس مائة سنه .. عندها لا يجاوز القرآن التراقي ( الفئه المؤمنه ستقوم بقراءة القرآن مجرد قراءه لا تجاوز الحناجر أي يقرؤون القرآن ولا يعملون به ).... ظهور المهدي المنتظر .

- وإذا خرج المسيح الدجال كيف ستكون رحلته ؟
سيخرج من (( مرو )) بخراسان ومنها يتجه إلى إيران ثم يعبر الخليج العربي إلى جزيرة العرب ومنها إلى بلاد الشام ؛ إلى أن تكون نهايته على يد عيسى أبن مريم في المناره البيضاء ( شرق دمشق ) بسوريا وما بين خروج الدجال إلى مقتله على يد عيسى أبن مريم رحله طويله يكتسح خلالها الأرض بأستثناء مكه والمدينه المنوره وستظهر عجائب وغرائب وفتن سيقوم بممارستها هذا الدجال اللعين.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا أيها الناس إنها لم تكن فتنة على وجه الأرض منذ ذرأ الله ذرية آدم أعظم من فتنة الدجال وإن الله عز وجل لم يبعث نبياً إلا حذّر أمته الدجال وأنا آخر الأنبياء وأنتم آخر الأمم وهو خارج فيكم لا محالة فإن يخرج وأنا بين أظهركم فأنا حجيج لكل مسلم وإن يخرج من بعدي فكل حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم.
وإنه يخرج من خلة بين الشام والعراق فيعيث يميناً وشمالاً، يا عبادا لله أيها الناس فاثبتوا فإني سأصفه لكم صفة لم يصفها إياه قبلي نبي، … يقول: أنا ربكم، ولا ترون ربّكم حتى تموتوا، وإنه أعور وإن ربكم ليس بأعور، وإنه مكتوب بين عينيه كافر، يقرؤه كل مؤمن كاتب أو غير كاتب.
وإن من فتنته أنّ معه جنة وناراً فناره جنة وجنته نار فمن ابتلى بناره فليستعذ بالله وليقرأ فواتح الكهف.
وإن من فتنته أن يقول للأعرابي: أرأيت إن بعثت لك أباك وأمك أتشهد أني ربك؟ فيقول نعم، فيتمثل له شيطانان في صورة أبيه وامه فيقولان يا بني اتبعه فإنه ربك.
وإنّ من فتنته أن يُسلّط على نفس واجدة فيقتلها ينشرها بالمنشار حتى تلقى شقين ثم يقول: انظروا إلى عبدي هذا فإني أبعثه ثم يزعم أن له رباً غيري فيبعثه الله ويقول له الخبيث: من ربك؟ فيقولك ربي الله وأنت عدو الله أنت الدجال والله ما كنت قط أشد بصيرة بك من اليوم.
وإن من فتنته أن يأمر السماء أن تمطر، فتمطر، ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت.
وإن من فتنته أن يمر بالحي فيكذبونه، فلا يبقى لهم سائمة إلا هلكت.
وإن من فتنته أن يمر بالحي فيصدقونه، فيأمر السماء أن تمطر فتمطر، ويأمر الأرض أن تنبت فتنبت، حتى تروح مواشيهم من يومهم ذلك أسمن ما كانت، وأعظمه، وأمده خواصر وأدره ضروعاً.
وإنه لا يبقى شيء من الأرض إلا وطئه وظهر عليه، إلا مكة والمدينة، لا يأتيهما من نقب من أنقابهما إلا لقيته الملائكة بالسيوف صلته، حتى ينزل عند الضريب الأحمر، عند منقطع السبخة، فترجف المدينة بأهلها ثلاث رجفات فلا يبقى فيها منافق ولا منافقة إلا خرج إليه، فتنفي الخبيث منها، كما ينفي الكير خبث الحديد، ويدعى ذلك اليوم يوم الخلاص، قيل: فأين العرب يومئذ؟ قال: هم يومئذ قليل.
وإمامهم رجل صالح، فبينما إمامهم قد تقدم يصلي بهم الصبح، إذ نزل عليهم عيسى ابن مريم الصبح، فرجع ذلك الإمام ينكص يمشي القهقري ليتقدم عيسى، فيضع عيسى يده بين كتفيه، ثم يقول له: تقدم فصل، فإنها لك أقيمت، فيصلي بهم إمامهم، فإذا انصرف قال عيسى: افتحوا الباب فيفتحون ووراءه الدجال، معه سبعون ألف يهودي، كلهم ذو سيف محلّى وساج، فإذا نظر إليه الدجال ذاب كما يذوب الملح في الماء.
وينطلق هارباً.. فيدركه عند باب لُدّ الشرقي، فيقتله، فيهزم الله اليهود، فلا يبقى شيء مما خلق الله عز وجل يتواقى به يهودي، إلا أنطق الله ذلك الشيء، لا حجر ولا شجر ولا حائط ولا دابة، إلا الغرقدة، فإنها من شجرهم لا تنطق، غلا قال: يا عبد الله المسلم هذا يهودي فتعال اقتله.
فيكون عيسى بن مريم في أمتي حكماً عدلاً، وإماماً مقسطاً يدق الصليب، ويذبح الخنزير، ويضع الجزية، ويترك الصدقة، فلا يسعى على شاةٍ ولا بعير، وترفع الشحناء والتباغض وتنزع حمّة كل ذات حمّة، حتى يدخل الوليد يده في فِي الحية، فلا تضره، وتضر الوليدة الأسد فلا يضرها، ويكون الذئب في الغنم كأنه كلبها، وتملأ الأرض من السلم كما يملأ الإناء من الماء وتكون الكلمة واحدة، فلا يعبد إلا الله، وتضع الحرب أوزارها وتسلب قريش ملكها، وتكون الأرض كفاثور الفضة، تنبت نباتها بعهد آدم حتى يجتمع النفر على القطف من العنب فيشبعهم، ويجتمع النفر على الرمانة فتشبعهم، ويكون الثور بكذا وكذا من المال، ويكون الفرس بالدريهمات.
وإن قبل خروج الدجال ثلاث سنوات شداد، يصيب الناس فيها جوع شديد، يأمر الله السماء السنة الأولى أن تحبس مطرها، ويأمر الأرض أن تحبس ثلث نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثانية فتحبس ثلثي مطرها، ويأمر الأرض فتحبس ثلثي نباتها، ثم يأمر السماء في السنة الثالثة فتحبس مطرها كله، فلا تقطر قطرة، ويأمر الأرض فتحبس نباتها كله فلا تنبت خضراء، فلا يبقى ذات ظلف إلا هلكت إلا ما شاء الله، قيل: فما يُعيش الناس في ذلك الزمان؟ قال: التهليل والتكبير، والتحميد، ويجزئ ذلك عليهم مجزأة الطعام ( ).
وفي بعض الروايات في صحيح مسلم: … قالوا يا رسول الله ما لبثه في الأرض؟
قال: أربعون يوماً. يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامهم. قالوا: يا رسول الله فذلك اليوم كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم؟
قال: لا، أقدروا له .
الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الأحد يونيو 18, 2017 11:16 pm عدل 1 مرات (السبب : اخطاء)

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2811
نقاط : 4593
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيقوا ياعراب .. يامسلمين نحن في آخر الزمان .

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الأحد يونيو 18, 2017 5:41 am

لن يستفيقواااااا
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 4904
نقاط : 5122
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فيقوا ياعراب .. يامسلمين نحن في آخر الزمان .

مُساهمة من طرف السهم الناري في الثلاثاء يونيو 20, 2017 12:44 am

سوف يستمرون في سباتهم الى ان يشاء الله عز وجل
avatar
السهم الناري
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 26453
نقاط : 62758
تاريخ التسجيل : 04/05/2013
الموقع : الوطن العربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى