منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



التحالف الماسونيين السريين:: بين الحزب الديمقراطي والملكة اليزايبت في الولايات المتحدة الامريكية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التحالف الماسونيين السريين:: بين الحزب الديمقراطي والملكة اليزايبت في الولايات المتحدة الامريكية.

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يونيو 17, 2017 4:29 am

عبدة الشيطان وراء العمليات الارهاربية التي تمت في الولايات المتحدة الامريكية بالمدن الامريكية تمت بين قادة المخابرات البريطانية والامريكية والحزب الديمقراطي الماسونيين  بتمويل قطري عبر المكاتب الاستشارية اليهودية بالولايات المتحدة الامريكية حتى مكتب الاستشاري الذي يتعامل معه القطري محمدلويصير ومحمد المدني وسامي الاطرش وفتحي تربل وفايز السراج والهوني ومحمود جبريل ومصطفى عبدالجليل وعلى الصلابي والزواوي وزياد دغيم وجابر العبيدي جمال عبدالمطلب عبدالرحمن السويحلي وبلحاج واحمد امعتيق والعماري وعبدالفيظ غوقة محمود شمام وفتحي المجبري وعبدالمجيد سيف النصر وعلى زيدان وعبدالرحيم الكيب وعمرالحاسي خليفة الغويل دار الافتاء بقيادة الغرياني العارف النايض وشريف جميعهم يعملون تحت المخابرات القطرية باشراف الماسوني الحاخام فضيل الامين المسئول على تكليف الحكومات وليبيا وفق تعليمات الدكتور الخاص للملكة اليزايبت زعيمة الشيطان وقطر  اصبحت تنفذ بيان وكالة الانباء القطرية ضد ترامب قانون الاتي :
1- اسقاط ترامب عبر القضاء الامريكي .
2- تصفية عناصر الجمهوريين المؤالين لرئيس الترامب.
3-  تنفيذ خطة اغتيال ترامب على طريق جون كنيدي أو عبر احد افراد عائلته من حيث لايتوقع في حالة الفشل الخطط السابقة .
4- تحالف الكونغرس والحزب الديمقراطي والبنتاغون ومجلس العلاقات الخارجية الامريكي ومنظمة ايباك بقيادة الماسونيين المعاديين لرئيس ترامب .
- لماذا الرئيس الترامب لم يقوم بالتحقيق مع كلينتون قضايا في مقتل السفير الامريكي .
- لماذا الشعب الامريكي لم يقدم مذاكرت جنائية بالمحاكم الامريكي ضد اوباما وكلينتون ودعمهم لدولة قطر وتركيا الداعمات للجماعات الارهابية في ليبيا وسوريا ومصر والعراق على راسهم جماعة الاخوان المسلمين .
- لماذا لم يقوم الرئيس الترامب بالتحقيق مع قادة المخابرات الامريكية المشرفين غرفتي العمليات الداعمة للجماعات الارهابية في الجزائر وتونس ومصر  عام 2011 م لتدمير ليبيا مع الدعم القطري والتركي للجماعات  الارهابية وداعش في الشرق الاوسط .
- لماذا يعرض  بوتين على الماسوني جيمس كومي اللجؤ السياسي (مديرfbi) في روسيا؟؟
- لماذا يقدم حمد بن جاسم تقرير حول تدمير السعودية عبر اتصال هاتفي لاستاذه الاعظم القذافي بينما هو عميل للمخابرات الامريكية واالاسرائيلية وينفذ الخطط الماسونية ؟؟
- لماذا يفصح حمد بن جاسم  عن علاقتة باسرائيل عبر اتصال هاتفي لاستاذه الاعظم القذافي  - ماعلاقة القذافي بذلك ؟؟
- لماذا لم يقطع القذافي علاقتة بقطر  عندما علم بعلاقتها مع اسرائيل ؟؟
- لماذا اشترت قطر منظمومة الاستخبارات الليبية 52 مليون ؟؟
نص الذي تعمل منه معسكرات الماسونية الثلاثة من أجل الوصول للهدف النهائي للكون - اللهم  اعطى حكمك للملك (الاعور الدجال).. وعدلك لابن الملك .. ليحكم شعبك بالعدل .. لفقرائك بالحكم  لتاخذ الجيال سلامة  الشعب (الشعوب التي ترضى بالماسونيين يسلم ) .. والتلال العدل (تنفذ ضد ترامب).. يقضي لمساكين الشعب .. ويخلص بني البائسين .. ويذل الباغي .. ويدوم مع الشمس .. وقبل القمر بأجيال الاجيال (استخدام السحر).. ينزل مثل الندى على الجزه، ومثل الفطر والفاطر  على الارض .. يشرق في ايامه العدل وكثرة السلامة الى ان يضمحل  القمر .. ويملك من البحر الى البحر (دولة اسرائيل ).. ومن الانهار الى اقطار المسكونة .. امامه تجثوا الحبشة واعداؤة  يلحسون التراب (احد اسباب تواجد  قطر  بين جيبوتي واريتريا ) .. ملوك ترسيس بالجزائر  يحملون اليه الهدايا (احد اسباب تحالف  تونس والجزائر وفرنسا وبكذبة حل ازمة ليبيا ).. ملوك العرب وسبا يقربون له العطايا (اتفاقيات الخليج مع ترامب وحرب اليمن ).. ويسجد له جميع ملوك الارض وكل الامم تتعبد له لانه نجى المسكين من يد القوى ... في كتاب (كسينجر على الأريكة) شرح الأدميرال وارد وفيليس سكالفلي الأمر فقالا : ((...عندما يقرر الأعضاء القادة في المجلس أن على الولايات المتحدة أن تتبنى سياسة معينة، فإن جميع تسهيلات البحوث الجوهرية للمجلس توضع موضع العمل بتطوير جدل فكري وعاطفي، لدعم الخطة أو السياسة الجديدة، ولتواجه بشكل فكري وسياسي وتبطل مصداقية أية معارضة أي العلاقات الخارجية...)).وقد شارك آل روكفلر آل مورغان السيطرة على مجلس العلاقات الخارجية وهذا أمر طبيعي وعادي للغاية ... ومن أمثلة تلك السيطرة أنه في أوائل السبعينيات عندما صعد على رؤوس المرشحين للجنة الترشيح ومنح رئاسة تحرير صحيفة العلاقات الخارجية وليام مندى وهو مسؤول سابق في المخابرات الأمريكية المركزية وهو مرشح آل روكفلر، والجدير بالذكر أن كل مدير للمخابرات المركزية الأمريكية منذ (دوليس) كان عضوًا في مجلس العلاقات الخارجية أمثال جورج بوش الأب و ويليام كولبي و وليام كيس وغيرهم .. حتى قالو ا: (إن وكالة المخابرات الأمريكية المركزية في الطبقة تخدم كقوة أمنى ليس فقط من أجل أمريكا ولكن لأجل الأصدقاء والأقارب وإخوة الأخوة لمجلس العلاقات الخارجية) ... ومن أمثلة سيطرة المجلس على الحكومة الأمريكية بروز نجم هنري كيسنجر في عام 1955 م، وكان كيسنجر مجرد أكاديمي غير معروف، ولكن بمساعدة نيلسون روكفلر صار نجم كيسنجر عاليًا في الأفق، ومن خلال مجلس العلاقات الخارجية حصل كيسنجر على تمويل إمكانية الدخول على المسؤولين في الطاقة الذرية و الفروع العسكرية والاستخبارات المركزية الأمريكية ثم وزيرا لخارجية أمريكا ... وتم تعيين أعضاء مجلس العلاقات الخارجية كسفراء في بلاد العالم العظمى ويوجد حاليًا أكثر من 12 عضوا في المجلس التشريعي ومجلس الشيوخ الأمريكي من مجلس العلاقات الخارجية.
وقد رأس ديفيد روكفلر مجلس العلاقات الخارجية، وقد أنشأ منظمة الهيئة الثلاثية لصرف انتباه الناس عن نشاطات المجلس وجعل هذه المنظمة أكثر شعبية، وكل من الهيئة والمجلس مثال مصغر للمنظمات الخفية التي تقود سياسية الجماهير نحو أهداف الفكر التوراتي الصهيوني ... وقد قام بيرزينسكي بدور مؤسس في إنشاء الهيئة الثلاثية، فهو الذي أوحى بالفكرة إلى روكفلر وكتب في جريدة مجلس العلاقات الخارجية يقول : ثمة حاجة إلى وسيلة جديدة أكثر اتساعًا وهي خلق مجتمع من الأمم المتطورة التي يمكنها أن تقدم نفسها بشكل فعال على المشاكل والاهتمامات الأكبر التي تواجه الجنس البشري وأن مجلسًا يمثل الولايات المتحدة وأوربا الغربية واليابان بالإضافة إلى القيام بلقاءات منتظمة من قبل رؤساء الحكومات مع استخدام بعض الوسائل وتسيير بعض الأمور المتوقفة يمكن أن يشكل بداية جديدة ... وفي كتابه دور أمريكا في عهد التكنولوجيا الألكترونية قال بريزنيسكي((...إن إعلان سيادة السلطة القومية لم يعد مفهومًا مقبولا، التحرك باتجاه مجتمع أكبر من قبل الأمم المتطورة، من خلال عدد من الروابط غير المباشرة بالإضافة إلى تحديدات تطوراتية متسقة مع السيادة القومية واضاف... بالرغم من أن هدف تشكيل مجتمع من الأمم المتطورة هو أقل طموحًا من هدف الحكومة العالمية ولكن أكثر إمكانية...))، وهكذا حدد بريزينسكي أهداف الهيئة الثلاثية وهي تنفيذ خطط مجلس العلاقات الخارجية لإيجاد الحكومة العالمية الموحدة أو العولمة... ولذلك كان من أسمى أهداف الهيئة الثلاثية تجنيد أكبر عدد من الناس المهتمين بالتعاون الدولي .. الخطة الماسونية السرية لبني صهيون هي الحوار من الجماعات الارهابية التي تقطع الروؤس وتغتصب النساء وتدرب الاطفال على الارهاب وتفجر المدنيين وتقصف المدنيين من أجل خروج الملك الذي يملك من البحر الى البحر وهو الدجال الذي يتبعه 70 ألفا من اليهود عليهم السيجان ( الملابس الحاخامات اليهودية ) ومعه سحرة اليهود، ورقمه الذي يرمز له عند أهل الالمسيحيين الاوروبين والامريكان 660 -666 حيث أنهم يستبدلون الاسم برمز حسابي وزعمية عبدة الشيطان بريطانيا والاب الروحي لعبدة الشيطان هي الملكة اليزايبت التي تمارس السياسة السرية عبر الديلوماسية السرية التي تنفذها المخابرات البريطانية في تجنيذ الماسونين السريين بكافة انحاء العالم مقابل الحكم والمال مع تقدم خدمات جليلة للماسونين العالمين الذين لايعتوفون بحدود وبلا دين وبلاهوية وبلاوطن وهي شعارات الجماعات الارهابية والسلفية والاخوان المتواجدين في بريطانيا العظمى مملكة الدم والارهاب طيلة حياتها وتاريخها الدموية ضد البشرية جمعاء ومازالت مستمرة في طقوسها الشيطانية من خلف الستار الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية والاديان السماوية الثلاثة لاستقطاب السذج والاغبياء باسم الدين من اجل تحقق مشروع الشيطان السري بقيادة بريطانيا واسرائيل الباقي بيادق شطرنج على رقعة الكرة الارضية .

الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3022
نقاط : 5126
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى