منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام الخطة القطرية :: وسياسة الهروب إلى الامام .. وسياسة التحالفات القديمة الجديدة داخل ليبيا .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام الخطة القطرية :: وسياسة الهروب إلى الامام .. وسياسة التحالفات القديمة الجديدة داخل ليبيا .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد يونيو 18, 2017 11:24 pm

الدولة القطرية تعمل وفق الخطة الاسرائيلية – البريطانية باستخدام سياسة الهروب إلى الامام وملف حقوق الانسان لضغط على الدول المقاطعة بدعم من الصهيونية العالمية ومؤسساتها الحقوق ومنظماتها الدولية، وهذه أحد نتائج الزيارات المفكوكية لذئب القطري (وزير الخارجية) إلى أوروبا - الولايات المتحدة الامريكية ( السرية – العلنية) .. وحيث قام قطر بتهديدهم بفضح وكشف جميع المعلومات السرية ودور الخفي للمخابرات الاوروبية والامريكية والاسرائيلية – الحليجية باسم الربيع العربي ومادور التي قامت به قطر تمت من خلال الغرف العمليات المشتركية ضد معمر القذافي من تونس - الجزائر – مصر – السودان سنة 2011م، وغرف عمليات المشتركية ضد الرئيس السوري بشار الاسد من تركيا – الاردن – لبنان، وذلك وغرف عمليات المشتركية ضد اليمن في السعودية – والامارات من رسائل التهديد التي نقلها وزير خارجية لقطر إلى هذه الدول في حالة جعلتم من قطر كبش فداء سنكشف الأتي :
1- استخدام الغازات الكيمياوية في سوريا من أجل اسقاط الرئيس السوري بالقوة العسكرية الدولية .
2- مصادر الغازات الكيمياوية التي استخدامها وطرق نقلها ومرورها حيى وصولها إلى سوريا .
3- نشر جميع الوثائق الامنية التي تفضح دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكة في كيفة استخدام الدبلوماسية السرية .
4- فضح رجال المخابرات الاوروبية والامريكية والاسرائيلية والخليجية التي تعمل تحت غطاء الدبلوماسية السرية باسم الخبراء ومستشارين .
5- بمكشف خطة اسقاط زين العابدين وحسني مبارك عبر رجال مخابراتهم الذين مازالوا بشرف على أزمة السيولة في ليبيا ومصر وتونس من خلال حجز العملات داخل البنوك القطرية – التونسية - منازل بعض الليبيين في تونس .
6- بكشف الخطة السرية الموضوعة في اليمن والعراق بين ايران – تركيا بدعم اوروبي – امريكي –اسرائيلي .
7- بكشف الخطة السرية الموضوعة من قبل المخابرات الاوروبية - الامريكية - الاسرائيلية بالاتفاق السري مع الجماعات الارهابية من تحقيق مصالحهم المشتركة (السياسية – الاقتصادية - الجغرافية).
8- بكشف التحالف الاخواني – الشيعي – اليهودي برعاية الامم المتحدة ومنظماتها الانسانية وفق الطقوس الدينية لكل منهم .
9- بكشف التحالف الاوروبي – التركي – الاسرائيلي من أجل اسقاط روسيا بحجة الانقلاب والخلافات التركية بحيث تثقك روسيا بالاتراك وتعمل معهم من أجل السيطرة على الغاز في الشرق الاوسط .
مالذي لاتعرفه قطر بإن هناك تعليمات من المخابرات الامريكية السيد / طارق محمد يوسف المقريف بتفاوض مع المهندس / سيف الاسلام للحصول على الفيديو الجنسي للأميرة موزة مع أحد غلمان معمر القذافي فائق الجمال يعمل بقسم الخدمات بالجناح الرئاسي بفندق المهاري مقابل ووعد امركية – أوروبية ومعه تسجيلات أخرى ثتبت تورط قطر في الارهاب .. وحسب ماذكره المصدر بأن الاجتماع تم خلال المدة الماضية بمنطقة تدعى طبقة قريبه من مدينة الزنتان من خلال سكرتيره الخاص .. وعملنا من نفس المصدر المقرب من سكرتير طارق وهو من الاخوان بأن هذه المعلومات ليست مطلوبة لقطر هي مطلوبة من المخابرات الامريكية مقابل ووعد سياسية ، وبعدها نتج عنها زيارات دولية لمدينة الزنتان العظيمة خلال المدة الماضية .. ونحب نطئمن أنصار معمر القذافي والمهندس سيف الاسلام بعودة ليبيا كما كانت وافضل من ذلك مع أعلان الامريكا – الاوروبين بأن قطر دولة تدعم الارهاب .. والايام القادمة ملئية بالمفاجأت.

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام الخطة القطرية :: وسياسة الهروب إلى الامام .. وسياسة التحالفات القديمة الجديدة داخل ليبيا .

مُساهمة من طرف السهم الناري في الثلاثاء يونيو 20, 2017 12:53 am


ان الله يمهل ولا يهمل
avatar
السهم الناري
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 26493
نقاط : 62838
تاريخ التسجيل : 04/05/2013
الموقع : الوطن العربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى