منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



دعوات في سبها ترفض تكليف رمضان البرعصي أمر للمنطقة العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دعوات في سبها ترفض تكليف رمضان البرعصي أمر للمنطقة العسكرية

مُساهمة من طرف رتل العز في الخميس يونيو 29, 2017 10:06 pm

أكدت الفاعليات المدنية ومختارو المحلات في بلدية سبها، على ضرورة استمرار عمل الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، ورفض تكليف العميد رمضان عطية الله البرعصي آمرًا لمنطقة سبها العسكرية.

وقال سعيد علي أبوسنينة أحد المشرفين على الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس وضم الفاعليات المدنية وعدد من مختاري المحلات في تصريحات إعلامية، إن المجتمعون ناقشوا استقالة أربعة أعضاء من المجلس البلدي، والوضع الأمني وعمل الهيئة التاسيسية لصياغة مشروع الدستور.

وأوضح أبوسنينة أن المجتمعين دعوا إلى استمرار عمل الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور «لأنها منتخبة من الشعب الليبي»، موضحا أنهم يرفضون تكليف العميد رمضان عطية الله البرعصي آمرًا لمنطقة سبها العسكرية بسبب «التجاوزات التي ارتكبها أثناء تكليفه حاكمًا عسكريًا للجنوب في العام 2013 من قبل حكومة علي زيدان»، وفق تعبير أبوسنينة.

وأضاف سعيد أن المجتمعين اتفقوا أيضًا على «تفعيل قانون الأمن الشعبي المحلي الصادر في العام 1985 من أجل السيطرة على الانفلات الأمني داخل مدينة سبها»، داعين إلى تنظيم عمل مؤسسات المجتمع المدني بالمدينة ودعم اللجنة المشكلة للتواصل مع المجلس البلدي لحل أزمة استقالة الأعضاء الأربعة من مجلس بلدية سبها.

وذكر أبوسنينة أن المجتمعين أكدوا ضرورة عودة مجلس النواب «المنتخب من الشعب الليبي» إلى الحوار والانخراط في الاتفاق السياسي من أجل إخراج ليبيا من المأزق السياسي».
avatar
رتل العز
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 623
نقاط : 1741
تاريخ التسجيل : 07/10/2016



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى