منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حقيقة :: التصريحات الامريكية حول استخدام الاسلحة الكيمياوية في سوريا .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقيقة :: التصريحات الامريكية حول استخدام الاسلحة الكيمياوية في سوريا .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يوليو 01, 2017 2:59 pm

قامت المخابرات الامريكية بالاتفاق مع وزير الخارجية القطري (الذئب القطري) بعد خروجه من البيت البيض(لقاء الرئيس)توجه إلى جهاز المخابرات الامريكية لعقد لقاء سري مع قادة المخابرات الامريكية لعقد صفقة سرية فتم الاتفاق معه مقابل رفع الحصار على قطر مع توجيه ضربة سياسية سعودية والامارات وضربة عسكرية لسوريا على الآتي :
1- تقوم قطر بتحضير هجوم كيميائي في سوريا بما تبقى من الاسلحة الكيميائية باشراف المخابرات الامريكية التي نقلها الى تركيا مع ارجاع المخابرات التركية باقي الكمية إلى ليبيا عن طريق بلحاج والحاراتي والساعدي وفق التعليمات التركية .
2- تقوم المخابرات التركية بتنفيذ الهجوم كيميائي في سوريا .
3- تقوم المخابرات الامريكية – الفرنسية – البريطانية – المانية بتنفيذ ضربة عسكرية يتم فيها القضاء على قوات الجيش السوري .
4- توريط روسيا والصين والهند في اشعال الحرب العالمية الثالثة النووية (هرمجدون).
5- فك الحصار على قطر مقابل توريط السعودية والامارات ومصر بملف حقوق الانسان في اليمن وسوريا وليبيا بتجاوز القانون الدولي من خلال تكليف مكتب محاماة في جينف يطالب بتعويضات لعائلات والاسر المتضررة من القوة العسكرية السعودية والامارات ومصر بدعم فرنسي – امريكي – بريطاني - الماني.
6- يقوم الارهابي خالد بن محمد العطية بزيارة الى دولة الارهاب تركيالعقد اجتماعات مع الارهابي فكري إشيك لتنسيق في كيفية دعم الجماعات الارهابية وتنفيذ الهجوم ارهابي بالاسلحة الكيميائية في سوريا وليبيا بناء على طلب المخابرات الامريكية – البريطانية ضد المدنيين بسبب تجراهم على دولة قطر مع توريط روسيا وايران في هذه العملية ومعاقة الشعوب الرافضة لهم من خلال قطع السيولة والكهرباء والصحة وفرض الحصار عليها من أجل تحقيق رغبة اليهود الربيين من اولام قطر – تركيا بدول العربية وجواسيس الاتحاد الاوروبي الصليبي واباطرة السحر الاسود وعبادة الشيطان الانجليز من خلال مراكزهم السرية في لندن عاصمة الشيطان والدوحة عاصمة الارهاب.
- ماهي العلاقة التي تربط الاتحاد الاوروبي الصليبي بدويلة قطر؟؟
- ماسر الدفاع الاوروبي عن دويلة قطر ؟؟
- هل بريطانيا من تقوم بدعم حركة حماس عبر دويلة قطر ؟؟
- ماهو السر الذي ايران بقطر ... وقطر بأوروبا ؟؟
- ماسر دفاع بريطانيا عن دويلة قطر وقناة الجزيرة بشكل قوي ؟؟
- من هم الخبراء المتواجدين بقناة الجزيرة ؟؟
- هل ايران سقطت في نفس فخ القذافي ؟؟
فجاءت التصريحات الامريكية والاوروبية قبل تنفيذ الهجوم الكيميائي في سوريا بالاتفاق على ضربات جوية عسكرية ... ولكننا نعلم بأن الرئيس السوري باع ليبيا مقابل مصالح شخصية ضيقة ... وحيث المصدر من داخل المخابرات القطرية بأن التصريحات الاوروبية الامريكية جاءت بعد لقاء السري بين وزير الخارجية القطري بعناصر موالية لرئيس الامريكي السابق اوباما بجهاز المخابرات الامريكية وجاء الترحيب البريطاني – الفرنسي - الالماني المثلث الماسوني الاوروبي بدفاع عن قطر ودعم تركيا.
- لماذا لاتتم محاكمة كلا من : (جون ماكين صديق الارهابي عبدالحكيم بلحاج ومهدي الحاراتي – ديبورا صاحبة الصور التذكارية مع الجماعات الارهابية في ليبيا- برنارد هنري ليفي الداعم الرسمي للجماعات الارهابية بالاسلحة الفرنسية في ليبيا- هيلاري كلينتون صاحبة الصور التذكارية مع الجماعات الارهابية (باسم الثوار) في ليبيا)؟؟.
- لماذا لاتتم محاكمة كلا من دواعش النكاح (محمد العريفي – العائض القرني – سليمان العودة – محمد أحسان – مفتي السعودية) .
عبدة الشيطان من الاسلام السلفي إلى الاخواني من الاسلام الاخواني إلى الاسلام القاعدي من الاسلام القاعدي إلى الاسلام الداعشي إلى اليبرالي فهؤلاء جيوش السيخ الدجال ... -- هل هناك مساجد لبيرالية – داعشية – سلفية - قاعدية – اخوانية - نسائي ؟؟... والوجه الشيطان المخفي يكشف عن نفسه في المانيا بافتتاح مسجد لعبدة السيطان بأسم اليبرالي - نسائي في ثوب اسلامي ... ويوجد عداد كبيرة جداً من عبدة الشيطان في المانيا... للمساجد لله .
ملاحظة :: مازالت السعودية والامارات يرتكبون جرائم ضد الانسانية بدعم الامم المتحدة وغطاء امركي – اوروبي – اسرائيلي في اليمن وسوريا وليبيا من خلال دعم الجماعات الارهابية ... فكل يعمل عند اليهود بعلمه أو من غير علمه أو من خلال طرف ثالث ... من يعمل ضد الشعب الليبي فهو يهودي المقاتلة يهود – القاعدة يهود – داعش يهود – الفيدراليين يهود – اليبيراليين يهود – حكومة السراج يهود – خبراء مشروع ليبيا الغد يهود – السلفيين يهود – الاخوان يهود – الكل يعمل من من أجل اليهود واليهود يعملون من أجل الشيطان والشيطان يعمل من أجل المسيخ الدجال والمسيخ الدجال يعمل على نهاية الكون .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صيهون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3020
نقاط : 5120
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقيقة :: التصريحات الامريكية حول استخدام الاسلحة الكيمياوية في سوريا .

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الإثنين يوليو 03, 2017 11:47 pm

يستخدمون نفس الاساليب التي اعتمدوها في بداية نكبة ليبيا
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5199
نقاط : 5417
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى