منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



المعارضة القطرية...خالد الهيل كان شاهدا على نقل سجناء رموز نظام القذافي إلى السودان للتحقيق معهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المعارضة القطرية...خالد الهيل كان شاهدا على نقل سجناء رموز نظام القذافي إلى السودان للتحقيق معهم

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الخميس يوليو 06, 2017 12:35 am

هذي فبراير يافروخ الحرام
قال المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل إنه عندما كان يعمل في السلطة كان شاهدا على نقل سجناء رموز نظام القذافي إلى السودان للتحقيق معهم، وتم نقل بعضهم إلى قطر.

وأضاف الهيل عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أملك من الشواهد والبراهين وبتأكيد مصادري ما يفيد بنقل جثة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وابنه المعتصم إلى الدوحة بأمر من حاكم قطر، الأمير تميم، وأتحدى أن تثبت الحكومة القطرية العكس".

وأشار إلى أن ذلك يتم في إطار التشفي من نظام القذافي. وتابع الهيل، أنه تم استجواب بعض من رموز نظام القذافي بطرق قذرة في قطر والسودان للحصول على أسرار النظام السابق. وأوضح أنه في ظل هذه الفوضى المتزايدة يرتفع اليقين لدى قارئ المشهد الليبي بأن عودة سيف الإسلام للمشهد السياسي أصبحت حتمية.

وكان الهيل، قال إن ظهور سيف الإسلام القذافي سيكشف كثيراً من المؤامرات التي حاكها النظام القطري ضد الدول وبخاصة ليبيا، مؤكداً أن أمير قطر السابق حمد بن خليفة تخلّص من القذافي لأنه كان يحمل أسراراً ضد قطر، وخشي النظام القطري من افتضاح أمره، كما حاول اغتيال سيف الإسلام ولكنه فشل.

وأردف، «صعق النظام في قطر من ثبات الموقف الخليجي تجاه إيران، فوقع النظام في المحظور وفشلت كل المحاولات اليائسة والفضيحة كانت مدوية». وأضاف «تعتمد سياسات نظام قطر على مبدأ خلق الفرص بالاحتيال، وتحقيق مكاسب سياسية وشعبية زائفة متناسين بأن المخادع ذئب يبكي تحت أقدام الراعي».

وعلق «اختلفنا أم اتفقنا مع سيف الإسلام القذافي ولكن خروجه الآن سيكشف الكثير عن مؤامرات قطر وخداعها لشعب ليبيا ومؤامراتهم ضد العرب». وتابع «لعب النظام السابق في ليبيا دوراً فعالاً لكسر نفوذ قطر في فرنسا وإنهاء صلاحية ساركوزي بأدلة دامغة وما كانت تبحث عنه قطر في الحفظ والصون».

وقال خالد الهيل في تغريدة على «تويتر»، «مصادر: نظام قطر يقامر على مستقبل شعبه، ففي آخر زيارة لروسيا قطر طلبت تشكيل حلف عسكري وبناء قاعدة عسكرية في قطر والروس غير متشجعين". لا وأضاف: «تخبط نظام قطر واضح، في أول الشارع تجد السفارة الأميركية وآخر الشارع تجد سفارة طالبان وكل طرف عدو للطرف الآخر، فالنظام القطري اخترع سياسة الاحتيال الدبلوماسي ووجهة نظرهم أنك يجب أن تكون صديق الكل ومن تحت الطاولة تلعب ضد الكل».
avatar
الصقر يوسف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 384
نقاط : 813
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى