منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حقائق قد لا تعرفها . الموسيقار_الموسيقار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقائق قد لا تعرفها . الموسيقار_الموسيقار

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الأربعاء يوليو 12, 2017 9:56 pm

حقائق قد لا تعرفها .
الموسيقار_الموسيقار

1- السبب الذي جعل خليفة حفتر يجمع بعض افراد الجيش في الرجمة يعود لفشل محاولة الانقلاب التي قام بها في طرابلس لا بسبب ازدياد جرائم الاغتيالات لضباط الجيش والشرطة في بنغازي .

2- خلاف بين سالم عفاريت وتنظيم انصار الشريعة في استيقاف ليلي يتبع التنظيم كان شرارة الحرب بين الصاعقة وكل التنظيمات الارهابية في بنغازي .

3- بعض الاغتيالات التي حصلت في بنغازي كانت وراءها أجندة خارجية لا علاقة لها بكل التنظيمات الارهابية داخل المدينة .

4- السراج لم يكن يعلم باختياره لمنصب رئيس حكومة الوفاق الا بعد ان وصل الي الصخيرات وعند ابلاغه بتولي هذا المنصب قدم اعتذاره ولكن الاتصالات التي وردت الي غرفته طيلة الليل جعلته في الصباح يغير رايه .

5- اول من ارتكب جرائم سرقة المال العام بعد احداث 17 فبراير هو علي الترهوني وزير النفط والمالية في المكتب التنفيذي من خلال لجنة التكليفات المباشرة ولجنة صرف التعويضات للشركات الاجنبية .

6- الارصدة التي كانت في حسابات شركات يملكها بعض مسئولي النظام في مصرف الامان اقتسمها عبدالله ناكر مع مدير المصرف مختار السهيلي .

7- الوفود العسكرية التي تسافر لبعض الدول للتعاقد على اسلحة ومعدات عسكرية مهمتها استشارية فقط اما الاسعار والكميات وطريقة الشراء فهي من اختصاص صدام خليفة حفتر .

8- عبدالرحمن السويحلي لم يهرب من سجن الاستخبارات العسكرية بل اطلق سراحه بتعليمات من القيادة تقديراً لدور شقيقه الفريق حمدي السويحلى .

9- لم يستطيع النائب العام الحصادي او عبدالقادر رضوان اصدار إمر بالاوجه لاقامة الدعوى لعدم وقوع الجريمة في قضية المرتزقة والمغتصبات خوفاً من رد فعل المليشيات .

10 - هناك قضايا لن تكشف خيوطها الي يوم القيامـة لان من يعرفون حقيقتها قد انتقلوا جميعاً الي الرفيق الاعلي .

11 - قرارات فصل ضباط الشرطة والجيش لإسباب اخلاقية كانت لا تنشر في الاوامر اليومية حافظاً على الشرف العسكري .

12- لم يكن يجرؤ احد على ان يفتح سيرة الرحيل امام معمر القذافي لان هذا الرأي يعني الخيانة والخيانة في الحروب عقوبتها الاعدام .
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 768
نقاط : 1682
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق قد لا تعرفها . الموسيقار_الموسيقار

مُساهمة من طرف larbi في الأربعاء يوليو 12, 2017 10:21 pm

=1= الذي يصف اللص بالشريف والخائن بالوطنية والجبان بالشجاع والمجرم بالثائر هو نفسه من يصف نكبة 17 فبراير بالثورة .

=2= طالما ان السلطة في يد الخونة والسلاح في يد المليشيات فالوطن لن يتحرر والشعب لن يعرف حياة الامن والأمان .

3= مادامت الاحقاد تملي قلبك وعقلك فلن تستطيع ان تفرق بين الكلمة الطيبة والكلمة الخبيثة لان مصدر الاحساس لديك ميت ومصدر التفكير لديك مريض .

=4= هناك شخص اذا اعطيته كتاب على سبيل الاعارة فلن يقرأ منه صفحة واحدة في اليوم بينما اذا اعطيته مبلغ من المال على سبيل الاقراض سيعده في اليوم الواحد عشرة مرات .

=5= فرض ضريبة على فاتورة الكهرباء تحول الي حسابات تجار المولدات افضل من قطع الكهرباء على الناس لإجبارهم على شراء المولدات بأعلي الاسعار .

=6= ربع مليون دينار في كل مليون دولار تم تداوله في السوق الموازية خلال ثلاثة ايام من حرب القربولي مكاسب كبيرة في فترة زمنية قصيرة هل عرفتـم الان من هو المستفيد من كل هذه المعارك العبثية ؟

=7= الاقزام ليسوا قصار القمة ، الاقزام هم الذين ينحنون امام العواصف حتي ولو كانوا طوال القامـة .

=8= الذي يسقط الكيلو في كفة الميزان هو وضع الكيلو ونصف على الكفة الاخرى هذا هو المبدأ الذي تتعامل به قطر مع السياسية الامريكية للخروج من ازمتها مع دول المقاطعة الخليجية .

=9= عندما تنهزم مليشيات مصراته يتنصل المجلس العسكري من كل مسئولياته عن هذه المليشيات وعندما تحقق الانتصار يكون اول من يبارك انتصاراتها ويترحم كما يزعم على ارواح شهدائها .

=10= لا تنزعجوا من الكتابات على الحوائط في غريان فسيكتبون عليها الشعب المسلح غير قابل للهزيمة ولا حرية لشعب يأكل من وراء البحر بمجرد ان يتهيأ لهم شبح اللواء مبروك سحبان .

=11= انا لا افتخر بنسبي ولا مالي انا افتخر فقط بأنني لم اكن مع الناتو هذا ما املكه انا واولادي وهذا ما لاتملكه انت ولن يملكه اولادك .

=12= معمر القذافي لم تكن تنقصه العزيمة حتي يهرب ولا الشجاعة حتي لايحمل بندقيته ولا الأيمان حتي لا يموت شهيداً في النهاية .

===================

ولازال عزف الرصاص مستمرآ... الموسيقار_الموسيقار
avatar
larbi
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 30051
نقاط : 61651
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى