منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



مشاهد مخزية من يوميات النكسة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشاهد مخزية من يوميات النكسة .

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الجمعة يوليو 14, 2017 3:34 am

الموسيقار_الموسيقار
مشاهد مخزية من يوميات النكسة .
1- جندي يحاول اسقاط طائرات الناتو بسلاح مضادات الطيران في طريق الشط وهناك من يرميه بالحجارة من اعلى اسطح البيوت التي وراءه .
2- نساء تطلق زغاريدها كلما سمعن صوت الانفجارات التي تعقب قصف طائرات الناتو للمواقع المدنية والعسكرية .
3- لفيف من المغيبين عن التفكير والفاقدين للوطنية يقيمون صلاة الجمعة في ساحة المحكمة ببنغازي تحت الاعلام القطرية والامريكية والفرنسية .
4- حثالة من البشر ترقص كالقرود على سيارة البطل جبران حسين بعد ان قصف الناتو رتل الشعب المسلح القادم لتحرير بنغازي من الارهاب الذي استباحها بعد ذلك بالقتل والتهجير والدمار .
5- فتاة تدعي هناء الحبشي كانت تخون وطنها باعطاء الاحداثيات للعدو اطلقوا عليها وصف مناضلة في البداية وتحولت الي جارية عند القطريين في النهاية .
6- خونة وعملاء كانوا يعيشون في الشوارع الخلفية بعواصم اوربا تحولوا في نظر الشعب الي مناضلين وبعد ان نجحوا في تسويق اكاذيبهم سرقوا كل شيء وتركوا الشعب للفقر والظلام .
7- شاب مغرر بيه يدخل باب العزيزية ويسرق قبعة معمر القذافي العسكرية التي عندما نزعها عقب خطاب العيد الاربعين للثورة نهض 70 رئيس دولة وحكومة من الكراسي التي كانوا يجلسون عليها داخل المنصة .
8- رجال كنا نعتقد انهم على استعداد ان يدخلوا معنا النيران وجدناهم في بداية الازمـة أوهـن من بيت العنكبوت .
9- لم يستطيع احد ان يقنع معمر القذافي بآن هناك خونة في الزنتان فهو كان يقول القبيلة التي لا يعرف الاجداد فيها الخيانة لا يعرف الاحفاد فيها الخيانـة .
10 - مشهد عبدالفتاح يونس وهو يتصل بقناة الجزيرة لكي يتنقذ الناتو لعدم قصفه لقوات الشعب المسلح التي يحمل رتبتها فاز بأوسكار الخزي والعار اذا كان للخزي والعار مهرجان وجوائز .
11- هناك قناصين يوغسلاف في بني وليد يجب القضاء عليهم بقصف المدينة بالهاون هذه العبارة المخزية لن ينساها التاريخ لحفتر ولو حرر بعد منارة خربيش بيت المقدس .
12- طوابير من النساء والاطفال في مصراته للشماتة في جثمان العقيد والمعتصم بالله هذا المشهد لم يفعله حتي شيعة مقتدي الصدر مع جثمان الرئيس صدام حسين ، مشهد سيظل عالقاً في الاذهان لسنوات طويلة وستدفع مصراته ثمنه غالياً جداً .
avatar
الصقر يوسف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 384
نقاط : 813
تاريخ التسجيل : 02/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى