منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام :: مالايعرفه الشعب الليبي عن عبدالرحمن السويحلي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام :: مالايعرفه الشعب الليبي عن عبدالرحمن السويحلي.

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد يوليو 16, 2017 2:49 am

بأن عبدالرحمن السويحلي وتحالفه مع اليهود والخطط الحروب السرية التي قوم بتنفيذها على مدينة طرابلس وفق التعليمات القطرية – التركية، حيث ذكر لنا ابن عبدالرحمن السويحلي بأن والده لديه أنفصام في الشخصية وقام بعدة اتفاقات داخلية وخارجية وثم تنصل منها على سبيل المثال :
1- الحرب التي قامت بها حكومة الغويل قبل شهر رمضان المبارك بمنطقة ابوسليم والهضبة بالاتفاق مع خليفة لغويل وخالد الشريف بالسيطرة على مؤسسات الدولة وطرد حكومة الوصاية من طرابلس بعد فشل العملية وانتصار غنيوة والتاجوري توجه نحو قطر مسرعاً لتقديم النتائج العملية ... جاءت التعليمات ببيع حكومة الغويل والجماعة الليبية المقاتلة والاخوان فجاء بيان السراج بذلك .
2- أعطى عبدالرحمن السويحلي تعليماته لفايز السراج بتقديم قوائم الثوار (الجماعات الارهابية) إلى المشير خليفة حفتر أثناء الاجماع الاماراتي لاثبات حسن النية والرغبة في الحوار السياسي مع عقيلة صالح برعاية ايطاليه .
3- جاءت موافقة المشير و عقيلة صالح لعبدالرحمن السويحلي على الحوار السياسي مع الاجتماع في دولة ايطاليا للاتفاق على بنود الحوار حول الاتفاق السياسي وتشكيل اللجان بالخصوص .
4- جاء بعد ذلك الاتفاق البريطاني – السويحلي لضرب الاتفاق الاماراتي بين السراج – حفتر من خلال زيارة بوريس جونسون فجاءت على أثر ذلك العملية العسكرية بقيادة اليهودي خليفة الغويل – خالد الشريف .
5- قام السويحلي بالتخطيط لعملية اغتيال لفايز السراج من خلال اطلاق النار على مواكبه بحيث يبقى تحت رحمة السويحلي وينفذ خطط اليهود الذي يجتمع معهم سراً بدول الاتحاد الاوروبي - قطر – تركيا تحت بند الاتفاق السياسي لليبيا .
6- أعطى عبدالرحمن السويحلي تعلمياتة لمحافظ ليبيا المركزي الصديق الكبير – طارق محمد المقريف بصرف مرتبات للجماعات الارهابية المقاتلة في سرت – بنغازي – طرابلس – سبها مقابل تمكين القطريين – البريطانيين من السيطرة على ليبيا ... وخلق أزمة السيولة وضرب الاقتصاد الليبي مع اعلان أفلاس مصرف ليبيا المركزي تدريجياً للشعب الليبي بحجة نقص الايرادات النفطية مقابل سرقة اموال الغاز والاستثمارات الخارجية .
7- قام عبدالرحمن السويحلي بتسليم وثائق سرية إلى السيد عقيلة صالح اثناء اجتماعهم في ايطاليا تتبث تورط قطر في دعم الجماعات الارهابية في ليبيا خصوصاً شحنة الاسلحة التي قدمتها الولايات الامريكية الى دولة قطر وفق تعليمات اوباما التي وصلت الى السودان ثم دخلت ليبيا من خلال الحدود السودانية - الليبية لاتسليمها الى السفير الامريكي في بنغازي التي تمت تصفته من قبل الرئيس اوباما بواسطة قطر لاخفاء سر هذه الشحنة التي وصلت للجماعة الليبية المقاتلة والقاعدة باشراف قيادات اخوانية.
8- قام عبدالرحمن السويحلي بصرف مبالغ مالية من اليورو قادمة من قطر ومصرف ليبيا المركزي الى قوات الغويل والمقاتلة وسرايا الدفاع عن بنغازي بشن حرب جديدة على مدينة طرابلس والسيطرة عليها باستخدام كافة انواع الاسلحة الثقلية التي حصلت بمنطقة القويعة التي أنتصرت فيها قوات ثوار طرابلس على شرذام قطر – تركيا ... ماجعل عبدالرحمن السويحلي يتوجه نحو مسرعاً نحو تركيا لمقابلة اليهودي التركي اردوغان لتقديم له نتائج العملية العسكرية الفاشلة لنقلها واسباب فشلها إلى دولة قطر عبر تركيا .
أكد أبن عبدالرحمن السويحلي بأن والده مريض بالانفصام بالشخصية حيث مع الجماعات الارهابية ويقوم ببيعهم ويقوم بدعم السراج ومهاجمة السراج مماأدى الى تآخر حل الازمة السياسية الليبية خلال هذه السنوات والزج بثوار 17 فبراير بحروب خاسرة لاناقة ولاجمل لهم فيها إلا التخلص منهم بعد الاطاحة بنظام الطاغية حسب ماذكر ابنه ذلك .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان الشيطان

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2841
نقاط : 4665
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى