منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



أصناف الاعراب في الشرق الاوسط

اذهب الى الأسفل

أصناف الاعراب في الشرق الاوسط

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد يوليو 16, 2017 7:59 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (98) وَمِنَ الأَعْرَابِ مَن يَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ .
صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُواْ عَلَى النِّفَاقِ لاَتَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ .
صدق الله العظيم
بعد الاستشهاد بهذه الآيات القرآنية العظيمة التي يصف فيه الله سبحانة تعالى الاعراب الذين يتحالفون مع اليهود والنصارى في الشرق الاوسط بعنوان مختلفة من أجل هدف واحد وهو القضاء على الاسلام وإبادة المسلمين بعد إبادة العرب الأشراف الذين ترجع أصولهم إلى آل البيت على يد الامويين والعباسيين ... مايهمنا أصناف الاعراب في ليبيا التابعين لليهود والنصارى وهم كالاتي :
1- طائفة ثرثرة واساطير الكلام :: يقولون مالايفعلون .
2- طائفة المنافقين :: لاتعمل بأوامر الله ... والاتنتهي عن نواهي الله ... قولهم مليح ... وعملهم قبيح .
3- طائفة الريا :: فاولئك يخادعون الله والذين أمنوا ولايخدعون إلا انفسهم ومايشعرون .
4- طائفة الحرام :: عباد الدرهم والدينار الذين باعوا دينهم من أجل الدرهم والدينار ... باعوا شرفهم وأعراضهم من أجل الدرهم والدينار ... باعوا أوطانهم من أجل الدرهم والدينار ... تحالفوا من اليهود والنصارى من أجل الدرهم والدينار ... خانوا الله والرسول واماناتهم من أجل الدرهم والدينار ... نقضوا العهود والمواثيق من أجل الدرهم والدينار .
5- طائفة القوادين :: التي تعمل في مهنة القوادة بكافة الوسائل السياسية والاجتماعية والدينية مع اليهود والنصارى من التطبيل إلى الاتجار بالاعراض .
وكل اعرابي في الشرق الاوسط يختار لنفسه الطائفة التي تناسبه مقابل المال اليهودي والنصراني برعاية عبدة الشيطان في نشر الظلم والفساد والفجور الخراب والدمار والكفر بالله ومحاربة اولياء الله والصالحين بغطاء اسلامي من أجل تفريغه من محتواه وسرقة آثاره مع الحفاظ التاريخ اليهودي ليصبحوا فيما بعد اصحاب الارض الاصليين ... كمايتشدق علينا عبيد اليهود الامازيغ.
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان الشيطان

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3294
نقاط : 5752
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى