منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



عاجل :: بريطانيا - الولايات المتحدة الامريكية وتبادل الادور مع فرنسا - ايطاليا في ليبيا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل :: بريطانيا - الولايات المتحدة الامريكية وتبادل الادور مع فرنسا - ايطاليا في ليبيا.

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس يوليو 20, 2017 12:40 am



من داخل مقر قيادة الحكومة الماسونيين السرية في بريطانيا (عبدة الشيطان) بعد الازمة الخليجية – القطرية كشف الوجه الحقيقي لدول الارهابية (بريطانيا – فرنسا – الالمانيا – امريكا- ايطاليا) خطة دعم وتمويل وتدريب الجماعات الارهابية في العالم تقوم على الاتي :
1- المخطط اليهودي .
2- الراعي امريكا .
3- القعل المدبر بريطانيا .
4- اخراج ومتابعة الالمانيا .
5- المنفذ الدول الخليجية .
بعد أنكشاف الخطة البريطانية – الامريكية لشعب الليبي يتم تبادل الادور بينهم وبين فرنسا وايطاليا مع العمل على حل جميع الازمات المالية والسياسية وفق الخطة الجديدة في ليبيا بقيادة فرنسا – ايطاليا بعد أنكشاف الوجهي الحقيقي لدور الابريطاني – الامريكي الخبيث وظهورهم وراء جميع الازمات الاقتصادية والامنية والهجرة الغير شرعية والفساد المالي والقتل والذبح وقطع الرؤوس وانقطاع الكهرباء والسيولة والغذاء والدواء تمت من قبل ضباط أمريكا – بريطانيا – اسرائيل – فرنسا – الالمانيا من خلال غرف عمليات داخل ليبيا وخارجها من تونس - الجزائر عبر تنسيق استخباراتي سري وسيتم نشر أسماء هؤلاء الضباط عليها موافقة (توقيع) كلا من :
1- اوباما وهيلاري كلينتون (رجال الحكومة الماسونية الامريكية ) .
وكان السناتور الجمهوري جون مكين المنافس السابق في انتخابات الرئاسة الامريكية سافر الى بنغازي في وقت سابق الجمعة ليصبح ابرز سياسي غربي يزور معقل المعارضة الليبية.و المزيد على الرابط :
http://www.islammemo.cc/akhbar/Africa-we-Europe/2011/04/20/122001.html

مكتب السياسات الخارجية الأمريكية طالبوا أوباما بسرعة التدخل العسكري و الحظر الجوي على ليبيا :
http://www.foreignpolicyi.org/content/foreign-policy-experts-again-urge-president-take-action-halt-violence-libya


تم تمويل المعارضة في ليبيا بأسلحة من مصر و قادت الإمارات العربية و قطر الدور العربي في تسليح و مساندة ثوار الناتو و القاعدة في ليبيا.
حتى أن رجل أعمال ليبي"هاني سولفاكيس" في القاهرة قال: إننا نعلم أن المجلس العسكري المصري يساعدنا، ولكن لا يمكن أن يكون ذلك علنياً، و هو من الذين يتصرفون كضابط اتصال الثوار مع الحكومة المصرية منذ بدء الانتفاضة:
http://online.wsj.com/article/SB10001424052748704360404576206992835270906.html

و ذلك بواسطة فرق MI6 التابعة للمخابرات البريطانية :
http://www.dailymail.co.uk/news/article-1368264/Libya-MI6-puts-gun-Gaddafis-generals-heads-warn-defect-die.html?ito=feeds-newsxml

2- ساركوزي وهولاند (رجال الحكومة الماسونية الفرنسية ) .
كاميرون وتيرزا ماي (رجال الحكومة الماسونية البريطانية – باشراف الطبيب الخاص للملكة - أن ديفيد كاميرون قام بإعلان الدعم العالمي لتسليح الجماعات الارهابية في ليبيا ... مزيد من المعلومات :
ttp://www.independent.co.uk/news/world/politics/cameron-says-world-could-supply-arms-to-libyan-rebels-2228510.html

أوائل مارس أعلنت الصحف أن قوات بريطانية خاصة SAS - فرق كوماندوز - موجودة على الأرض في ليبيا من قبل تدخل الناتو و هم ما قبل التدخل الجوي عبارة عن فرق و مجموعات قتالية خبراء في الحروب شاركت هذه القوات في الحرب العالمية الثانية و دمروا 64 طائرة ليبية وقتها و هم تابعين لبريطانيا و يقومون حالياً بتدريب ثوار ليبيا ببرامج "تدريب المدربين" أي يقوموا بإعداد المدربين ليقوموا بتدريب باقي الثوار و أيضاً يوجد عناصر MI6 في ليبيا و التابعين للمخابرات البريطانية ... هم مثل البلاك ووتر التابعة للحكومة و المخابرات الامريكية المصدر و الباقي على الرابط:
http://www.mirror.co.uk/news/top-stories/2011/06/01/britain-s-secret-war-in-libya-british-special-forces-uncovered-on-the-ground-115875-23170485

حلف شمال الأطلسي بعنوان : "عمل جيد أيها الناتو " و الحقير أن الناتو يقول في مقاله تدخل الناتو و حرية العالم العربي هو نهاية الإرهاب بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 !!!!!!!!!! بينما هم يقومون فعلاً بنشر و تسليح و تدريب عناصر القاعدة في كل أنحاء العالم العربي !!!!
http://www.acus.org/new_atlanticist/well-done-nato?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed%3A+new_atlanticist+%28New+Atlanticist%29

أن الولايات المتحدة تواجه تحديات في إعادة بناء ليبيا بعد القذافي و يذكر التقرير نفس التحديات كما في البوسنة و كوسوفو و العراق و دول البلقان و أفغانستان !!!!
http://www.rand.org/commentary/2011/08/23/FA.html

تقرير خطير للمحلل السياسي ويبستر ترابلي
http://tarpley.net/2011/03/24/the-cia%E2%80%99s-libya-rebels-the-same-terrorists-who-killed-us-nato-troops-in-iraq/

كل هذه القوى اجتمعت فقط من أجل التخلص من القذافي بأي طريقة .. لم يهرب لم يخشى أحد وقف وحده صامداً أمام العالم العربي و الغربي ... قالوا عليه مجنون ... قالوا عليه قاتل شعبه .. قالوا و قُلت مثلما قالوا .. واكتشفت يا قذافي أني أنا
المجنون القذافي هو الذي قال : طز في الناتو/
3- اردوغان وتميم بن حمد (رجال الحكومة الماسونية في الخليجية ) .
4- ميركل وقادة حلف الناتو (رجال الحكومة الماسونية في الاوروبية ) .
الخطة الجديدة في ليبيا تتم بدور فرنسي – ايطالي بعد أنسحاب أمريكي – بريطاني وتقدم فرنسي – ايطالي بخطيط بريطاني – امريكي بدعم يهودي بعد فشلت وعود يهود مصراتة – الامازيع – الجماعات الارهابية بإعادة الفقر لليبيا (اليهود) وأنكشاف أصحاب هذه الازمات الحقيقة في ليبيا بالتي ورائها بريطانيا – امريكا – اليهود فجاءوا بالخطة البديلة وهي :
1- استلمت فرنسا المنظومة الامنية والاستخباراتية الليبية والمستندات من قطر بعد أنكشاف التورط القطري في ليبيا لاخفاء الادلة التي تدين دول الاتحاد الاوروبي والامريكان في نهب وسرقة وتدمير ليبيا من خلال ضباط مخابراتهم .
2- استملت فرنسا – ايطاليا الملف الليبي من ترامب للعب دورا أكبر داخل ليبيا من أجل أنقاذ قطر من الورطة الليبية ... مالايعرفه فرخ اليهود ماكرون بأن قطر لاثتق فيهم مماجعلها سلمت كمية كبيرة من الوثائق التي تفضح دول الاتحاد الاوروبي - الامريكان دولياً في صناعة الارهاب وعدم الثقة فيهم مماجعلها تتحالف مع تركيا – ايران (عدو اوروبا – عدو امريكا) لتأمين نفسها ... فتح قاعدة تركية – ايرانية على اراضيه خوفاً من الخيانة الامريكية – الاوروبية .
3- تكليف اليهودي قطيط... من هو قطيط ( كان والد قطيط متزوج أكثر من خمس نساء يعشعش الفقر في جلودهم تمت تبني أمرأة يهودية ملياريردية قطيط منذ الطفولة وثم تزوج من أمرأة يهودية وهو عضو بالماسونية العالمية (حكومة عبدة الشيطان تقوم على فروخ الحرام وقوادين لليهود أمثال - السراج وزيدان والكيب والغويل والغرياني وفورتية وسيف النصر و السويحلي وبادي وشلقم والكيكي وكركوبة والفانكا وغيرهم كثير ).
4- العمل على تنسيق استخباراتي مع الجماعات الارهابية بأشراف ضباط حلف الناتو في حالة فشل فرنسا- ايطاليا في المهمة المكلفين بها من اليهود يتم تكليف الناتو بتهجير الليبيين من طرابلس من تدميرها مثل الموصل باسم أكبر كذبة يهودية في العالم (مكافحة الارهاب) من أجل دخول اليهود إلى ليبيا والسيطرة عليها .
5- أعطاء تعليماتهم إلى جرذانهم بالافراج عن بعض الازمات وخصوصاً - ازمة السيولة – ازمة الكهرباء لاقناع الشعب الليبي بحل السياسي من خلال مبادرة السراج التي قدمت له من قبل المخابرات الفرنسية – الايطالية بعد فشل المريض النفسي عبدالرحمن السويحلي في تنفيذ الخطط اليهودية في ليبيا .
هذا جزء بسيط من المعلومات التي تحصلنا عليها من داخل المخابرات القطرية عبر ذراع المخابرات الامريكية الاخوان ... نحن قلنا لكم ... ونحن صادقون في اقوالنا ياماسونين - ياعبدة الشيطان ... يافروخ الحرام ... بأن حكوماتكم أنتهت - ومخططاتها السرية التي تنفذ من خلال عملائكم أمثال ماكرون وترامب واوباما وميركل وكامرون وحلف الناتو والامم المتحدة والاتحاد الاوروبي والبنك الدولي ومحكمة الجنائيات الدولية ومنظماتكم الانسانية الاستخباراتية السرية أنتهت ... وقلنا لكم كل واحد يلعب قدام حوشة ... ياعبدة الشيطان ... يافروخ الحرام .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان الشيطان

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2982
نقاط : 5032
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى