منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رسالة :: إلى كلاب الصيد اليهودية في دول الاتحاد الاوروبي الصليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة :: إلى كلاب الصيد اليهودية في دول الاتحاد الاوروبي الصليبي

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء يوليو 26, 2017 1:36 am

نحن قلنا منكم ياكلاب الصيد اليهودية (كل واحد يلعب قدام حوشه) ... أي وقف اطلاق النار شن هي حرب بين دولتين حتى نقول لنا أتفقو على وقف إطلاق النار عن إي نار يتكلمون كلاب الصيد اليهودية وهؤلاء إذاً الحرب في بنغازي بين دولتين والمتمثلة في دولة الشرق بقيادة حفتر و دولة الغرب بقيادة النسراف اطلعوا منه أنتم ياكلاب الصيد اليهودية يافروخ الحرام تنتهي جميع مشاكل الشعب الليبي ... ولكن يبدو هذه الكلاب لاتفهم ذلك .
- لماذا تفرضون على الشعب الليبي بأن يتفاوض مع جرذانكم الشيطانية ؟؟.
- لماذا تفرضون على الشعب الليبي بان يتفاوض مع الجماعات الارهابية التابعة لاجهزة مخابراتكم (الاخوان – السافية - القاعدة – المقاتلة - داعش – أنصار الشريعة – سرايا الدفاع – السحاتي – الفاروق – فجر ليبيا وغيرهم من الارهابيين التابعين لكم ) ؟؟.
- لماذا تفرضون على الشعب الليبي بان يضم الجماعات الارهابية التابعة لمخابراتكم الجيش والشرطة ؟؟ .
- لماذا تفرضون على الشعب الليبي بأن يتفاوض مع أسيادكم اليهود تحت أكاذيب شيطانية؟؟.
- لماذا تفرضون على الشعب الليبي بالقبول الجواسيس والعملاء التابعين لاجهزة مخابراتكم قادة ووزراء لهم ؟؟.
نحن نقول لكم جميعاً بدون أستثناء بكافة الدول الكلاب الصيد اليهودية(الاتحاد الاوروبي الصليبي) الملعونين والمغضوب عليهم إلى يوم القيامة .
- لماذا لاتتفاوضون مع الجماعات الارهابية في فرنسا وضمهم للجيش والشرطة الفرنسية ؟؟
- لماذا لاتتفاوضون مع الجماعات الارهابية في الاتحاد الاوروبي الصليبي وضمهم للجيش والشرطة الدولية ؟؟
- لماذا لاتتفاوضون مع داعش في الاتحاد الاوروبي الصليبي ومصالحتهم مع الشعب الاوروبي ؟؟
- لماذا تجيشون الجيوش وتصرفون الميزانيات ياكلاب الصيد اليهودية بحجة محاربة الجماعات الارهابية في العالم ؟؟
- لماذا لاتتفاوضون مع الجماعات الارهابية بدلا من نشر الحروب والخراب والدمار وسفك الدماء في العالم ؟؟
حان الوقت مانبت من حرام فالنار اولى به ... روق الماء يذهب إلى الماء ... وعلى شعوب العالم ات تعرف امبراطوريات الشر والنهب والسرقة التي قامت على الدماء البشرية فوق الكرة الارضية وابادة الامم والشعوب من أقامت حضارة المزيفة على جثث الابرياء والمظلومين وهي (الولايات المتحدة الامريكية الاتحاد الاوروبي الصليبي – الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة) ومازالنا نقول لكم (كل واحد يلعب قدام حوشه) بمافيهم جرذانكم اليهودية .
بسم الله الرحمن الرحيم
وَيُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُحِقَّ الْحَقَّ بِكَلِماتِهِ وَيَقْطَعَ دابِرَ الْكافِرِينَ
صدق الله العظيم

نصيحتنا لكم هي :
1- استبدال جيوشكم إلى رجال المطأفي .
2- استبدال صواريخكم إلى خراطيم المياة .
3- استبدال حلف الناتو إلى حلف اطفاء الحرائق .
4- استبدال دباباتكم إلى سيارات اطفاء الحرائق .
5- استبدال مجلس الآمن إلى مجلس أطفاء الحرائق .
6- استبدال محطات الوقود إلى محطات أطفاء الحرائق .
7- استبدال شركات المرتزقة إلى شركات أطفاء الحرائق .
8- استبدال مدافعكم الارتدادية إلى سيارات انقاذ الحرائق .
9- استبدال طائراتكم الحربية إلى طائرات انقاذ وأطفاء الحرائق .
10- استبدال منظمة الامم المتحدة إلى منظمة الامم لاطفاء الحرائق .
11- استبدال منظمات حقوق الانسان إلى منظمات أنقاذ الحيوان من الحرائق.
- لماذا لم نسمع منظمات اليهودية لحقوق الانسان تدين جرائم داعش – المقاتلة – القاعدة – الاخوان ؟؟.
- لماذا نسمع نعيق هذه منظمات اليهودية حول حقوق الانسان والقانون والقضاء عندما يبدا الذبح في جيوش الرب داعش – المقاتلة – القاعدة – الاخوان ؟؟.
- اين حقوق الانسان لهذه المنظمات اليهودية – الماسونية – الصهيونية عندما قام الدواعش في بنغازي بتقطيع والد محمود الورفلي قطعة – قطعة ؟؟.
- اين حقوق الانسان لهذه المنظمات اليهودية – الماسونية – الصهيونية عندما قام الدواعش يقومون بابشع الجرائم وينشرونها عبر الفيس بوك وباقي التواصل الاجتماعي في بنغازي وسرت ودرنة من قطع لرؤوس؟؟.
خطة الموساد :: بقيادة الربيين اليهود المتغلغليين داخل المدن والقرى والايارف بدول الاسلامية تحت غطاء الاسلام أمثال السلفية – الاخوان – القاعدة – الشريعة الاسلامية – المقاتلة – أنصار الشريعة – جبهة النصرة – انصار الله وغيرها من الاسماء والسيطرة على المساجد والزوايا الدينة باسم الاسلام لضرب الاسلام من الربيين المتخرجين من جامعة تل ابيب كلية الاديان لنشر الشريعة اليهودية عبر هذه الطوائف اليهودية باسم الاسلام ... فكل من يدعي بانه هو الاسلام الصحيح وهو من السلف الصالح ويريد تطبيق شرع الله هذا يهودي الاصل والمنشأ لان المسلم الحقيقي فهو يمارس شعائر دينية ويطبق شريعته بدون تشدق على الاخرين والادعاء بأنه الفرقة الناجية التي زرعتها اليهودية فيهم ... على الليبيين تطهير مساجدهم من الربيين الذين يدعون بأنهم اولياء الله وصالحين ويمارسون مهنة السحر وقراءة الترانيم اليهودية ويصلون بكم في الجمعة والاوقات الاخرى ... كمايعمل كلاب الصيد اليهودية من تمكين ضابط الموساد وهم قادة ميلشيات مسلحة في الجيش والشرطة والاجهزة الامنية الليبية بنفس خطة المساجد والتشدق علينا بالدين وهم ليس لهم دين فزمن هذه الخزعبلات اليهودية أنتهى ... لان استعدوا لتفتيش داخل حاخاماتكم واحباركم الذين اصبحوا مسلمين ويعملون لنصرة الاسلام والمسلمين وهم من فضحوا مخططاتكم الشيطانية وحكومة الشيطان في بريطانيا ياحفاد القردة والخنازير .
فهذه المنظمات اليهودية – الماسونية – الصهيونية تدافع عن جيوشها الشيطانية المكلفة من (الولايات المتحدة الامريكية – الاتحاد الاوروبي الصليبي – الكيان الصهيوني) باشراف الماسونية العالمية للقضاء على الاسلام وإبادة المسلمين ... أنتهى زمن امبراطوريات الشر إلى الابد والله على نقولوا شهيد ... ياماسونين اليهود أستعدوا للقادم في عقر داركم الشيطانية ... سياسية المتناقضات والاكاذيب والخداع والتضليل والخزعبلات اليهودية أنتهت ... سياسية الهروب للأمام والتنصل من الجرائم ضد البشرية لمدة اربعة عقود أنتهت ... سياسية استخدام المرتزقة وجيوش الرب بالوكالة لإبادة المسلمين وتدمير الاسلام أنتهت ... القادم إبادة الشيطان وعبيد الشيطان وكلاب الشيطان وجنود الشيطان وخيل الشيطان وأموال الشيطان ورجال الشيطان وأحبار الشيطان وحاخامات الشيطان وربيين الشيطان وأباطرة السحر الاسود والترانيم اليهودية أنتهت العبة.

ملاحظة :: أزمة الكهرباء وراءها قطر ومصراتة واليهود بدعم امبراطوريات الشر ومصراتة هي المسيطرة على غرفة التحكم للكهرباء في الفلاح من خلال كتيبة ورفلة الحلبوص ورئيس غرفة التحكم هو مصراتي يتبع حكومة اليهودي خليفة الغويل ... وازمة السيولة وراءها وقطر ومصراتة واليهود وامبراطوريات الشر وجميع كلاب اليهود في ليبيا الذين يعتبرون انفسهم قادة ووزراء ليبيا يعرفون ذلك وقالها لكم الكيب في احد جلسات المؤتمر الوطني ... والدليل عندما جاء اسيادهم الامريكان في زيارة سرية لحفيد اليهود فايز السراج لمدة اربعة بطرابلس لم ينقطع التيار الكهربائي لمدة اربعة ايام وبعد ذهاب اسيادهم رجوع يتمنيوكون على الشعب مرة ثانية ... ليس أمامكم الخروج في مظاهرات شعبية مسلحة عارمة ... كما فعلتم في الهضبة وبوسليم ضد جيوش حكومة أنقاذ اليهود بقيادة حاخاماتهم الغويل وبادي والسويحلي وقطع رؤوس هؤلاء اليهود الملعونيين حتى يكونوا عبرة لغيرهم ... وحرق بردعة مصراتة واليهود كتيبة ورفلة الصمود والمجد (الحلبوص ) المسيطرة على غرفة التحكم بمحطة الجبس.

الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان الشيطان

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2871
نقاط : 4747
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة :: إلى كلاب الصيد اليهودية في دول الاتحاد الاوروبي الصليبي

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء يوليو 26, 2017 2:10 pm

كلمات خطت بقلم رصاص
avatar
fawzi zertit
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 186
نقاط : 233
تاريخ التسجيل : 07/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى