منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الحكومة الفرنسية اصبحت هي القيادة الشعبية الاجتماعية والرئيس الفرنسي هو المنسق العام للقيادة الشعبية الاجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحكومة الفرنسية اصبحت هي القيادة الشعبية الاجتماعية والرئيس الفرنسي هو المنسق العام للقيادة الشعبية الاجتماعية

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الخميس يوليو 27, 2017 12:16 am

1= الحكومة الفرنسية اصبحت هي القيادة الشعبية الاجتماعية والرئيس الفرنسي هو المنسق العام للقيادة الشعبية الاجتماعية مع ان التقاليد والاعراف عند الفرنسيس لا تمت بصلة للأعراف والتقاليد عند الليبين .

2= في عهد النظام لم يسمح العقيد للفرنسيس بأقامة قاعدة عسكرية في تشاد وبعد رحيله تدخل الفرنسيس في شؤننا الداخلية ، سجل يا تاريخ للرجال بطولاتهم حتي تعرف الاجيال القادمة من وقف مع الوطن وضحى بحياته ومن باع الوطن لكي تستمر حياته .

3= في 9/1/ 1969 كان خليفة حفتر من الضباط الوحدويين الاحرار الذين تحركوا تحت آمرة الملازم معمر القذافي لإسقاط نطام ملكي عجز عن تحرير ليبيا من القواعد الاجنبية ، الحقيقة المؤلمة ان والد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون لم يكن قد تزوج والدته في هذا التاريخ .

4= بنغازي في الشرق تلعب دور الأم التي اعتادت على تربية الغرباء والايتام والبيضاء تلعب دور البنت الصغري المغرورة بنفسها وطبرق تلعب دور البنت الكبري التي تحمل نفس طبائع أمها .

5= استفدنا من وزير الصحة في حكومة الثني معرفة دورة حياة الدبابة فهي تبيض في فم المريض ثم تتحول الي يرقة وبعد ذلك تصبح اليرقة دودة وبعدها تتحول الدودة الي دبابة وتغادر فم المريض ، المشكلة ليست كبيرة فالدبابة قامت بتأجير فم المريض على غرار ما يحدث في استئجار الارحام .

6= دور الثني هو ان يتزوج في السنة الواحدة اكثر من مرة ودور اسماعيل اشتيوي ان يدفع المهر ويخصم القيمة من العمولة في كل مرة .

7= الشيخ والشيخة قصة تحكي حالة من العشق والهيام جمعت بين الشيخة موزا المسند والشيخ موسي كوسا في عدة عواصم اوربية قصـة نعرف تفاصيلها ولكننا لم نشاء ان نحرم الشيخ من العودة الي صباه .

8= لو كانت الأمم المتحدة تسعي لتحقيق استقرار سياسي في ليبيا لكانت طلبت من جاد الله عزوز الطلحي الذي كان منذوب ليبيا لديها على زمن النظام ان يقوم بهذا الدور بدل من زمرة الموظفين الفاسدين الذين ترسلهم الينا لتعقيد المشكلة بدلاً من حلها .

9= اذا كان تمة صمود في قطر تجاه المقاطعة الخليجة فسيكتبه التاريخ بأسم الابقار الاسترالية التي تموت من الحر كل يوم بالعشرات في قـطر .

10= لقد ظلمناكم بأنت فكرة تصديكم لقوات الشعب المسلح بالصدور العارية فالذي اتضح لنا بعد ذلك انكم تقصدون النهود العارية وان لديكم ثقافـة شعرية تشبه ثقافـة نزار قباني الرومانسية .
11= تجار العملة في سوق المشير عرفوا هذه المرة ان اتفاق السراج وحفتر مجرد كـلام ليل ليس اكثر .

12= كم اتمني ان يولد رجل في ليبيا بمواصفات معمر القذافي حتي تفهم الاجيال القادمة ما يكتبه التاريخ عن الفرق بين زمن العقيد وانجازته وزمن فبراير وانتكاساته .

===================

ولازال عزف الرصاص مستمرآ... الموسيقار_الموسيقار
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 467
نقاط : 985
تاريخ التسجيل : 26/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى