منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم )

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس أغسطس 03, 2017 11:28 pm

أبوبكر بعيرة على إحدى قنوات فبراير يقول ان الوفد البرقاوي المتواجد في مصر لابد له من وضع شروط قبل لقاء وفد مدينة مصراتة وعلى رأسها إعتذار مصراتة لمدينة بنغازي على ماقامت به من شحن السلاح بالجرافات ودورها في مقتل الكثير من أبناء برقة .
ونحن نقول مادمت يابعيرة تؤمن بثقافة الإعتذار فلماذا لاتملك الشجاعة وتعتذر للنظام الجماهيري على جلب الناتو لقصفه وقتل أبناء ليبيا وخاصة بعد أن أعترف كل العالم من أوباما حتى برلسكوني وساركوزي بأنها مؤامرة ولم تكن ثورة وإعتراف البرلمان البريطاني بأن التدخل في ليبيا كان نتيجة معلومات خاطئة وتسريبات بريد كلينتون التي تقول بأنه لم يكن لدينا أي مؤشر لقيام القذافي بمجزرة في بنغازي .
أما على ذكر الجرافات فالأولى أن تعتذر يابعيرة عليها قبل مصراتة لأنك وجماعتك الفبرايريين أول من أبتدع هذه الفكرة وقمتم بشحن الجرافات بالسلاح والإرهابيين وتسهيل تسللها تحت جنح الظلام نحو مصراتة لقتل كوادر الشعب المسلح ، رغم أن كل القوانين الدولية كانت تمنع ذلك .
يابعيرة المنطق واحد والحق واحد والحقيقة واحدة . أما سياسة الأهواء وخطاب المصالح وثقافة الأمر الواقع فلن تقود إلا لمراوغة شبيهة بلعبة ليون الذي غفك وحبسك في غرفة فندق ثلاثة أيام حتى وقع إتفاق الصخيرات وأصبحت أكبر أضحوكة في العصر الحديث . وبدل أن تنال رئاسة الحكومة كما وعدك حصلت على تل جعودة ورجعت بخفي حنين تنتقد الإتفاق والحوار ونتائجه بعد أن كنت أكبر مدافع وداعم له ... الفارس الليبي
avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 591
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى