منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الخطة اليهودية الجديدة في ليبيا بقيادة يهود مصراتة – قطر - ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخطة اليهودية الجديدة في ليبيا بقيادة يهود مصراتة – قطر - ايطاليا

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة أغسطس 04, 2017 12:06 am


قامت المخابرات البريطانية – الاسرائيلية بوضع خطة عسكرية لتمكين اليهود من السيطرة على ليبيا عن يهود مصراتة بحضور اليهودي عبدالرحمن السويحلي وصلاح بادي في هولندا بعد فشل هجوم القويعة المدعوم من قطر - تركيا - السودان – ايطاليا بدعم سري من بريطانيا – الكيان الصهيوني وبحضور خليفة الغويل والتريكي والقويري في اليونان والتنسيق بين الصديق الكبير وبريطانيا بالعمل على أفلاس ليبيا 2020 م وفق خطة البنك الدولي بمباركة يهود اسرائيل كلهم مع تبادل الادور بينهم بين فرنسا – ايطاليا بعد أنفضاح الولايات المتحدة الامريكية – حلف الناتو في دعم داعش – القاعدة – المقاتلة في العالم عبر دولة قطر التي تعمل وفق الخطة الامريكية – الاوروبية – البريطانية – الاسرائيلية وضعت الخطة اليهودية وتنفيذ كلاب الصيد اليهودية في أوروبا وليبيا كالأتي :
1- يعمل اليهود على أفلاس ليبيا قبل 2020 وفق خطة البنك الدولي عبر أستنزاف الاحتياطي الليبي من خلال الاعتمادات لدعم الارهابيين التابعين لهم الاخوان –– المقاتلة - داعش – السلفية .
2- يعمل اليهود على دعم يهود مصراتة وتمكينهم من السيطرة على ليبيا عبر ايطاليا بعد أنفضاح الدعم القطري – التركي في دعم الجماعات الارهابية (الاخوان –– المقاتلة - داعش – السلفية) .
3- كلب اليهود فايز السراج عبارة كلب نسراف لايهش ولاينش ... بينما السويحلي يقوم بعقد الاتفاقيات بين اليهود مع بعضهم ... يعني بين السويحلي – اليهود وعلى كلاب الصيد الاوروبية (ايطاليا – فرنسا – بريطانيا - الالمانيا) تقوم بالتنفيذ فقط .
4- الجزائر وتونس تقومان بدعم الجماعات الليبية المقاتلة (عبدالحكيم بلحاج) والميلشيات المسلحة (الحلبوص) بحجة شراء الكهرباء من ليبيا التي تقطع عن الليبيين لمدة 12 ساعة بينما الجزائر وتونس لاتنقطع عنهم .
5- بعثة العسكرية الايطالية وفق الاتفاقية اليهودية - المصراتية منع المشير خليفة حفتر من السيطرة على المنطقة الغربية بعد فشل عملية تقسيم ليبيا ونجاح الجيش في السيطرة على الجنوب مع فشل خطة عبيد اليهود بقيادة محمد بويصير والفيدراليين في المنطقة الشرقية .
6- القوات العسكرية الايطالية نزلت في مصراتة والهدف الرئيسي لايطاليا هو دعم الجماعات الارهابية الموالية لليهود بعد الاجتماعات اليهودية – المصراتية في اليونان وهولندا بقيادة باولوا سيرا المتحالف مع الجماعة الليبية المقاتلة المدعومة من دولة قطر عن طريق ايطاليا من خلال دفع دولة قطر لايطاليا 5 مليار دولار مقابل دعم الجماعات الارهابية في ليبيا بمباركة يهودية .
7- مصراتة قامت بشراء بمزرعة لـ عقيلة صالح عاهرات مقابل تمكين الجماعات الارهابية من المنطقة الشرقية .
8- جميع عمليات نبش قبور اولياء الصحالين في الاودية والجبال والمدن والقرى وهدم الآثار في العراق وسوريا وليبيا تمت بضباط الموساد الاسرائيلي عبر الاغبياء والسذج عن طريق البحث عن الذهب او الشرك بالله أو هدم الاصنام لكي تبقى الاثار والقبور اليهودية لكي يصحبوا السكان الاصاليين كالامازيغ الذين يتشدقون علينا بأنهم السكان الاصاليين وهم فالحقيقية اليهود الاصاليين ويقولون اللغة شن هي لغة الرياضيات أو القرآن أو الفيزياء هي عبارة عن يهودية تستخدم في السحر والشعوذة .
المخابرات الاوروبية والامريكية والاسرائيلية والخزعبلات اليهودية في استخدام الخداع والاكاذيب من اجل تحقيق مصالح الصهيونية العالمية داخل ليبيا وضعها في قبضتهم عبر جرذانهم اليهودية المتحالفة معهم (ليبيا الغد - الاخوان – القاعدة – المقاتلة – أنصار الشريعة – داعش بقيادة يهود مصراتة ) .
نقولوا لكلاب اليهود الاوروبيين وأسيادهم اليهود أطلعوا منها أنتم بسواللعنة ترفع عن ليبيا ... ورفعوا جرذانكم التي جئتم بها عام 2011م الى بلدانكم وأمنحوهم اللجو السياسي ... وتصبح ليبيا دولة مؤسسات خلال 24 ساعة ... سيبدا اشرفاء بنشر الوثائق التي ثتبت تورط مخابرات الناتو في دعم الجماعات الارهابية والاشراف عليهم عبر غرف العلميات السرية المتكونة من المخابرات البريطانية – الفرنسية – الالمانية – الاسرائيلية – الامريكية بالتنسيق مع المخابرات القطرية والتركية وطرق تمويل داعش في سوريا والعراق و تمويل انصار الشريعة والمقاتلة والقاعدة في ليبيا عبر المخابرات القطرية والتركية والسودانية والتونسية والجزائرية عرض كشف باسماء المستشارين العسكريين المشرفين بعمليات دعم الارهابيين في ليبيا برفقة السفير الامريكي الذي قتل في بنغازي ... ما دولة قطر – تركيا عبارة عن جرذان للمخابرات الامريكية والبريطانية والاوروبية والأسرائيلية مثلهم مثل جرذان 17 فبراير ازلام قطر وتركياالذين ينغقون عليها اليوم بعد مرور 7 سنوات .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان الشيطان


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى