منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



لماذا لا تسأل نفسك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا لا تسأل نفسك ؟

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الأحد أغسطس 06, 2017 1:32 am

الموسيقار_الموسيقار

1- لماذا لا تسأل نفسك من اخترع كذبة ان العقيد قد رحل الي فنزويلا ولماذا هذا البلد بالذات ومن طلب من وزير خارجية بريطانيا اعلان هذا الخبر لوسائل الاعلام اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب ؟

2- لماذا لا تسأل نفسك عن سحب التجار لإموالهم من المصارف قبل يوم 17 فبراير ولماذا اختفت السيولة بعد ذلك اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

3- لماذا لا تسأل نفسك من خطط لكذبة ان فشلوم وسوق الجمعة تقصف بالطائرات وان المرتزقة يجوبون شوارع طرابلس لقتل المتظاهرين اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

4- لماذا لم تسأل نفسك من اطلق الرصاص من الخلف على المتظاهرين امام كتيبة الفضيل بوعمر ليظهر الواقعة وكأنها مجزرة ويزيد من نيران الفتنة اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب ؟

5- لماذا لم تسأل نفسك من نقل ملف الازمة الليبية بسرعة البرق من مجلس التهاون الخليجي الي الجامعة العربية الي مجلس الأمن الدولي لإصدار قرار بأسقاط النظام تحت ذريعة حماية المدنيين اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

6- لماذا لا تسأل نفسك ما الهدف الذي جعل ساركوزي يحرك الرافال لقصف رتل الرجال قبل ست ساعات من دخول قرار مجلس الامن الدولي حيز النفاذ ؟ وما مصلحته في ذلك ؟ اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

7- لماذا لا تسأل نفسك من استهدف شريحة الشباب في بنغازي بحبوب الهلوسة وفي طرابلس بمنح الاموال اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

8- لماذا لا تسأل نفسك عن حرص القنوات الاعلامية على المزيد من التضليل والافاقين على المزيد من الاكاذيب اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

9- لماذا لا تسأل نفسك ما الهدف من قصف الناتو لمؤسسات أمنية وسيادية لا شأن لها بالشعب المسلح اذا كانت فبراير ثورة تعبر عن مطالب شعب مشروعة ؟

10- لماذا لا تسأل نفسك عن سبب الهجوم على مراكز الشرطة والمحاكم والسجون اذا كانت فبراير ثورة شعب تعبر عن مطالب مشروعة ؟

11- لماذا لا تسأل نفسك عن المسيرات المليونية التي خرجت في اغلب المدن الليبية للتعبير عن رفض العدوان وتأييد النظام واذا كانت هذه الملايين لا تمثل الشعب فمن هو الشعب الذي قام بثورة تعبر عن مطالب مشروعة ؟

12 - لماذا لا تسأل نفسك كيف تحققت كل نبؤات العقيد معمر القذافي اذا كنت انت على حق وكان هو على باطـل ، وكيف تقوم ثورة في بلد فيه ثورة تقود كل الثورات في العالم .
avatar
الصقر يوسف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 497
نقاط : 1104
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا لا تسأل نفسك ؟

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الأحد أغسطس 06, 2017 1:38 am

- ولازال عزف الرصاص مستمرآ...الموسيقار_الموسيقار
-
avatar
الصقر يوسف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 497
نقاط : 1104
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى