منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ماهي أسباب :: الحقد القطري على الشعب الليبي وتحالفها مع الماسونية الايطالية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماهي أسباب :: الحقد القطري على الشعب الليبي وتحالفها مع الماسونية الايطالية ؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس أغسطس 10, 2017 12:26 am


نضع اليوم النقاط على الحروف لكل كلب ماسوني يعمل وفق خطة العائلات اليهودية الثلاثة ... وأسباب الحقد القطري على الليبيين بعيداً عن الخطة الكونية وتحالفها مع التركي – الايراني ... قطر احد مراكز الماسونية العالمية في الشرق الاوسط ومن مهامها هي تنفيذ الخطة الماسونية من أجل السيطرة على شرق الاوسط الكبير لعدة اسباب عالمية لا تهمنا وفق رغبات العائلات اليهودية .
قام الزعيم الليبي معمر القذافي بتجنيد الرئيس الفرنسي (نيكولا ساركوزي) من قبل جهاز الامن الخارجي بقيادة موسى كوسا ... عندما كان (ساركوزي) وزير اً لداخلية الفرنسية يقدم تقارير استخباراتية بشكل يومي عن نشاطات الجمهورية الفرنسية خاصة والاوروبية عامة مقابل وصوله لقطر الاليزيه " بتمويل مالي " عبر محفظة الاستثمار الليبية وتنفيذ قلم القائد / بشير صالح ونحج (ساركوزي) في هذه المهمة السرية ونحج الزعيم الليبي (معمر القذافي) في إيصال ساركوزي لقصر الاليزيه ... بنفس الوقت تمت عملية تجنيذ عناصر المخابرات الامريكية في قطر هما (حمد بن جاسم وحمد بن خليفة آل ثاني) وكانا يقدمان تقارير تقارير استخباراتية بشكل يومي عن نشاطات دول مجلس التعاون الخليجي مقابل تكون دولة قطر رئاسة منظمة أوبيك للغاز مع أخذ حق الامتياز في السيطرة على الغاز الليبي تحت بند الاستثمارات.
- ماهي اسباب الخلاف بين ليبيا وفرنسا ؟؟ ... ماهي اسباب الخلاف بين ليبيا وقطر ؟؟ ... هل خلافات شخصة أم أقتصادية ؟؟

هنا نكشف الوجه الحقيقي من خلال خطاب الزعيم الليبي (معمر القذافي) أثناء اندلاع ثورة الجرذان اليهودية في ليبيا عام 17/2/2011م فوجها فيه عدة عبارات إلى حمد موزة – ساركوزي سيسليا عندما قال الزعيم الليبي (معمر القذافي) ... (من أنتم) ؟؟ ... يقصد هنا حمد موزة – ساركوزي سيسليا بأنهم جواسيس لدى جهاز الامن الخارجي الليبي ... وعندما قال لهم (إللي بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجارة)؟؟... يقصد هنا السيدة / موزة زوجة حمد – السيدة / سيسليا زوجة ساركوزي بأن لديه أشرطة مسجلة لهما.

فجاءت ردت الفعل الشخصية لساركوزي وحمد ضد الزعيم الليبي (معمر القذافي) ليس للحفاظ على الآمن القومي الفرنسي ... كما تشدق علينا ساركوزي وحماية المدنييين في ليبيا أنتقام شخصي ويمكنكم التحقيق مع السيدة / سيسليا وشقيقة ساركوزي اللتان صرحا بذلك في مقالات صحفية حول أنتهاكات جنسية حدث لهما في ليبيا مقابل أطلاق سراح البلغاريات في ليبيا ... بينما قطر بلعت الساكين وصمتت عن ذلك، والسيد نوري المسماري وموسى كوسا وعبدالرحمن شلقم ومصطفى عبدالجليل وحمود جبريل يعرفون ذلك بمافيهم المهندس / سيف يعرفون هذه الحقائق بكامل تفاصيلها ... فلهذا قال لكم الحقائق من خلال خطاباته أثناء أندلاع نكبة فبراير في ليبيا وماتخطط له قطر – فرنسا ضد الشعب الليبي ضدهم لانهم يعرفون نهاية مشوارهم ولكن الشعب الليبي لايعرف نهاية الطريق .

وبعد التحالف القطري – الايطالي لإبادة الشعب الليبي سوف يكون العالم هناك مفاجئاة لتميم المجد أبن الامير حمد المفدى وسيدة العالم الاميرة موزة على موقع الفيديوهات والاتيوب لكي تفتخر الولايات المتحدة الامريكية ودول الاتحاد الاوروبي بشاركة العالمية مع دولة قطر العظمى ... والمفاجئة الكبري لايطاليا من داخل ايطاليا العظمى شقيقة دولة قطر العظمى .

ملاحظة :: مالاتعرفه أجهزة العائلات اليهودية بأن قطر سلمت لايران – تركيا نسخة من جميع الوثائق السرية لعمل غرف عمليات أجهزة مخابراتهم التي تدير اللعبة الكونية ضد الشعوب ... فلهذا جاء تهديد أردوغان ( الالمانيا تدعم الارهاب وتموله) يقصد هنا أردوغان بأن الالمانيا المخطط الرئيس والعالمي في الشرق الاوسط لدعم الجماعات الارهابية ... وكذلك تهديد حسن روحاني لرئيس الامريكي ترامب عندما قال له من (يمزق الاتفاق النووي يمزيق الحياة السياسية الامريكية) هما يقصدان هنا بنشر جميع هذه الوثائق للعالم ... ومن يفهم هذه الرسائل المشفرة هم أصحاب الخطة الكونية .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضدجرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2980
نقاط : 5026
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى