منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رسالة إلى جماعة النورانيين قطر وكشف مخطط " عقد الهلاك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة إلى جماعة النورانيين قطر وكشف مخطط " عقد الهلاك"

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس أغسطس 10, 2017 12:32 am


نحن طلبنا من جميع البلدان الصليبية والصهيونية وعبيدهم في الشرق الاوسط وهم يعرفون أنفسهم جيداً " كل واحد يلعب قدام حوشه" نحن داخل بيتكم السري، ولكن لاتصدقون هذا الكلام ... فاليوم نكشف جزء آخر من الخطة الشطيانية بقيادة بريطانيا وأشراف الملكة البريطانية والعائلات اليهودية الخمسة - ثلاثة يهودية - وأثناتان مسيحيتيان .

وفي عام 1834 اختار النورانيون الزعيم الثوري الإيطالي جيوسيبي مازيني Guiseppi Mazzini ليكون مدير برنامجهم لإثارة الاضطرابات في العالم ... وفي عام 1840 جيء إليه بالجنرال الأمريكي بايك Albert pike الذي لم يلبث أن وقع تحت تأثير مازيني ونفوذه وفي الفترة بين عامي 1859 و 1871 عمل في وضع مخطط عسكري لحروب عالمية ثلاث وثلاث ثورات كبرى اعتبر أنها جميعها سوف تؤدي خلال القرن العشرين إلى وصول المؤامرة إلى مرحلتها النهائية بقيادة العائلات اليهودية ... قام الجنرال بايك بمعظم عمله في قصره المكون من ثلاث عشرة غرفة الذي أنشأه في بلدة ليتل روك في ولاية أركنساس عام 1840 . وعندما أصبح النورانيون ومعهم محافل الشرق الأكبر موضعا للشبهات والشكوك بسبب النشاط الثوري الواسع الذي قام به مازيني في كل أرجاء أوروبا أخذ الجنرال بايك على عاتقه مهمة تجديد وإعادة تنظيم الماسونية حسب أسس مذهبية جديدة . وأسس ثلاث مجالس عليا أسماها " البالادية" ... الأول في تشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة ... والثاني في روما بإيطاليا ... والثالث في برلين بألمانيا. وعهد إلى مازيني بتأسيس ثلاثة وعشرين مجلسا ثانويا تابعا لها موزعة على المراكز الإستراتيجية في العالم منها قطر ... تركيا ... أيران ... تونس ... المغرب ... الجزائر ... السعودية ... الامارات ... روسيا ... الصين ... كوريا الشمالية ... كوريا الجنوبية ... فنزويلا ... البرازيل ... اوكرانيا ... باكستان ... الهند ... السودان ... الاردن ... اليابان ... كندا ... استراليا ... لبنان ... البحرين جميع الخافلات التي نراه اليوم بين ههذ الدول هي على الولاء والطاعة لان غرف التحكم الخاصة بهم في بريطانيا برئاسة الملكة اليزايبت، ومازال هناك الكثر من هذه المراكز بعدة الدول آخرى هنا نكتفي بذكر الدول المتصارعة فقطلكي لاتدفع الثمن كذبة صهيونية مثل شعوب الدول العربي، وأصبحت تلك المجالس منذئذ وحتى الآن مراكز القيادة العامة السرية للحركة الثورية العالمية.

أما الحرب العالمية الثالثة: فقد رسم المخطط الصهيوني لحرب عالمية ثالثة تنشب بين اليهود والمسلمين، نتيجة النزاع الذي يثيره اليهود بين الصهيونية السياسية والعالم الإسلامي، ويقضي المخطط المرسوم بأن تُقاد هذه الحرب وتوجَّه لتحطيم العالم العربي - ومن ورائه - الإسلام ذاته.

وأنتساءل هنا : هل يستطيع أي شخص حيادي سليم المنطق والعقل أن ينكر أن المؤامرات الخفية التي تجري الآن في الشرق الأدنى والشرق الأوسط والشرق الأقصى تلتقي جميعا في مخطط واحد منسق هدفه الوصول إلى هذا الهدف الشيطاني العالمي ؟.
- مركز قيادة المؤامرة حتى أواخر القرن الثامن عشر في مدينة فرانكفورت بألمانيا حيث تأسست أسرة روتشيلد واستقرت وضمت تحت سلطانها عددا من كبار الماليين العالميين الذين"باعوا ضمائرهم إلى الشيطان".
- ثم نقل كهان النظام الشيطاني مركز قيادتهم إلى سويسرا بعد أن فضحتهم حكومة بافاريا عام 1786 ولبثوا هناك حتى نهاية الحرب العالمية الثانية .
- ثم انتقلوا إلى نيويورك و أصبح مركز قيادتهم في مبنى هارولد برات .و في نيويورك حل آل روكفلر محل آل روتشيلد فيما يختص بعمليات التمويل.
- ثم انتقلت إلى لندن وأصبح مركز قيادته في مبنى القطر الملكي البريطاني .وفي لندن حلت الملكة محل آل روتشيلد فيما يختص بعمليات التمويل.
- شعارا للمتنورين أمام البنتاجون ( Pentagon)الأمريكى على الضفة الأخرى من النهر ... وعلى فكرة، كلمة ( Pentagon) جائت من كلمة
( Pentagram) وهى تمثل النجمة وهى علامة الشيطان!... وفي المرحلة النهائية للمؤامرة ستتكون حكومة العالم من الملك ــ الطاغية المطلق ومن الكنيس الشيطاني ومن عدد من أصحاب الملايين والاقتصاديين والعلماء الذين يبرهنون على إخلاصهم للقضية الشيطانية .

وإذا نظرنا إلى مجريات الأحداث خلال القرن العشرين؛ فإننا نجد أن خطة اليهود التي وضعها وايز هاوبت قد تحققت، فقد تحطمت الإمبراطورية الروسية والإمبراطورية الألمانية، وسقطت إنكلترا وفرنسا إلى دول من الدرجة الثالثة، وسقطت الرؤوس المتوجة في العالم كله، وقسم العالم مرَّتين إلى معسكرَيْن متنازعَيْن؛ نتيجة الدعايات التي بثها اليهود، واشتعلت نيران حربَيْن عالميتَيْن، سفك فيها العالم المسيحي الغربي بعضه دماء بعض.

أما الثورات الثلاث : فقد نشبت منها ثورتان في روسيا والصين، وجرى تنمية الشيوعية وتقويتها، حتى أصبحت معادلة في القوى لمجموع العالم المسيحي الغربي، وعندما قامت بالدور المرسوم لها سقطت في النهاية، وتفكك الاتحاد السوفيتي إلى دويلات.
- وأما في الشرقين الأدنى والأوسط: فإن الصهيونية تنفِّذ الآن مخطط المؤامرة الرامي إلى الإعداد للحرب العالمية الثالثة في تلك المنطقة، وإذا لم يحدث الآن إيقاف الكارثة الشاملة، عن طريق إعلام الرأي العام العالمي، وحمله على الضغط الشديد لإيقاف المؤامرة الصهيونية؛ فإن الكارثة العالمية النهائية قادمة لا محالة ... الأمم المتحدة التى إنشأت من قبل منظمة المتنورون ( Illuminati ) فجميع مندوبي الامم المتحدة هم يعملون على تنفيذ خطط المتنورين وفق الخطة المرسومة كل دولة على حدا ... ترى أكليل الغار وليس الزيتون يحيط بالكرة الأرضية المقسمة الى 33 قسما وهو رمز ماسونى اراندى بحث. ورقم 33 له قيمة كبيرة فى المحفل الماسونى.
مايهمنا تحالف القطري – الايطالي وفق خطة المتنورين لإبادة الشعب الليبي واستبداله بالعبيد بأكاذيب يهودية لمحاربة الهجرة ... وهي الخطة اليهودية لسيطرة علي ليبيا قبل 2020 م فكرياً – اقتصادياً – عسكرياً – دينياً من أجل تبرير أي حرب قادمة على البلاد الإسلامية .

إن مؤسسة روكفلر Rockefeller Foundation، اسم لامع في عالم «العولمة الذكية»، ومن أثرى المنظمات غير الحكومية في العالم. تأسست عام 1913م على أيدي أجيال من عائلة روكفلر القَبَّالية الصهيونية التي تحارب الرئيس الترامب، ومقرها نيويورك ... وتعد من اكبر عائلات المتنورين (عبدة الشيطان) قادة حكومة العالم الخفية.
أن المؤسسة الصهيونية قالت في تقرير نشرته بالتعاون مع «شبكة الأعمال العالمية» في شهر مايو عام 2010م بعنوان «سيناريوهات مستقبل التقنية والتنمية الدولية»:

«إن الصدمات المدمرة كالحادي عشر من سبتمبر - تسونامي 2004م في جنوب شرق آسيا - وزلزال هايتي 2010م، قد هيَّأت العالم فعلاً للنكبات المفاجئة ... لكنَّ أحدًا لم يكن متهيئًا لعالم تتوالى فيه الاحداث الجسام بهذه السرعة المثيرة.
لقد أطلق على الخطة للأعوام" 2010م إلى 2020م " أسم «عِقد الهلاك» لأسباب التالية :
1- تفجيرات أولمبياد 2012م التي ذهب ضحيتها 130 ألفًا.
2- أعقبها زلزال في إندونيسيا أودى بحياة 40 ألفًا.
3- وتسونامي كاد أن يمحو نيكاراجوا، ونشوء مجاعة الصين الغربية من جراء جفاف يحدث مرة في كل ألف سنة، مرتبط بالتغير المناخي.
4- إشعال الحروب والفتن الطائفية والتدبير للقضاء على أكبر عدد ممكن من البشر ليخلوا لهم العالم نظيفا رحبا واسعا مريحا مليئا بالموارد تخدمهم فيه فئة قليلة من العبيد الأرقاء ممسوخي الشخصية فاقدي الإرادة وغير القادرين على المواجهة أو الاعتراض!!!.
وقد تحدثنا فيما سبق عن ما يسمى النظام العالمي الجديد The New World Order أو "حكم النظام الماسوني للأرض" تحت حكومة موحدة ترأسها الامم المتحدة بقوة عسكرية وشرطية واحدة ... أو خطة المتنورين ILLUMINATI أو الصفوة Elite ،إنه تقرير أُعدَّ منذ عامين مِن قِبل مؤسسة روكفلر في محاولة من قبل بعض العولميين لاستشراف المستقبل الذي لايعلمه إلا الله - عزَّ وجلَّ - في ذلك السياق يتحدث التقرير بصيغة الماضي عن "تفجيرات أولمبياد 2012م التي ذَهَب ضحيتها 130 ألفًا".

إن هؤلاء العنصريين يؤمنون بعقائد خليطة تجمع الوثنية بالتلمودية والغنوصية بالمعتقدات السحرية والطقوس المشينة الداعرة بطقوس أخرى دموية مريضة، ومع كل هذا السواد والانحطاط تجدهم يُظهرون للناس وجها أنيقا وواجهة خداعة تتظاهر بحب البشرية والسعي نحو (السلام العالمي) والتآخي الكوني ... ونقول لشعوب العالم أن تمسك بخيوط مؤامرة جديدة من قبل تنظيمات نخبوية الصهيونية للزجِّ بالعالم في أتون فتنة عظيمة شبيهة بما حدث في نيويورك قبل عشرة أعوام؟

هذا ما ألمحت إليه صحيفة الـ«ديلي تلجراف» البريطانية في نسختها الإلكترونية تحت مقالٍ نشر في الأول من مايو من العام الجاري بعنوان «صواريخ الدفاع عن الأولمبياد لا تعمل في الأجواء السيئة».

ويظهر التقرير أن حالة استنفار تعيشها الحكومة البريطانية تحسبًا لأي اعتداء على أراضيها في أثناء دورة الألعاب الأولمبية، كما يصرِّح باحتمال الاستعانة بنظام (Starstreak and Rapier) الصاروخي إذا استدعى الأمرُ «إسقاط أي طائرة تحلق على ارتفاعات منخفضة وتعتزم القيام بعملية انتحارية على غرار هجمات الحادي عشر من سبتمبر في أحد مُدرَّجات الألعاب الأولمبية».

وتختتم المجلة تقريرها بالقول: "إن القصد من هذا المقال تحذير أوتهيئة أهل الإسلام مما قد يؤول إليه الحال في بريطانيا، وهو أمر محتمل لايجرؤ بشر على الجزم به، ولا نقصد من ذكره التهويل والإرجاف، ولكن لئلا يُصدق أهل الإسلام هذه المرة – إذا ما حلت قارعة – أنهم هم من قام بها أو دعمها، فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين. وإن من المؤسف حقًّا أن تجد من أحرار الغربيين من ينفي عن المسلمين تهمة تفجيرات برجي التجارة في نيويورك، ثم يصرُّ بعض المسلمين على أنها من بطولاتهم!"..

وكانت الخطة الصهيونية بقيادة مؤسسة عائلة روكفلر والمخابرات بريطانيا قد أجرت استعدادات عسكرية وأمنية غير مسبوقة لأولمبياد لندن، حيث تقوم بنصب رادارات عسكرية حول مواقع الأولمبياد.

ويعكف مسئولو أولمبياد لندن حاليًا على إقامة قناطر تحت الماء ونصب أنظمة رادار عسكرية للكشف عن الطائرات التي تحلق على ارتفاع منخفض، وذلك لمنع وقوع أي عمل "إرهابي" أثناء إقامة الأولمبياد.

وأشارت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية إلى قيام مروحية نقل عسكرية ضخمة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني بنقل رادار وزنه 10 أطنان إلى قمة تلة منعزلة في جنوب إنكلترا لا يمكن الوصول إليها عن طريق البر، موضحة أن عملية النقل تمت فجرًا لضمان أقصى قدر من الأمن، كما تم اتخاذ تدابير خاصة لمنع أي شخص من الاقتراب من موقع الرادار السري ولو عن طريق الصدفة.

وكشفت الصحيفة عن قيام عمال الحفريات البحرية ببناء كتل خرسانية ضخمة على ضفاف نهر لي الواقع شمال موقع الألعاب الأولمبية في شرق العاصمة البريطانية لندن، لصد أي هجوم إرهابي عن طريق المياه.

كما أعلنت وزارة الدفاع البريطانية أول الشهر الجاري أنها ستنشر منظومة صواريخ أرض ـ جو في لندن لحماية الألعاب الأولمبية من هجوم على غرار 9/11 في الولايات المتحدة.

يذكر أن بعض المنظمات الإسلامية في بريطانيا قامت بتنظيم ورش عمل لتدريب المتطوعين من الشباب المسلم لتزويدهم بالمهارات اللازمة لتغيير الصورة السيئة عن الإسلام التي تخلقها بعض وسائل الإعلام في أذهان الناس في الغرب.
وينظم هذه الورشات فرع رابطة العالم الإسلامي في بريطانيا بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

ونعلم انه ستنطلق فعاليات أولمبياد لندن في 29 يوليو وتستمر حتى 12 أغسطس من العام الحالي، وسيليها الأولمبياد الخاص بأصحاب الاحتياجات الخاصة من 20 أغسطس وحتى 9 سبتمبر 2012 ... فهل يا ترى بعد كل هذه الادلة سيتم رغما عن العالم تنفيذما خطط له المتنورون من مؤامرات شيطانية ضد الشعوب ... قديما قبل الوجود الأمريكي اتفقت مصلحة اليهود وتلاقت مع مصلحة الغرب الأوربي الصليبي، والآن التقت مصلحتهما مع مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية، فلما تلاقت تلك المصالح والمنافع، سخروا ثلاثتهم ما يسمى بمجلس الأمن، والأمم المتحدة لخدمة تلك المصالح والمنافع، حتى ترتب على ذلك حقيقة راسخة لا مناص عنها او منها وهي: أن مجلس الأمن + الأمم المتحدة + الولايات المتحدة + أوربا = اليهود ضد العرب والمسلمين وبعضا من المسيحيين، وهذه الحقيقة تؤكدها القرارات التي تصدر عن كل من مجلس الأمن، والأمم المتحدة، كما يدعم ذلك السياسات التي تنتهجها أوربا من ناحية، والولايات المتحدة من ناحية أخري، وهؤلاء جميعا قد تجمعوا ضد العرب والمسلمين وبعضا من المسيحيين، وهذا ما يؤكده الماضي البعيد، والحاضر القريب وهل وصل بهم الامر ان يتحدثوا علانية وبصيغة الماضي كانهم ملكوا زمام الامور اعاذنا الله وحفظنا من كل سوء.

وخطتهم لم تعد سرية، لأنها شارفت على الانتهاء وصارت أكبر من أن يمكن إخفاؤها... فربما كان من الخطر عليهم أن تُكتشف أساليبهم في التلاعب بالسياسيين والاقتصاديين حين كانت خطتهم في بدايتها، لكن بعد أن استتب لهم الأمر تقريبا، وتمكنوا من بسط نفوذهم على الغرب (أوروبا وأمريكا) وامتلكوا ناصية العقول (بالإعلام البروباجاندي والتعليم التجهيلي والعلوم المزيفة المصطنعة والحياة الافتراضية المنفصلة عن الواقع) فلم يعد كشف سرهم يمثل خطرا عظيما عليهم.. بل تجدهم على العكس يرحبون بأن تتسرب بعض الحقائق الصادمة للعامة لأنها تقوي من مركزهم عند الناس وتصيبهم بنوع من الرعب من المستقبل والاستسلام للأمر الواقع والخوف من "البعبع" الغامض السري المجهول الذي يسيطر على "كل شيء" والذي لا فائدة من الوقوف ضده أو الاجتماع على عصيانه ومحاولة إفساد تدبيره والترسيخ لدى العامة اننا لا نملك مواجهته!!!!

فالـ Elite يعلمون أن الأفراد ليسوا خطرا حقيقيا ما داموا يكتفون بمصمصة الشفاه والتباكي على أحوال العالم ... أما التيارات والتجمعات التي تحمل فكرا وتنظم نفسها فهي الخطر الذي يعمل الـ Elite على تدميره دائما في مهده فهي المهمة السرية للقوات الخاصة المنتشرة بدول العالم بعدة طرق معروقة والغير معروقة للشعوب .

ملاحظة : من أهم أقوال بن جوريون الاسرائيلي احد دعائم الصهيونية وأهم المؤسسين لدولة أسرائيل " عظمة اسرائيل ليست في قنبلتها الذرية ولاترسانتها المسلحة ... ولكن عظمة اسرائيل تكمن في أنهيار دول ثلاثة ... مصر والعراق وسوريا".


إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2861
نقاط : 4717
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى