منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



اليهود من الربيع العربي إلى الربيع الديني لتحريف القرآن الكريم بعد تدمير الدول العربية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليهود من الربيع العربي إلى الربيع الديني لتحريف القرآن الكريم بعد تدمير الدول العربية .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين أغسطس 21, 2017 7:14 am

من نفس الدولة التي خرج منها الربيع العربي لضرب الدول العربية من قبل اليهود وفروخ الحرام ودواعش المخابرات البريطانية – الاسرائيلية .
يخرج علينا اليهودي صاحب الاسم المركب الماسوني الباجي القائد السبسي تاجر الخمور الذي ينفذ من خطط المخابرات البريطانية – الاسرائيلية في قلب الدين الاسلامي بعد نحاج هم في ضرب الدول العربية بخطة الربيع العربي لتبدأ خطة أسقاط الدين من خلال تحريف القرآن الكريم ... كما حرفوا الثوراة والانجيل ... إذا نجحوا في الاعتداء حدود الله وتحريفها ... كمانجحوا الربيع العربي ... ستبدا المرحلة الاخيرة من اسقاط الاسلام من تحريف القرآن الكريم بصدار قرآن جديد وفق رغبات اليهود أحفاد القردة والخنازير .
فمن صفاتهم أنهم حرفوا كلام الله - عز وجل - الذي أُنزل إليهم، وغيروا وبدلوا حتى قال الله - تبارك وتعالى - عنهم للمؤمنين: {أَفَتَطْمَعُونَ أَن يُؤْمِنُواْ لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلاَمَ اللّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِن بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ} سورة البقرة (75).
أي : لا تطمعوا في إيمان من هذه صفته وحاله، من تحريف كلام الله تعالى وتبديله، من بعد ما عقلوه وعرفوا معناه الحق، فيضعون له معاني باطلة من عند أنفسهم ما أرادها الله تعالى، يوهمون الناس أنه المعنى الذي أراده الله، كذبا وافتراء وجرأة على الله !!
وتحريف اليهود للكلام الله تعالى وتبديله موجود إلى يومنا هذا ، سواء كان مكتوباً أو مسموعاً أو مقروءاً ، أو مرئيا ، في الأخبار المحلية والعالمية ، والمواقف الدولية ، والعلوم وغيرها ، فيجعلون ما لغيرهم لهم ، ويظهرون المظلوم في صورة الظالم والعكس ، فسبحان الله العظيم .
ومن ذلك التحريف العظيم : افترائهم لكتابهم " التلمود " والذي هو موسوعة تضم كل شيء عن هواجس و خرافات بني إسرائيل ! ويدعون أنه متلقى شفاهة عن موسى عليه السلام ، ويعطي اليهود - عليهم لعنة الله - التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني ، أو المصدر الثاني للتشريع كما سبق وأوضحنا، فجعلوه في مرتبة متقدمة عن التوراة.
فيقوا ياعرب ... بعد نجاح اليهود في تدمير الدول العربية وافلاسها ... ونشر جيوش الرب الارهابية فيها بقيادة بريطانيا – اسرائيل بأسم الديمقراطية واليوم يعتدون على حدود الله في سورة النساء والممتحنة وتحريفها لضرب الدين من خلال النساء ... كما قاموا بنشر السحر الاسود اليهودي بدول العربية من خلال النساء حتى أصبح ثقافة للجميع .
السبسي أثبت بالدليل القاطع بانه يهودي من أصل يهودي يعمل لمصلحة اليهود وعبدة الشيطان للقضاء على الاسلام من خلال النساء ... السحر اليهودي دخل الدول العربية وانتشر فيها من خلال تونس – المغرب – السودان – الطوارق – تشاد – افريقيا حتى أصبح ثقافة عامة ... الخراب والموت وداعش دخلت من خلال تونس – المغرب – السودان – الطوارق – تشاد – افريقيا حتى دولة دولة اسلامية بفضل بريطانيا –اسرائيل والعرب في سبات عميق .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3020
نقاط : 5120
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى