منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



عاجل وهام جداً :: البنيان المرصوص من داعش إلى فرق الاغتيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل وهام جداً :: البنيان المرصوص من داعش إلى فرق الاغتيال

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين أغسطس 21, 2017 7:14 am


بعد فشل المقاتلة التابعة للمخابرات البريطانية – الاسرائيلية في السيطرة على طرابلس ... وفشلهم في تهجير الشعب الليبي عبر قطع الكهرباء وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية ... وفشلهم في توجيه الشعب الليبي إلى ممارسة الدعارة في الشوارع عبر قطع السيولة وتجويعه وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية ... وفشلهم في تهجير الشعب الليبي عبر قطع المياة وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية ... وفشلهم في تهجير الشعب الليبي عبر قطع الوقود وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية ... وفشلهم في ترهيب الشعب الليبي عبر قطع الجريمة المنظمة وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية ... وفشلهم في قتل الشعب الليبي عبر قطع اجماعاتهم الارهابية المحمية بقوة القانون الدولي وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية.
فالخطة الجديدة المخابرات البريطانية – الاسرائيلية عبر قطر بعد فشل ايطاليا في تنفيذ الخطة البريطانية – الاسرائيلية فقامت قطر باستدعاء قوات البنيان المرصوص التابعة للمخابرات البريطانية – الاسرائيلية تتكون من الاتي :
1- تدريب الجماعات الارهابية باسم قوات البنيان المرصوص على عمليات الاغتيال بوسائل جديدة ومتطورة وفق أساليب البريطانية – الاسرائيلية بطرق مختلفة عبر وسائل كيمائية وطبية مثل المجموعة التي تم القبض عليه من قبل قوة ابوسليم .
2- تدريب قوات البنيان المرصوص على عمليات الاغتيال بوسائل جديدة ومتطورة وفق أساليب البريطانية – الاسرائيلية وداخلهم مدنيين إلى طرايلس التي يتم تنفيذها ضد الشرفاء .
3- تخصيص فرق متطورة في عمليات الاغتيال ضد كتائب المعادية لمصراتة وجيوش الرب البريطانية – الاسرائيلية مثل ثوار طرابلس – غنيوة – المدنيين بمنطقة ابوسليم والهضبة والقرة بواللي.
على جميع الاجهزة التركيز على الجماعات الليبية المقاتلة وداعش والقاعدة وانصارالشريعة وسرايا الدفاع عن بنغازي والفلسطنيين والتوانسة والسودانيين والمصريين والجزائريين التي دخلت الى مدينة طرابلس سراً ... لتبدا في تنفيذ خطة الظلام (الاغتيالات) بمدينة طرابلس من أجل تمكين اليهود وتهجير الليبيين ... على سكان مدينة طرابلس أخذر الحيطة والحذر وخصوصا بمنطقة حي دمشق والهضبة وابوسليم والخلة بعد طردهم يهود مصراتة من طرابلس ... هذه حقيقة ذهاب فوات البنيان المرصوص الى قطر وذهاب القط البرئ السفير البريطاني مصراتة مدينة اليهود للأشراف على الخطة ومتابعتها بشكل دقيق .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2918
نقاط : 4874
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى