منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ياتميم :: نساء قطر بين مهند التركي و كورش الايراني

اذهب الى الأسفل

ياتميم :: نساء قطر بين مهند التركي و كورش الايراني

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد أغسطس 27, 2017 12:04 am

من طبيعة النساء العربيات يحبون الاتراك والنصارى حباً جما ... عند ظهور منهد التركي عبر شاشات التلفزة العربية ركضت جمعهن لتركيا ... كيف وياتي إليهن مهند في قعر دارهن وفيرتمن وبين احضاهن فنايحدث لعقولهن، ومهند عندهن فيقدمن لهن فروجهن بدون تفكيرهن، وبعد فترة من الزمن تصبح قطر محافظة من المحافظات التركية ... ونحن ننصح الامير تميم الشرف المفقود بتدوين تاريخ دخول القوات التركية إلى قطر لكي تعد لنساء القطريات من تاريخ دخول الاتراك حتى يضعن مواليدهن بنهاية تسعة اشهر ... فقم بتحليل لهن الحمض النووي ولمواليدهن لتعرف من أبائهم ياتميم المجد ... فأنت بين أبتلاع تركي لنساء القطريات أو الاحتواء الفارسي المجوسي الكارهين للأسلام والعرب ... هنا لانقصد المذهب الشيعي ... نقصد الفارسي المجوسي المتواجد داخل ايران الذي لايعترف بالشيعية ... أنت الان حدث لك كما يقول المثل الشعبي (هارب من الغول ... ياطاح في سلال العقول) ... من ضحك عليك بهذه الفكرة ياتميم الشرف .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الأحد أغسطس 27, 2017 12:11 am عدل 1 مرات (السبب : اخطاء)

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3208
نقاط : 5550
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى