منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



فاطمة الحمروش:خطاب خاص إلى أرملة القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فاطمة الحمروش:خطاب خاص إلى أرملة القذافي

مُساهمة من طرف الشابي في السبت سبتمبر 02, 2017 8:46 pm

وجهت وزير الصحة الاسبق، فاطمة الحمروش، رسالة لإرملة الزعيم الراحل معمر القذافي، السيدة صفية فركاش، بمناسبة عيد الضحى المبارك، في تسجيل صوتي نشرته قناة روسيا اليوم.
وقالت الحمروش “بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي احسبه كئيبا على الكثيرين من أبناء هذا الوطن الشرفاء والذين لم يبيعوا ولم يقبلوا المساومة فيه، وشهدوا بمرارة تساقط من حولهم تباعاً في سباق محموم على العمالة والخيانة”.
وأضافت الحمروش “أجد نفسي ملزمة بتقديم واجب التهنئة لهذه السيدة الفاضلة والصابرة، السيدة صفية فركاش، والتي نالها من الألم، والحزن، والظلم، ومراراة الغربة، ما نلناه جميعا ومجتمعاً، داعية الله العزيز القدير أن يمدها بالصحة، ويطيل في عمرها حتى يرد لها اعتبارها ويدخل الفرح في قلبها من جديد”.

الشابي
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد المساهمات : 5677
نقاط : 15536
تاريخ التسجيل : 04/06/2014



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فاطمة الحمروش:خطاب خاص إلى أرملة القذافي

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في السبت سبتمبر 02, 2017 10:29 pm


يسأل ويتسائل أين غسان سلامة،،،

اغلب المدن والقرى الليبية من الجميل في أقصي الغرب الي طبرق عرين المختار وحتي جنوبها غات وتراغن مروربمنطقة الوسط هون وسوكنة ولَم تتخلف بنغازي البيان زليتن الأسمرية وترهونه الجهاد وصولا الي بني وليد الصامدة ليتوج هذا الحراك بطوفان ورشفانة وأبناء الحرشة العجيلات وبدر وتيجي موطن فرسان الصيعان ليرسم صورته الباهرة في اغلب شوارع عروس البحر طرابلس الرهينة ...... السؤال الذي يطرح نفسه الان أين مندوب الامم المتحدة وقبله وبعده .. عشرات الأقمار الصناعية ... واجهزة مخابرات الدول الكبري والصغرى جميعهم سجل الحدث فلماذا هذا الصمت هل المفاجاة الجمت افواهم واعمت قلوبهم قبل عيونهم اما ان حالة ذهول انتابتهم فلم يجدوا تفسيرا لما حدث ، كيف بعد مرور سبع عجاف علي أنصار الزعيم وجماهيريته وبرغم العزل والتهجير والاغتيال الممنهج لم يتنكروا لثورتهم ولا لقائدهم وان اختلفوا فيما بينهم الا ان الثوابت واحدة ولا تراجع عنها ماهي القوة الخفية التي تجعلهم ثابتون في الوقت الذي سقط أعداهم وانفرط عقدهم عند اول طريق هل حبهم للطاغية ؟؟ أم انه درجة عالية من الوفاء قل ان تتكرر ؟؟ مهما كانت الأسباب فالحدث يستحق الوقوف أمامه ومحاولة جادة لفهمه . الذين خرجو البارحة جلهم ان لم نقول جميعهم مواطنون بسطاء وربما أكثرهم لم يلتقي بالعقيد المغدور . لم يكن معمر القذافي جلادا حتي يحظي بهذا الحب برغم غيابه .. ما حدث باختصار يا سادة انه شهادة وفاة لفبراير التي ولدت ميته وانحياز جل الليبين الي المشروع الذي حرر الوطن من سيطرة اكبر القواعد الامريكية والبريطانية ، المشروع الذي رسخ منهج المقاومة وسعي جاهدا لتوحيد بلاد العرب ، المشروع الذي اجبر المياه علي التدفق من قلب الصحراء لتروي عطش مدن الساحل ، المشروع الذي جعل في سابقة دولية لن تتكرر الدول المستعمرة علي الاعتذار وتقديم التعويضات ، المشروع الذي رسخ سلطة المواطن وسيادته فوق ارضه ..... عذرا علي الاطالة وعيدكم مبروك
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 547
نقاط : 1171
تاريخ التسجيل : 26/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فاطمة الحمروش:خطاب خاص إلى أرملة القذافي

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في السبت سبتمبر 02, 2017 10:29 pm

✏بقلم:د-الشيخي

"ﻋﻠﻤﻮﻧﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻜﺘﺒﻪ ﺍﻷﻗﻮﻳﺎﺀ ، ﻟﻜﻦ ﺑﺎﻟﺠﻤﺎﻫﻴﺮﻳﺔ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﺔ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻛﺘﺒﻪ ﺍﻟﺤﻖ ، ﻭ ﺍﻟﺤﻖ ﺣﺒﺮﻩ ﺍﻟﺪﻡ ، ﺩﻣﺎﺀ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻤﺴﻠﺢ ﻭ ﺍﻟﻤﺘﻄﻮﻋﻴﻦ ﻓﻲ ﺻﻤﻮﺩ ﺃﺳﻄﻮﺭﻱ ﺿﺪ ﺍﻟﺤﻠﻒ ﺍﻟﺼﻠﻴﺒﻲ ﻭﺑﻴﺎﺩﻗﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺭﺽ، ﻛﺘﺒﻪ ﺃﺳﺮﺍﻧﺎ ﻭﺛﺒﺎﺗﻬﻢ ﻭ ﺻﺒﺮﻫﻢ ﻓﻲ ﺳﺠﻮﻥ ﺍﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ، ﻭﻛﺘﺒﻪ ﺛﺒﺎﺗﻨﺎ ﻋﻠﻲ ﻣﺒﺎﺩﺋﻨﺎ ﻭ ﻓﺨﺮﻧﺎ ﺑﺮﻣﺰﻧﺎ ﻭ ﺇﺣﺘﻔﺎﻟﻨﺎ "ﺑﺜﻮﺭﺗﻨﺎ ﻓﻲ ﻋﻴﺪﻫﺎ 48 ﻭﺇﻃﻼﻟﺔ ﺍﻟﻌﻴﺪ 49 ﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﻔﺎﺗﺢ ﺍﻟﻌﻈﻴﻤﺔ ، ﺛﻮﺭﺓ ﺍﻷﻣﺠﺎﺩ .. ﺛﻮﺭﺓ ﺍﻟﺴﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ .. ﺛﻮﺭﺓ ﺇﺟﻼﺀ ﻭﻃﺮﺩ ﺍﻟﻘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻷﺟﻨﺒﻴﺔ ﻣﻦ ﺗﺮﺍﺏ ﺍﻟﻮﻃﻦ .. ﺛﻮﺭﺓ ﺃﺣﻔﺎﺩ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ .. ﺛﻮﺭﺓ ﺍﻟﺒﺴﻄﺎﺀ ﻭﺍﻟﻜﺎﺩﺣﻴﻦ .. ﻭ ﺇﻧﻄﻼﻗﺎ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻖ ﻭ ﺍﻟﺜﺒﺎﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺉ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﺮﻣﺰﻧﺎ ﻭ ﻗﺎﺋﺪ ﺛﻮﺭﺗﻨﺎ ‏( ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪ ﻣﻌﻤﺮ ﺍﻟﻘﺬﺍﻓﻲ ‏) ﺍﻧﻨﺎ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻌﻬﺪ ﺑﺎﻗﻮﻥ .. ﺻﺎﻣﺪﻭﻥ .. ﻭ ﺑﺜﻮﺭﺗﻨﺎ ﻭﺭﻣﺰﻧﺎ ﺷﺎﻣﺨﻮﻥ ﻭ ﻣﻨﺘﺼﺮﻭﻥ"
ﻛﻞ ﻋﺎﻡ و الشعب الليبي ﺑﺄﻟﻒ ﺧﻴﺮ
الفاتح أبدا والكفاح الثوري مستمر

{بقلم:د-الشيخي
(السبت2/9/2017
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 547
نقاط : 1171
تاريخ التسجيل : 26/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى