منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رسالة تهنئية إلى جواسيس المجلس الرئاسي بمناسبة العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة تهنئية إلى جواسيس المجلس الرئاسي بمناسبة العيد

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين سبتمبر 04, 2017 11:21 pm


يقول المثل الشعبي " أن لم تستحي أفعل ماشئت " عندما كنتم تقودون بنسائكم مقابل حصولكم على المال وبهذه المناسبة نحبوا أن نقدم لكم تهنئية بمناسبة العيد المبارك إلى :
1- زوجة عبدالسويحلي المصونة .
2- زوجة فايز السراج المصونة .
3- شقيقات أمعتيق المصونات.
تسلم عليكن ايام زمان ... أيام القوادة ... نحن نقدر تحالفكم مع حمد موزة وثم تميم موزة ... نحن نقدر شعوركم لانكم شربتم من نفس الكأس ... وغيركم الكثير من المتصدرين المشهد السياسي في ليبيا بعد سيد السبيب ياسادة ... نحن نحس بشعوركم وشعور دويلة قطر – دويلة فرنسا – دويلة تركيا بالانتقام من الشعب الليبي تطبيقاً للمثل الشعبي " اللي يدري يدري واللي مايدري يقول سبول " ... ياقطيط النساء التي يبعن شرفهن هي عائلات هشة مثلك ومثل عائلتك وعائلات حكومة الوفاق وأنتم تفهموا ذلك ... ننصحكم بأن الغضب والانفعال لانه يشكل خطر على صحتكم ... راهو تقتلون زوجاتكم مثل الشيخ تميم موزة ... العاقل يفهم .
إلى الامام والكفاح الثوري مسمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3020
نقاط : 5120
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى