منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام :: المقاتلة – داعش – القاعدة – الأخوان لسيطرة على طرابلس بثوب الطحالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام :: المقاتلة – داعش – القاعدة – الأخوان لسيطرة على طرابلس بثوب الطحالب

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء سبتمبر 06, 2017 7:38 am

بريطانيا – قطر – تركيا – ايطاليا  يتسخدمون نفس خطة فبراير  عام 2011م ضد النظام الجماهيري ... فاليوم الخطة عكست عام 2017م باستخدام الطحالب ضد النظام الفبرايري ... تبدا الخطة على النحو التالي :
1- تدريب الجماعات الارهابية في عمارات سيدي السائح نهاراً والخروج منها ليلاً على أساس أنها قوات المهندس سيف الاسلام .  
2- يقوم صلاح المرغي وشقيقة الشريف المرغني بالاشراف هذه التدريبات على أساس قوات لطحالب بالاتفاق مع المقاتلة – القاعدة – داعش – الاخوان لعودتهم لطرابلس بقيادة بادي والغويل من أجل القضاء على القوة التي أخرجتهم من العاصمة .
3- الهجوم الذي حدث ضد سوق الخميس واتهمت فيه ميلشيات الكاني، كان بقيادة الشريف المرغني والبركي والحفيانة على أساس أنها قوات الكانيات لتخلص منهم والسيطرة ترهونة .
4- تقوم ميلشيا المرغني بتدريب عداد كبيرة من الجماعات الارهابية على أساس طحالب لاستخدامها ضد كارة – غنيوة – التاجوري .
تعمل الجماعة الليبية المقاتلة – القاعدة – داعش – الاخوان بالسيطرة على زمام الحكم بثوب جديد بعد أنكشف وتمزق ثوب فبراير الذي دمروا  به  ليبيا عام 2011م  ... فاليوم تغيرت خطة بوجه جديد ... بثوب الطحالب من أجل الوصول إلى السلطة كما وصول على جثث شباب فبراير  ... ثم يريدون الوصول مرة ثانية إلى السلطة بثوب الطحالب هم يطبقون المثل القائل " ضرب عصفورين بحجر واحد " من أجل تحقيق مأربهم على دماء  الشباب الليبيين باسم اء جديدة ... وخزعبلات جديدة ... العاقل يفهم .
إلى والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الأربعاء سبتمبر 06, 2017 7:49 am عدل 1 مرات (السبب : اخطاء)

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2918
نقاط : 4874
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى