منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



:مليشيا قوة الردع الخاصة تؤكد للمرصد اعتقال الارهابي عبدالرزاق مشيرب إمام مسجد ” بن نابي ”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

:مليشيا قوة الردع الخاصة تؤكد للمرصد اعتقال الارهابي عبدالرزاق مشيرب إمام مسجد ” بن نابي ”

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الإثنين سبتمبر 11, 2017 10:43 pm

طرابلس::مليشيا قوة الردع الخاصة تؤكد للمرصد اعتقال الارهابي عبدالرزاق مشيرب إمام مسجد ” بن نابي ” فى العاصمة المحتلة طرابلس لتحريضه على القتال وتجنيد الشباب من رواد المسجد للذهاب للقتال في المنطقة الشرقية والجوبية وزعزعة أمن العاصمة
أكد مصدر مسؤول فى مليشيا قوة الردع الخاصة بالعااصمة المحتلة طرابلس لـ المرصد نبأ اعتقال الارهابي النجس عبد الرزاق مشيرب إمام مسجد بن نابي فى طرابلس المحتلة مساء الأحد .
و قال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن عملية التوقيف تمت بناءً على تحريات و معلومات قال إنها تتعلق بتسفير الشباب إلى بؤر التوتر و المشاركة فى أعمال زعزعت أمن العاصمة خلال الأشهر الماضية .
و أضاف بأن من بين المعلومات إن تحريات الردع الخاصة توصلت لها و تحركت للاعتقال على أساسها هي مشاركة الارهابي مشيرب فى تجنيد الشباب للقتال فى صفوف تنظيمات إرهابية فى المنطقتين الغربية و الشرقية .
و كانت صفحات على وسائل التواصل الإجتماعي منها ما هو مقرب من مشيرب ، قد أعلنت نبأ ” إختطافه ” مساء الأحد بالقرب من مقر سكناه فى منطقة المنصورة وسط طرابلس قبل أن يعلن مصدر قوة الردع مسؤوليتهم عن توقيفه .
و تحدث المصدر عن معلومات أخرى تتعلق بتوقيف المعني منها إستخدام منابر المساجد للتحريض على العنف و القتل و سفك الدماء و إستغلال بعض المنظمات الخيرية الشبابية الدعوية فى أعمال غير مشروعة تتعلق بالعنف و التجنيد .
و كانت تقارير صحفية قد نُشرت خلال السنوات الماضية أشارت لعلاقة مشيرب بمنظمة قدوتي الارهابية التي يقودها الارهابي الكندي النجس عبد الباسط غويلة وتتهم بدمغجة الشباب بأفكار التطرف و منهم من قاتل و قُتل فى صفوف التنظيمات التكفيرية فى بنغازي و طرابلس و سرت كعضو تنظيم داعش الإنتحاري الارهابي عبدالمنعم ضويلة .
و أشارت تقارير أخرى نشرت حديثاً و منها بريطانية تحدثت فيها نقلاً عن مصادر من قوة الردع الخاصة عن أن عضو تنظيم داعش هاشم العبيدي شقيق إنتحاري مانشستر كان من ذوي الصلة بمنظمة قدوتي الارهابية التي تتخد من منطقة السبعة وجنوب شرق طرابلس المحتلة منطلقاً لها .
و فى سؤال عن ما إذا كانت قوة الردع قد أفرجت عن مشيرب وفقاً لما نشرت بعض الصفحات و الحسابات ، نفى المصدر نبأ الإفراج مؤكداً بأن التحقيقات لازالت جارية و بأن القوة ستعلن كل شيء بشكل رسمي و فى حينه .
و يعد الارهابي النجس عبدالرزاق مشيرب من الارهابيين المحسوبين على دار الشيطان المخبول الغرياني و الشيطان المخبول الصادق الغرياني و مكتب الأوقاف فى طرابلس الذي كان يتولى إدارته الارهابي الكندي النجس عبدالباسط غويلة كما تبث له قناة التناصح الفضائية التابعة للدار خطب الجمعة و بعض الدروس الدينية .
و يذكر بأن الارهابيي مشيرب كان قد ترشح لإنتخابات مجلس النواب عن دائرة طرابلس المركز سنة 2014 وسقط في الانتخابات .





avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 765
نقاط : 1673
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: :مليشيا قوة الردع الخاصة تؤكد للمرصد اعتقال الارهابي عبدالرزاق مشيرب إمام مسجد ” بن نابي ”

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 12:49 am

من يحمي من ياتري
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5199
نقاط : 5417
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى