منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ليبيا والإيرادات المالية الغير نفطية ... أين تذهب ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليبيا والإيرادات المالية الغير نفطية ... أين تذهب ؟؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء سبتمبر 13, 2017 7:43 pm

فبراير تتشدق علينا بتصريحات يهودية فبرايرية وقيادتها عن الدخل النفط  الليبي فقط والوحيد لشعب الليبي هو النفط ... أين تذهب باقي الإيرادات المالية الغير نفطية ؟ ؟... أين باقي الايرادات المالية الأخرى ياجرذان المتمثلة في القطاعات التالية وهي :
1- إيرادات مصانع الاسمنت .
2- إيرادات الغاز والمواد الخام.
3- إيرادات شركة ليبياناوالمدار .
4- إيرادات مصلحة الجمارك .
5- إيرادات مصلحة الضرائب.
6- إيرادات شركة هاتف ليبيا.
7- ضريبة الدخل على المرتبات .
8- إيرادات مصنع الحديد والصلب .
9- إيرادات الاستثمارات الخارجية الليبية .
10- إيرادات مصلحة المطارات والطيران الجوي .
11- إيرادات المؤاني الليبية من مساعدإلى راس جدير .
12- إيرادات مكاتب المرور والفحص الفني والبوليضة التجول .
جميع هذه المؤسسات العامة والخاصة تقوم  بتورد ضرائبها إلى خزينة الدولة الليبية  وتحويلها على حسابات وزارة المالية ... التلاعب يتم على المواطنيين بأخذ رشوة أو تاوات مالية أوسمسرة عبر المنافذ بعيداً عن إيرادادت الدولة الرسمية المتمثلة في الضرائب القطاع العام والخاص .
- أين تذهب هذه الايرادادت ياجرذان الكلب ؟؟.
- لماذا تقوم حكومات فبراير  بتوجيه الشعب الليبي نحو مورد واحد - وهو النفط فقط ؟؟
تعتمد تصريحات جرذان فبراير  عن إيرادات النفط التي لاتكفي لتغطية قيمة المرتبات الليبية  لكافة القطاعات العامة ... فالوقت الذي يصرف هؤلاء اليهود ملاييين دولارات على أنفسهم وعائلاتهم ودواعشهم تنفيذاً للأوامر البريطانية - اليهودية ... أذا كانت إيرادات شركة ليبيانا السنوية تغطي جميع مرتبات الشعب الليبي بدون النفط والغاز .
- ياجرذان فبراير يكفيكم ضحك على الشعب الليبي ؟؟.
- ماهو الهدف من توجيه الشعب الليبي قطاع النفط فقط وتغيب باقي الموارد الأخرى ؟؟.
- لماذا تركز الجرذان على القطاع النفطي فقط ؟؟.
- لماذا يقومون بتغيب القطاعات المذكورة عن الشعب الليبي ؟؟.
- أين تذهب إيرادادت هذا القطاعات ؟؟
يامؤسسة النفط الليبية شن صار في البئر النفطي المخصص للجاسوس البريطاني موسى كوسا الرقد في قطر مازال مستمر في تتدفق أم توقف ومخصصاته مازالت تدخل في جيب كوسا ام لا ... ولكن أنتم لاتستطيعون أيقافه لانه مخصص له من بريطانيا واسرائيل وأنتم كلابهم ... شن صار في 400 مليار دولار المفقودة التي تم تحويلها من دولة أفريقيه إلى بنك المركزي الاسرائيلي عن طريق موسى كوسا ومحمد اسماعيل بأوامر أمريكية ياوزارة المالية ... مازال ملف عبدالسلام جلود النفطي التي تنزل في حيابه مباشرة لم يفتح يافروخ الحرام ... أذا كانت خسائر الموسسة الليبية لنفط عند أغلاق حقل الفيل لمدة ثلاثة أيام تقدر بـ 740 مليون دولار – ماهو الدخل النفط الحقيقي لكافة الحقول عندتعمل بأقصى طاقتها ؟؟ ... ماهي الإيرادات التي تدخل حزينة الدولة من النفط والغاز فقط؟؟.
اللعب كله في وزارة المالية التي يتقاضى موظفية مرتبات مالية بقيمة 5000 دينار شهرياً والسحب نقدي من غير جهاز الرقابة وديوان المحاسبة الذين ينفذون في الخطة البريطانية - اليهودية لتجويع الشعب الليبي  ... بينما هم يقومون بالتمتع بأموال الشعب الليبي من الضرائب على عاهراتهم في داخل والخارج  والله العظيم جايكم يوم يافروخ الانجليز ... بينما الشعب الليبي يعوم في دوامة السيولة وأفلاس الدولة والخزعبلات البريطانية والأكاذيب  اليهودية وأحقاد الصليبية التي ينفذونها على الليبيين من خلال بذورهم المزروعة منذ القدم للآنتقام من الليبيين .
- أين الاعلام الفاسدمن هذه القضايا ؟؟.
وزارة المالية تقوم بلعبة قذرة لمصلحة اليهود والنصارى وتنفيذ مخططاتها ضد الشعب الليبي في الداخل والخارج بالأتفاق مع مصرف ليبيا المركزي وديوان المحاسبة بأشراف يهودي – بريطاني من أولادهم جماعة الاخوان المسلمين المتغلغلين في مفاصل الدولة الذين تمكنوا في ليبيا من خلال مشروع ليبيا الغد ونكبة فبراير بقوة من أجل تجويع الشعب الليبي وسرقة أمواله ونهبها من قبل عصابات أوروبا النازية  عبر  جماعاتهم في النظام الجماهيري سابقاً وفبراير حالياًوالكرامة قادماً مع توجيه أنتبها الشعب الليبي نحو مصدر واحد وهو النفط ... بينما تسرق باقي القطاعات وتنهب الموارد الأخرى باشراف بريطاني – يهودي لدعم جماعاتهم الارهابية عالمياً تحت أكاذيب مكافحة الأرهاب و الهجرة في غياب الوعي الثقافي لشعب الليبي والشعوب العربية في ظل اعلام عربي متصهين أكثر من الصهاينة أنفسهم ... أذا كانت مرتبات الليبيين تصرف من الضرائب الليبية في عهد معمر القذافي طيلة 42 عام ... بينما إيرادات النفط لايقترب منها أحد.
- ماهو دور القذر لوزارة  المالية اليهودية ضد الشعب الليبي؟؟.
- ماهو دور المخابرات البريطانية – الاسرائيلية الذين يتقاضون مرتبات من أموال الشعب الليبي ومهمتهم محاربة وتجويع الشعب الليبي بالأضافة إلى كافة الأمتيازات الأخرى كالرشاوي المالية من أموال الشعب الليبي.
- ياوزارة المالية أين تذهب هذه الإيرادات ؟؟.
- لمن تذهب أموال الإيرادات ياوزارة المالية ؟؟.
- من أين يصرف اليهودي عبدالسويحلي وجماعته على الحروب الفبرايرية ياوزارة المالية؟؟.
- لماذا تعمل وزارة المالية تقف ضد الشعب الليبي ؟.
- لماذا تعمل وزارة المالية على تجويع الشعب الليبي؟؟.
يافروخ الحرام أذا كانت شركة ليبيانا قامت بشراء حقائب للحجاج الليبيين بقيمة 1000 دولار للحقيبة الواحدة فالوقت التي لاتستطيع الدولة صرف مرتبات موظفيها.
- من يضحك على من يافروخ الحرام ؟؟.
- من هو الحاكم الحقيقي لليبيا قبل وبعد فبراير التي تعمل على  تجويع الليبيين فقط ؟؟.
- من وراء   تجويع الشعب الليبي ؟؟ ... الاجابة : عبيد اليهود البريطانيين .
يجب على جميع الأحرار فضح خطط اليهود وزرعتهم المزروعة داخل مؤسسات الشعب الليبي وأظهار الحقائق لشعب الليبي للقصاص من فروخ اليهود مهما طال الزمان .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الأربعاء سبتمبر 13, 2017 7:48 pm عدل 2 مرات (السبب : اخطاء)

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2982
نقاط : 5032
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى